المهام الخاصة " أسبوع المبارزات و مهام الأبطال " المهمة الثانية" - الصفحة 12
العب الآن
صفحة 12 من 29 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 287

الموضوع: المهام الخاصة " أسبوع المبارزات و مهام الأبطال " المهمة الثانية"

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    كيف؟؟؟؟ ولفلات -59 وش يعملون ؟؟ ارجو رد سريع من فظلكم ب_ب بليييز

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية 159951mohmoh
    Thumbs Up/Down
    Given: 0/0
    بتخلو الشخص يفكر بحذف اللعبه لآنو شارك بهيك احتفاليه
    انا مشارك فريق
    ليش حاطين كل المهام فردي ؟ ؟ ؟

0 Not allowed!
    كل شيء تكتشفه بتقدم العمر
    هو موجود من قبل ولكنّك كنت أصغر من أن تراه.

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 159951mohmoh مشاهدة المشاركة
    بتخلو الشخص يفكر بحذف اللعبه لآنو شارك بهيك احتفاليه
    انا مشارك فريق
    ليش حاطين كل المهام فردي ؟ ؟ ؟
    اسكت احسن واحمد ربك انك شاركت بفريق لما طلبو منك تختم دهليز انت ختمته مع فريق لا؟ وانا ماقدرت اختمه فردي وراحت عليا نجوم المهمة لا تمسحها بالفردي عشان انت ماتعرف الفردي ايش عانينا

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية 159951mohmoh
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaadow30 مشاهدة المشاركة
    اسكت احسن واحمد ربك انك شاركت بفريق لما طلبو منك تختم دهليز انت ختمته مع فريق لا؟ وانا ماقدرت اختمه فردي وراحت عليا نجوم المهمة لا تمسحها بالفردي عشان انت ماتعرف الفردي ايش عانينا
    ما عملت مهمه ختم الدهليز ههه
    + من لما بدأت الاحتفاليه وانا أشارك فردي
    رغم اني مع فريق بس هون خلص

0 Not allowed!
    كل شيء تكتشفه بتقدم العمر
    هو موجود من قبل ولكنّك كنت أصغر من أن تراه.

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Given: 2/0
    الشخصية:™viruzz™
    اللفل:61
    المشاركة:فردي

شراء سيف المقدام المتوهج لفل 70-ب 36 نقود حلبة

صور-->

فيديو-->
    <font size="6">

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Given: 2/0
    مع انو تمت المهمة عندي بس اعترض على عدد النوم جدااا نوبة و مب كثير مثل احتفالية المرة الماضية كانت 75 تنويب الصراحة و لو ما تقتنعون 20 صفحة هتتعبا من شكاوي اللاعبين انتو و كيفكم خليكم طنشو اللاعبين -ــــــ-

لازم تكون مثل كدا المهمة
    هدف المهمة :
    قم أنت و أصدقاءك بتجميع أحد أدوات الحلبة

نوع المهمة :
    فردى / فريق

درجة الصعوبة :
    صعب

الزمن المطلوب للتنفيذ :
    96 ساعة

نجوم المهمة :
    75 نجمة

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 4/0
    للاسف فى لاعبين كثار نازلين اعتراض

بس مافى حد فكر بالموضوع من وجهة نظر تانية
    بسم الله
    اولاا : كل شخصص مشارك مهام معو على الاقل 3 حسابات تانية مشارك بيها علشان ياخد دروب او مرافقين ويبعهم والكل معترض على النقطة دى لو المشكلة بالوقت والحلبة فهى سهلة وتستحق نجومها لانو اكيد الكل معو نقود حلبة وكلها 36 عملة بس ووقت كافى

ثانى شىء : اللى مش عاجبو المهمة لا يحاول بيها مثل العلامة كلكم اعترضتو وبالاخير الكل عملها
    ونفس الشىء بمهمة الحلبة يريت من غير اعتراض الكل يعمل مهمته اللى وفق بيها الحمد لله واللى ماوفق بيها هارد لك اكيد مش معنى احتفالية انو الكل ربحان او الكل خسران

