التقرير النهائي لحروب النموس والبوليس - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 49

الموضوع: التقرير النهائي لحروب النموس والبوليس

Gm الصورة الرمزية Lavender
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,207/0
    Given: 796/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozamhadidi مشاهدة المشاركة
    طيب امتى الحرب ياريت تعملوها بكرة لاا تاجلونها اسبوع - - ثاني
    عشان قلتو خميس جمعة وسبت ويوم سبت*-*او اعملوها احد او اثنين وارجعو اعملو واحدة بعطلة نهاية اسبوع القادم
    ترقب الموعد مساء اليوم صديقي ^_^

0 Not allowed!

ملوك الخصائص الصورة الرمزية rozamhadidi
    Thumbs Up/Down
    Received: 330/0
    Given: 35/0
    سلام عليكم مثل ما اعترضوا بوليس باول حرب يحق لنا اعتراض ..
    حساب هاوك كان برب هو ونيمار كل نموس يشهدون انه لفينا رومينا واحنا ندور على بوليس عدا نيمار +هاوك بقو برب وماتو من بداية حرب ... هاوك ظل يموت ونيمار وقف جنب منطقة انعاش وعمل مهاةر اختفاء
    لاني ما لاقيته بحرب هذا اولا ثانيا لما رحت منطقة انعاش لاقيته بفريق بس كان مختفي وما احد قتله لانه دراغونس ومختفي ..
    بنسبة لهاوك معاه حساب اخر ببوليس وبنسبة لنيمار معاه حساب ناتاشا ببوليس
    حتبطقو قوانين او هذه قوانين مجرد كلام ....!؟

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

"فارس بارع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    حساب هاوك كان برب هو ونيمار كل نموس يشهدون انه لفينا رومينا واحنا ندور على بوليس عدا نيمار +هاوك بقو برب وماتو من بداية حرب ... هاوك ظل يموت ونيمار وقف جنب منطقة انعاش وعمل مهاةر اختفاء
    لاني ما لاقيته بحرب هذا اولا ثانيا لما رحت منطقة انعاش لاقيته بفريق بس كان مختفي وما احد قتله لانه دراغونس ومختفي ..
    هوك تم استبعاده من بداية الحرب :@ مدري شلون استنتجت انه هوك له حساب ونص اللعبة تدري أنه اللي بالكوبرا مو هوك..

انا بنفسي رحت برب بالحرب لأنه الوقت ذاك نتعشى احنا = نيمار غالبا كان يتعشى كمان لأنه من نفس البلد

وغير كذا هوك مات مرتين اظن او ثلاث واستبعدوه، ونيمار مرتين وكان يضرب فيهم كمان يعني مو برب

غير كذا لو اتلموا عليك 2 مابتعرف تضرب معناته أنت كمان كنت برب بالحرب لأنك مالحقت تضرب وقت تنمسك وتظل واقف بس

عموما لا تقارن بين حرب وحرب، عالاقل الشباب كانو يزيدون يانغ لأنه انا كنت اضرب فيهم ودمهم يزيد، ليكون الجني اللي يزيد دمهم ؟!

غير كذا اعتراضك ماحدا بياخذه بعين الاعتبار لأنه اعترضوا قبلك وكان فيه غش وما حد عبرهم .

0 Not allowed!
    معتزل

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidace مشاهدة المشاركة
    هوك تم استبعاده من بداية الحرب :@ مدري شلون استنتجت انه هوك له حساب ونص اللعبة تدري أنه اللي بالكوبرا مو هوك..

انا بنفسي رحت برب بالحرب لأنه الوقت ذاك نتعشى احنا = نيمار غالبا كان يتعشى كمان لأنه من نفس البلد

وغير كذا هوك مات مرتين اظن او ثلاث واستبعدوه، ونيمار مرتين وكان يضرب فيهم كمان يعني مو برب

غير كذا لو اتلموا عليك 2 مابتعرف تضرب معناته أنت كمان كنت برب بالحرب لأنك مالحقت تضرب وقت تنمسك وتظل واقف بس

عموما لا تقارن بين حرب وحرب، عالاقل الشباب كانو يزيدون يانغ لأنه انا كنت اضرب فيهم ودمهم يزيد، ليكون الجني اللي يزيد دمهم ؟!

غير كذا اعتراضك ماحدا بياخذه بعين الاعتبار لأنه اعترضوا قبلك وكان فيه غش وما حد عبرهم .
    كوبرا 110 هذا كايتو وكايتو هو هاوك وغير اسم كايتو لميث هذا اولا ثانيا مشان نيمار انا افترض انه ناتشا فتحت حسابه ( لعلم هو ما قال اي كلمة من بداية الحرب لنهاتيها وللا حتى قال برب وكان مختفي بعد ما مات)
    =-= ذا اولا
    ثانيا باركر وهازن ما سحبوهم قالو بطبقو قوانين .-. طيب طبقو قوانين على ناس من عنا وخليت حسابها برب ...
    ثالثا كل يشهد هاوك وينمار راحو برب وما تحركوا من مكانهم
    رابعا لو اتلم علي 2 ويضربوني وانا اضرب واحد فيهم كيف انا برب .-. ؟
    البرب يظل فترة ما يتحرك من مكانه .-.

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

Thumbs Up/Down
    وبنسبة للعشى مو ساعة كاملة .-. او حتى يدخل ثواني يحارب ولو قال مو فاضي ابدا !! كيف الاختفاء كان مدته فوق 50دقيقة ؟ يعني كان يجدد اختفاء ويرجع برب ...

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/0
    Given: 3/0
    السلام عليكم
    قبل ماتبدا الحرب انتو ماسحبتو 2 او 3 لاعبين من النموس لرومينا القديمة
    وايضا بعد حوالي 15د من بداية الحرب نصف النموس فصلو ولما البعض شافو كذا راحو فصلو هم كمان وبقينا 5 بالخريطة ضد 20 او 25لاعب
    لو تحطو قانون انه الي دخل المنتجع ضروري عليه يدخل يشارك الحرب ولو يروح برب او يفصل يتحمل مسؤوليته وتعاقبوه،
    او تغيرو طبيعة الحرب الى بطولة كتائب او مبارزات فردية بيكون احسن عشان حرب الكتائب صعب تنظيمها تحطو قانون يمنع شيئ بيروحو يلاقو كيف يخربوها بشكل اخر....

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية miamiagp7
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi95555 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    قبل ماتبدا الحرب انتو ماسحبتو 2 او 3 لاعبين من النموس لرومينا القديمة
    وايضا بعد حوالي 15د من بداية الحرب نصف النموس فصلو ولما البعض شافو كذا راحو فصلو هم كمان وبقينا 5 بالخريطة ضد 20 او 25لاعب
    لو تحطو قانون انه الي دخل المنتجع ضروري عليه يدخل يشارك الحرب ولو يروح برب او يفصل يتحمل مسؤوليته وتعاقبوه،
    او تغيرو طبيعة الحرب الى بطولة كتائب او مبارزات فردية بيكون احسن عشان حرب الكتائب صعب تنظيمها تحطو قانون يمنع شيئ بيروحو يلاقو كيف يخربوها بشكل اخر....
    للعلم احنا فريق البوليس عددنا 18 لاعب مين قال انو احنا 20 او 25 ._. و انتو عددكم 20 لاعب و الجي أم قبل ما تبدا الحرب قال أنو النموس 20 و البوليس 18 و الفرق ماتجاوز 3 لهيك عملنا الحرب

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/0
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miamiagp7 مشاهدة المشاركة
    للعلم احنا فريق البوليس عددنا 18 لاعب مين قال انو احنا 20 او 25 ._. و انتو عددكم 20 لاعب و الجي أم قبل ما تبدا الحرب قال أنو النموس 20 و البوليس 18 و الفرق ماتجاوز 3 لهيك عملنا الحرب
    الجي ام قال 20 من عدد اعضاء الكتيبة(اي الي دخلو المنتجع) فيه ناس ماتم سحبهم لرويمنا القديمة + كان فيه ناس فاتحينهم ناس من البوليس جالسين برب وفصلو مباشرة بعد بداية الحرب

0 Not allowed!

Gm الصورة الرمزية Lavender
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,207/0
    Given: 796/0
    وعليكم السلام ورحمة الله

أهلاً بك صديقي

rozamhadidi

بكل رحابة صدر نتلقى كل مايدور في خاطركم

ولا مشكلة من وجود مناقشات بيننا يا غالي ^_^

لكن لا يوجد أي مشكلة بالحرب أبداً

فاطمئن ولا داعي للقلق صديقي

هوك خرج بناءً على طلبكم لانه غير موجود

ولم يكن هناك أي مشكلة بالنتيجة منذ البداية

لكن المسؤول عن كل ذلك وذهاب الأعضاء وترك شخصياتهم من مسؤولية الفريق

وليس مسؤولية أحد سوى الفريق بحد ذاته

وهو فريقك ويجب أن تكونوا يد واحدة

علماً أن شخصية هوك لم تمت إلا مرات قليلة جداً

ولا علاقة لذلك بفارق النتيجة

و قمنا بطرده لعدم المشاركة ومن أجلكم

لان من يقوم بالذهاب بوقت الحرب هو من يضر فريقه

فأرجو منك تفهم الأمر

أتمنى لك التوفيق

تحياتي

0 Not allowed!

"فارس بارع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    كوبرا 110 هذا كايتو وكايتو هو هاوك وغير اسم كايتو لميث هذا اولا ثانيا مشان نيمار انا افترض انه ناتشا فتحت حسابه ( لعلم هو ما قال اي كلمة من بداية الحرب لنهاتيها وللا حتى قال برب وكان مختفي بعد ما مات)
    =-= ذا اولا
    ثانيا باركر وهازن ما سحبوهم قالو بطبقو قوانين .-. طيب طبقو قوانين على ناس من عنا وخليت حسابها برب ...
    ثالثا كل يشهد هاوك وينمار راحو برب وما تحركوا من مكانهم
    رابعا لو اتلم علي 2 ويضربوني وانا اضرب واحد فيهم كيف انا برب .-. ؟
    البرب يظل فترة ما يتحرك من مكانه .-.
    طيب تبي تشوف الحسابين يلعبوا ويتحركوا مع بعض عشان تصدق أنه مو نفس الشخص؟ +_+

مدري الحساب لو له أو لا، بس اللي بحساب الكوبرا ما يدخله هوك وله فترة، واللي بحسابه يقلد هوك بس، لهيك كل الدنيا مفكرته هوك >.>

أنا رحت برب وجددت الاختفاء مرتين عادي وين المشكلة؟؟ توقيتهم ما يناسب توقيت بلدي، وسووه ع توقيت العشا عندنا، نموت جوع عشان أنت تكون مبسوط؟؟

هوك ونيمار ما أثرو عالنتيجة أصلا لأنه زي ماقلتلك ماتو يمكن 3 مرات بالكثير.

يعني لو مسكوك 2 مبارزين بتلحق تسوي مهارة وتضرب؟؟ طبعا لا اغشاء ورا اغشاء، وهذا اللي صار لنيمار كان يزيد يانغ بس مايلحق يضرب لأنه محبوس، زي ماحبستوني ببداية الحرب

احمد ربك ما حد من النموس شلح دروب واجا لعندنا نموته زي ما كان يسوي معكم بأول حرب >.>

0 Not allowed!
    معتزل

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة