اسرار التلفيل في لفل48واسم شخصياتي ان كنتم تريدون مقابلاتها واقتراح
العب الآن
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اسرار التلفيل في لفل48واسم شخصياتي ان كنتم تريدون مقابلاتها واقتراح

"فارس مختص" الصورة الرمزية sohaila3
    Thumbs Up/Down
    Received: 41/0
    Given: 35/0

اسرار التلفيل في لفل48واسم شخصياتي ان كنتم تريدون مقابلاتها واقتراح

هلا بنبدئ باسرار التلفيل في لفلي48
    انجز المهام الخاصة بها فخبرتها كفو في يوم واحد اصبحت في خامس دائرة وكمان خبرتي 0 لاني متت بس لما انجزت المهام اصبحت خامس دائرة و ان شاء الله لفل60 بقالي12 لفلات
    ثانيا:هاهي اسم شخصياتي
    Himaila التخصص: صياد خبير المستوي:48
    فسيخ التخصص:مبارز المستوي:12
    ثالثا:الاقتراح للاسف للفلات 48 تخلوا مهامتها متكررة خبرتها كفوو والعملها من زمان خلوها ترجعله اذا تم تنفيد الاقتراح
    وخلوا في مهام متكررة علي وحوش لفل 60 للفلات +40 وتعطي ذهب لاننا ابطال كفو شوفو كيف قتلت ترومبي فردي ولفلي اصغر من 48 وقتلت كمان وحوش بالغابة الاسطورية
    والسلام عليكم

0 Not allowed!
    (("إنا إلي الله وإنا إليه راجعون"))

الاسم:فسيخ

التخصص: مبارز ة بطوطة

المستوي: نسيت بصراحة :>

الحالة: معتزلة و محظورة داااااااااااااااائممممم
    بس ما بيهمني:>
    ولما انحظرت لم احزن بل انصدمت!!!!

"فارس مغامر" الصورة الرمزية BriarBeauty
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/0
    Given: 37/0
    ما فهمت اعني بداية مو صرتي عطارة مثل ما قلتي ثانيا ابحثي دروب من هرم العاج احسنلك الان ثالثا اللفل 60 ههههههههه تحصلي أكيد رابعا غيري توقيعك خامسا الترومبي رفس على يدي لفل 34 بالتأكيد سافرت لأروما بديت السفر ليها من لفل 8 هههه مجنونة أنا صح ؟ وش أحكي أنا الآن ؟ ايا كان سادسا لو تسرعي مثلي هتلفلي ل60 في 3 أيام أعرف أنا ذ باست أوكيييه لايك أنوش وش أحكي كمان الآن ؟ لا تهتمي بس لفل 40 + ارفسي العاجي وملك الموريو أحسن لا يهم يا ريت يفتحو الميادين مجددا كإحتفالية أعني ميدان يفوقك ب30 لفل مثالي للتلفيل في لفل 35 كنت في ميدان لفل 60 خبرة ب 10000 ههه منام رجعوها بليز واو صرت ثرثارة أوك سابعا وأخص أخيرا مبروك ليكي لفل 48 ^~^

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 159/0
    Given: 158/0
    تدرين انى لفلت نينجاي و مقدامى معا ل لفل 41 في 7 ايام فقط ههههههههه

0 Not allowed!
    هتشوفو مقطع اخر لما حد يهايط على فتحي010

اسم فتحي010 كان مولع بدعس و القهر تم قهركم لدرجت تسمونى اسماء غريبة مثل فطحى و فطحية

الله يهديكم و اليقولو اسم دا هم مجرد منقهرين من الاسم لا غير
    و الله يعقلكم

#ترققبو_مقطعى_الاخير

#اخر_صبرى عليكم

"فارس مختص" الصورة الرمزية sohaila3
    Thumbs Up/Down
    Received: 41/0
    Given: 35/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BriarBeauty مشاهدة المشاركة
    ما فهمت اعني بداية مو صرتي عطارة مثل ما قلتي ثانيا ابحثي دروب من هرم العاج احسنلك الان ثالثا اللفل 60 ههههههههه تحصلي أكيد رابعا غيري توقيعك خامسا الترومبي رفس على يدي لفل 34 بالتأكيد سافرت لأروما بديت السفر ليها من لفل 8 هههه مجنونة أنا صح ؟ وش أحكي أنا الآن ؟ ايا كان سادسا لو تسرعي مثلي هتلفلي ل60 في 3 أيام أعرف أنا ذ باست أوكيييه لايك أنوش وش أحكي كمان الآن ؟ لا تهتمي بس لفل 40 + ارفسي العاجي وملك الموريو أحسن لا يهم يا ريت يفتحو الميادين مجددا كإحتفالية أعني ميدان يفوقك ب30 لفل مثالي للتلفيل في لفل 35 كنت في ميدان لفل 60 خبرة ب 10000 ههه منام رجعوها بليز واو صرت ثرثارة أوك سابعا وأخص أخيرا مبروك ليكي لفل 48 ^~^
    لاني كنت معتزلة ما كنت طبعا الفل بس بسبب الاسمها برقية وبعض المهام لفلت بخصوص سفرك لاروما ... كيييييييييييييييييييييييي ييييييف؟ كان عندي مهمة باروما ولفلي 38 ما عرفت اوصل حتي بالتحرك التلقائي بخصوص التوقيع مو مهم بخصوص تغير التخصص رجعت عن قراري بس عندي مبارزة قريبا بدعسكم يوهاهاها + عندي نشاب ملك موريو وقوس كفو وبخصوص التلفيل يارب انحظر 12 يوم وبعدها ارجع معي 1بيلاتينة ولفلي 60 هههههههههههههه مزحة صغيرة لا اكثر لني اعرف انه مستحيل _تم حضور مسابقة ميييييييييين ادك وتم التنيل بمعني اخر الخسارة هههههههههههههههههه كان في مبارز وهزمنا علي ملك موريو الفي المخزن ههههههههههههه ثانكيوا كلوديا

0 Not allowed!
    (("إنا إلي الله وإنا إليه راجعون"))

الاسم:فسيخ

التخصص: مبارز ة بطوطة

المستوي: نسيت بصراحة :>

الحالة: معتزلة و محظورة داااااااااااااااائممممم
    بس ما بيهمني:>
    ولما انحظرت لم احزن بل انصدمت!!!!