+الجى ام والادارة ليها الف حق تقصى لاعبين من كثرة الطماعين واحد يشارك ب4 او5 حسابات الله يعينكم

0 Not allowed!

"فارس مختص" الصورة الرمزية momotaru2003
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/0
    Given: 11/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arthurhanter مشاهدة المشاركة

بسم الله
    اولاا : كل شخصص مشارك مهام معو على الاقل 3 حسابات تانية مشارك بيها علشان ياخد دروب او مرافقين ويبعهم والكل معترض على النقطة دى لو المشكلة بالوقت والحلبة فهى سهلة وتستحق نجومها لانو اكيد الكل معو نقود حلبة وكلها 36 عملة بس ووقت كافى

ثانى شىء : اللى مش عاجبو المهمة لا يحاول بيها مثل العلامة كلكم اعترضتو وبالاخير الكل عملها
    ونفس الشىء بمهمة الحلبة يريت من غير اعتراض الكل يعمل مهمته اللى وفق بيها الحمد لله واللى ماوفق بيها هارد لك اكيد مش معنى احتفالية انو الكل ربحان او الكل خسران

+الجى ام والادارة ليها الف حق تقصى لاعبين من كثرة الطماعين واحد يشارك ب4 او5 حسابات الله يعينكم
    انت مافي مشكله عندك لانه مجمع نقود من زمان خليكك ساكت

0 Not allowed!

"فارس شجاع" الصورة الرمزية xxmeshxx123
    Thumbs Up/Down
    Received: 304/0
    Given: 32/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arthurhanter مشاهدة المشاركة

بسم الله

اولا : انا لا انكر اني مشارك بعدة حسابات لكن الاشخاص يلي مشاركين بعدة شخصيات لا يكملون ال20% من اللاعبين وانا تام عدة حسابات مسبقا لكن لو تفكر وتفتح عقلك
    لو انت ما جمعت النقود من قبل وش بتكون ردة فعلك ؟ قول لي كم حلبة قعدت تسويها عشان تجيب ال36 نقود في كم يوم ؟ الوقت موب كافي للي ما جمعوا نقود مسبقا

ثانيا : قريت ردودك ال42 على السريع واكتشفت انه عدة مهام انت كنت معترض عليها وهذا يثبت انك لانك مكمل 36 نقود مسبقا كذا تتكلم والناس تعترض لان حلبة 101 فيها اكثر من 120 شخص مشارك موب مثل حلبة 60 فقط 30-40 شخص مسجل مهام يسويها والاحتفالية تكون عشان الناس تربح اما لو تكره الناس باللعبة اكثر هذه تعتبر خسارة

ثالثا : الإدارة تقصي اللاعبين لتقليل الجوائز يلي راح يحطونها فقط ما يبون يدفعون كثير

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    يااا اما تغيرو نظام المهمه وتشوفو حل
    - وشئ اخر ياااما منجيش بحساب صغير وتمم كل المهمه ويجي في اخر مهمه تقولو اللي الكل يتوقع انها مهمه سيرفر يطلبون قتل اشور صعب او تايفون صعب وتيجوا تقولو نااسف واترك ذي المهمه كيف اتركها وانتو من اول الاحتفاليه ان المهمه متاحه لكل اللعبين وبعد كل التعب اللي شوفنه من االاحتفاليه وسهر علشان نتمم مهام وفي الاخر يجي مهمه مثل قتل تايفون او اشور صعب في امكانهم يبقا هذا مش اسمها احتفاليه (طبعا ذا الكلاام لما قامت بيه المشرفه من رد علي بعض الردود بتغير نظاهمها وهي تقول المهمه في يد الجميع )
    نتمنا النظر في متطالبكم اذا كنتم تودون عدم تحقيق المراد منه كنتم غيرتوا في نظام الاحتفاليه ويكون الجوائز حسب لفلااات اللعبيبه

شئ اخر اود ان اذكره ياااما تخلوهاا اي شئ من متجر الحلبه او ششخص واحد يعملها عن بقي الفريق وياريت ما نسمع رد هذه المهمه فرديه فرديه ازاي وانا مشارك في فريق

0 Not allowed!

صفحة 12 من 29 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة