ارتفاع الأسعار - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: ارتفاع الأسعار

  1. #11
    "فارس مغامر" الصورة الرمزية 523fc1cc56
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    الدولة
    Algeria
    المشاركات
    54
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 10/0
    السلام عليكم ... اذا الادارة ما رح تتدخل في هذا الموضوع فالأمور رح تسوء أكثر فأكثر ..لهيك انا عندي اقتراحين ياريتكم تسووهم
    الأول : عمل تصويت لسعر النقاط مثال حطيتو سعر 10 نقاط هو : 10 ذ - 20 ذ - 30 ذ و على سبيل المثال اللاعبين اختارو 20 ذ هو السعر المناسب ل 10 نقاط فاذا أحد بدو يبيع 10 نقاط بأكثر من 20 ذ ما يقدر و تضيفو خاصية أو تنبيهة تقول لا يمكن البيع أكثر من 20 ذ
    الثاني : تحذفو بطاقات النقاط من متجر الأدوات بالمقابل تصير كل أدوات المتجر قابلة للمتاجرة و غير مرتبطة بالشخصية
    و في الأخير اللاعبين ما رح يقدرو يحلو مشكلة ارتفاع الأسعار بأنفسهم لازم الادارة تتدخل و تنقذ الوضع قبل ما تسوء الأمور أكثر فأكثر

    0 Not allowed!

  2. #12
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية mohamed90
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    المجهول ...
    المشاركات
    1,028
    Thumbs Up/Down
    Received: 861/0
    Given: 857/0
    خذلكم هاي القاعدة في كل لعبة تعتمد على عملة خاصة بيها

    مرور الوقت على اللعبة =زيادة اللاعبين

    زيادة اللاعبين = زيادة كمية العملة

    زيادة كمية العملة +طمع اللاعبين + عدم اهتمام الادمنيتورز = غلاء الاسعار

    غلاء الاسعار+صعوبة الحصول على الادوات = انهيار اللعبة



    لحل المشكلة الادارة هي الحل الوحيد واذا تبون تتاكدون افتحو استطلاع او تصويت مشان تشوفون راي اللاعبين

    0 Not allowed!


    ELBADMAN
    _.BAD._



  3. #13
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية mohamed90
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    المجهول ...
    المشاركات
    1,028
    Thumbs Up/Down
    Received: 861/0
    Given: 857/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4850gp7mob1 مشاهدة المشاركة
    الادارة ما تقدر تتحكم بلاعب ولا حتى بسعر الي يفرضه الاعب يعني ما يصير انها نغرمه غرامة عشان هو يبيع بسعر غالي لانه هو حر في السلعة الي معاه #لا تطلبو معاقبة البائع لانو الادارة ما دخلها كل شخص يبع بسعر الي يناسبه #بس مثل مهو معرف انو الاسعار ارتفعت بسبب بطاقة ابنقاط وكانت الاحوال قبل البطاقات افضل بكثيرر يعني احد الحلول انهم يلغو بطاقت النقط وشكرا
    همسة : (انا ما يهمني ارتفاع الاسعار او انخفاضها انا اشحن لحسابي واكل مما اصنع مكتفي بذاتي لاكن لاجل المصلحة العامة ) وشكرا

    يا سيدي حذفنا البطاقات ... يعني بعدها رح تلاقي زي دائم ب 50 ذ يعني ؟
    واصلا لو كنت مهتم بالمصلحة العامة لكنت جيت مع الاغلبية ومو كل الناس تشحن زيك يا افندي اغلبية الناس ما تشحن

    0 Not allowed!


    ELBADMAN
    _.BAD._



  4. #14
    "فارس مغامر" الصورة الرمزية 0464gp7mob2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    167
    Thumbs Up/Down
    Received: 33/0
    Given: 6/0
    مثل ما قالو الأخوة معهم حق الان يا رسول الله 10ذهب ما عاد تقضي شي لازمك تتعلمون قانون أسعار واللي يتجاوزها عقاب شهر سجن بليز شوفو اللاعبين في ضائقة مالية وشكرا

    0 Not allowed!
    الاسم...اينازوما
    التخصص...صقر
    اللفل...87
    الحالة...قريب اعتزال مؤقت بسبب الدراسة
    عاش النمس الاسود عاش عاش عاش






  5. #15
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    المشاركات
    34
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 0/0
    لا الادارة ما تدخل المشكلة في الاعبين نوبات الادارة ما تفرض على الشخص يبيع شي بسعر محدد هو حر في السعر اللي بدوا ياه وهو ما يفرض عليكم تشتروا غالي اللي يبي يشتري واللي يبي ما يشتري المشكلة فيكم انتو لو ماحد يشتري منه لاازم عليه يخفض السعر عشان يبيع سلعته بس النوبات اللي تشتري حتى لو غالي هي اللي دمرت السوق انتو تشترون حتى لو غالي واللي يبيع هيك ماراح يفكر ابدا ينزل الاسعار لاانو سلعته عم تنباع لاا راح بفكر يرفع كمان المشكلة فيكم انتو لو ما حد اشترى لاازم عليه يخفض سعر عشان يبيع

    0 Not allowed!

  6. #16
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية dinaaaaa
    تاريخ التسجيل
    Oct 2016
    المشاركات
    1,750
    Thumbs Up/Down
    Received: 539/0
    Given: 88/0
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير أبطال ارافيستا الغاليين

    أصدقائي كما ذكر الجي إم في الموضوع الرئيسي

    فنحن لا يمكننا التحكم بسعر أي لاعب

    و إجباره على بيع أدواته


    بسعر أقل أو أكثر من السعر الذي عرضه

    كما أننا لا يمكننا التدخل بمعاملات اللاعبين التجارية

    فنحن نثق بقدرتهم على تنظيم أمورهم

    لذلك حاولوا تطبيق النصائح و الحلول


    التي قام الجي إم بطرحها

    تمنياتي لكم بدوام الصحة و العافية


    0 Not allowed!

  7. #17
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    7
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الادارة ما تقدر تتحكم باسعار اللاعبين + ما يقدر اي لاعب يحدد للاعب تاني بكم يبيع
    بس لازم يكون في شي اسمه (( السعر الوسطي )) يعني لو اغلا بشوي مو مشكل ولو اقل بشوي مو مشكل بهيك تتحقق مصلحة البائع والمشتري \\ المشتري لو مضطر رح يشتري اغلى من الوسطي بشوي وكذلك البائع رح يبع باقل من الوسطي بشوي لو مضطر , والعكس صحيح , بس الوسطي ثابت .
    ومن الطبيعي جدا ارتفاع الاسعار بين فترة واخرة لكن بشكل تدريجي مثل الحياة الحقيقية \\ في ارتفاع وفي انخفاض \\
    تخيل معي :
    الاسعار بقت رخيصة : حيجيك اللاعبين \ بدون تحديد اللي يشحن واللي ما يشحن \ اللي عندهم مكررة تجيب ذهب يشترو السيرفر كلو من ورا المكررات , يبقى من اللي حيشتري النقاط \\ جيم باور مو سبيل \\ لذلك الارتفاع شي طبيعي لو كان متدرج .

    الاقتراح 1 :
    انشاء شخصية ضمن اللعبة تحدد السعر الوسطي ( القابل للتغيير الاسبوعي او الشهري ) , تضغط عليه يقولك مثلا 10 نقاط = 25 ذهب

    الاقتراح 2 :
    انشاء شخصية تاجر يقدر اللاعب يحط فيها الادوات اللي بدو يبيعها او يشتريها وحتى لو هو مسكر اللعبة ( بهذه الحالة رح تزيد كمية المواد المعروضة \للبيع او الشراء\ وبالتالي تحديد ادق للسعر الوسطي اللي رح يحددو اللاعبين بهذه الطريقة لان هم اللي رح يحطو الادوات عند التاجر , مع الوقت الاسعار تنزل او ترتفع بشكل تدريجي حسب السوق العام .

    بهذه الاحالات تكون الادارة ما تدخلت بشكل مباشر بالاسعار و ما فرضت شي على احد , وحافظنا على سير سنة الحياة بشكل طبيعي .

    اسف للاطالة بس الموضوع حساس والمصلحة مشتركة للادارة و اللاعبين الكرماء .
    و مثل ما يقول المثل : \\\\ لا يموت الديب ولا يفنى الغنم \\\\ .

    0 Not allowed!

  8. #18
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    تحت الارض حاليا
    المشاركات
    2,608
    Thumbs Up/Down
    Received: 683/0
    Given: 342/0
    هولاكو حل يمكن يرضى الجميع سو مرشدين يكونون فيها جميع عروض المتجر القديمة و التى لم تستخدم و يكون فيها كل ادوات زي البطش و الجلادة و تحطوها بسعر السوق و بس ده اليحصل ده حل يرضى الاطراف وضع مرشد ليبيع الادوات المتجر و ادوات المتجر الجديدة تكون بلمتجر عادى لكن القديمة و بس اهو يرضى اكثرية الناس

    0 Not allowed!

  9. #19
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية L000r
    تاريخ التسجيل
    Oct 2016
    المشاركات
    2,094
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan00963 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الادارة ما تقدر تتحكم باسعار اللاعبين + ما يقدر اي لاعب يحدد للاعب تاني بكم يبيع
    بس لازم يكون في شي اسمه (( السعر الوسطي )) يعني لو اغلا بشوي مو مشكل ولو اقل بشوي مو مشكل بهيك تتحقق مصلحة البائع والمشتري \\ المشتري لو مضطر رح يشتري اغلى من الوسطي بشوي وكذلك البائع رح يبع باقل من الوسطي بشوي لو مضطر , والعكس صحيح , بس الوسطي ثابت .
    ومن الطبيعي جدا ارتفاع الاسعار بين فترة واخرة لكن بشكل تدريجي مثل الحياة الحقيقية \\ في ارتفاع وفي انخفاض \\
    تخيل معي :
    الاسعار بقت رخيصة : حيجيك اللاعبين \ بدون تحديد اللي يشحن واللي ما يشحن \ اللي عندهم مكررة تجيب ذهب يشترو السيرفر كلو من ورا المكررات , يبقى من اللي حيشتري النقاط \\ جيم باور مو سبيل \\ لذلك الارتفاع شي طبيعي لو كان متدرج .

    الاقتراح 1 :
    انشاء شخصية ضمن اللعبة تحدد السعر الوسطي ( القابل للتغيير الاسبوعي او الشهري ) , تضغط عليه يقولك مثلا 10 نقاط = 25 ذهب

    الاقتراح 2 :
    انشاء شخصية تاجر يقدر اللاعب يحط فيها الادوات اللي بدو يبيعها او يشتريها وحتى لو هو مسكر اللعبة ( بهذه الحالة رح تزيد كمية المواد المعروضة \للبيع او الشراء\ وبالتالي تحديد ادق للسعر الوسطي اللي رح يحددو اللاعبين بهذه الطريقة لان هم اللي رح يحطو الادوات عند التاجر , مع الوقت الاسعار تنزل او ترتفع بشكل تدريجي حسب السوق العام .

    بهذه الاحالات تكون الادارة ما تدخلت بشكل مباشر بالاسعار و ما فرضت شي على احد , وحافظنا على سير سنة الحياة بشكل طبيعي .

    اسف للاطالة بس الموضوع حساس والمصلحة مشتركة للادارة و اللاعبين الكرماء .
    و مثل ما يقول المثل : \\\\ لا يموت الديب ولا يفنى الغنم \\\\ .


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PC010941502882 مشاهدة المشاركة
    هولاكو حل يمكن يرضى الجميع سو مرشدين يكونون فيها جميع عروض المتجر القديمة و التى لم تستخدم و يكون فيها كل ادوات زي البطش و الجلادة و تحطوها بسعر السوق و بس ده اليحصل ده حل يرضى الاطراف وضع مرشد ليبيع الادوات المتجر و ادوات المتجر الجديدة تكون بلمتجر عادى لكن القديمة و بس اهو يرضى اكثرية الناس

    أطيب التحيات إخوتي الغوالي

    أتشكركم لتقديم اقتراحاتكم المميزة

    و لكن كما تم إخباركم مسبقاً و بشكل مفصل

    من غير الممكن أن تقوم الإدارة بالتدخل بهذه الأمور

    سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ..

    تحياتي لكم

    0 Not allowed!

  10. #20
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    المشاركات
    1
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 12/0
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته يجب علي الادارة ان تتدخل في هاد الموضوع وتحدد السعر المعقول ادا ارتفعت اسعار النقاط سترتفع اسعار الاشياء الاخري فالنقاط كان سعرها 500فضة والحين صار سعرها من4د الي 6د للواحدة ولهدا ارتفعت اسعار الاشياء ك المرافق الدائم كان اغلي سعر 1ب والحين 2ب وارخص زي كان ب 25د ثم يرتفع كل مرة حتي وصل 75د لارخص زي واتمني ان الادارة ستهتم بهدا الموضوع واتمني ان الادارة يتحدد الاسعار ^^

    0 Not allowed!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •