نتائج احتفالية المهام الخاصة " رحلة في عالم إزوريا " - الصفحة 60
العب الآن
صفحة 60 من 62 الأولىالأولى ... 10505859606162 الأخيرةالأخيرة
النتائج 591 إلى 600 من 617

الموضوع: نتائج احتفالية المهام الخاصة " رحلة في عالم إزوريا "

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/0
    Given: 9/0
    وش ام لستهبال ذا يا اداره انا طالب طقم عيون من درجة 5 ليش يوصل لي من درجة3 ؟ و كل فريقي نفس لشيء
    احا و ان شاء الله ما يكون ردكم انوه لطقم حسب لفل بيسير جد في مشاكل لانوه انتم كاتبين طقم عيون كامل و مو موظيح و لكل مفكر انوه طقم عيون من ختيارو و لازم لما شفتو لشخص لما يختار طقم لعيون تقولو لطقم حسب لفل مو تسكتو و لما توزعو لجوائز و تخلصو تسيرو تطلعو اعذار يعني مش لي اكثر من شهر تعب و استنا يوصلو لجوائز على شان ادخل و اشوف لسبرايز تاعكم

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة dinaaaaa ; 10-04-2018 الساعة 05:57 PM سبب آخر: دمج المشاركات

مشرفة إدارية الصورة الرمزية dinaaaaa
    Thumbs Up/Down
    Received: 539/0
    Given: 88/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farszaglool مشاهدة المشاركة
    وش ام لستهبال ذا يا اداره انا طالب طقم عيون من درجة 5 ليش يوصل لي من درجة3 ؟ و كل فريقي نفس لشيء
    احا و ان شاء الله ما يكون ردكم انوه لطقم حسب لفل بيسير جد في مشاكل لانوه انتم كاتبين طقم عيون كامل و مو موظيح و لكل مفكر انوه طقم عيون من ختيارو و لازم لما شفتو لشخص لما يختار طقم لعيون تقولو لطقم حسب لفل مو تسكتو و لما توزعو لجوائز و تخلصو تسيرو تطلعو اعذار يعني مش لي اكثر من شهر تعب و استنا يوصلو لجوائز على شان ادخل و اشوف لسبرايز تاعكم
    حياك الله صديقي الغالي

farszaglool

أرجو أن تهون عليك يا غالي

فمن الممكن أن يكن الأمر عبارة عن سوء تفاهم

و أرجو منك لتتوضح لك الامور بشكل أكبر

أن تتواصل مع الجي إم عبر نظام البطاقات

كيفية إرسال بطاقة

ليقوم بمساعدتك بالشكل المناسب

و كلي أمل أن تكون جميع أمورك على أتم ما يرام

بأمان الله و رعايته

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم جميعاا
    انا طلبت جائزتي سيد الفئران +3
    لاكن وصلني سيد الفئران + 0
    ارجوا تعديل الجائزة

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    ان شاء الله يكون لشيء سوء تفاهم مو تحطو لي اغذار + بعدين تقدرين توضحي لي لمور هون عن لسوال لتالي طقم لعيون بيكون حسب لمستواى او لا و يذا حسب لمستواى ليش ما وظحتو هاذا لشيء للاعبين

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farszaglool مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله يكون لشيء سوء تفاهم مو تحطو لي اغذار + بعدين تقدرين توضحي لي لمور هون عن لسوال لتالي طقم لعيون بيكون حسب لمستواى او لا و يذا حسب لمستواى ليش ما وظحتو هاذا لشيء للاعبين
    أهلاً و سهلاً بك صديقي

farszaglool

في الحقيقة يا غالي الأمر واضح و جلي فيتم ارسال

العيون بحسب مستوى كل لاعب

و هو أمر لا يحتاج لتوضيح أو تنبيه مسبق

كل التوفيق أتمناه لك

تحياتي

0 Not allowed!

"فارس شجاع" الصورة الرمزية xxmeshxx123
    Thumbs Up/Down
    Received: 304/0
    Given: 32/0
    الحمدلله اني فكرت انه ممكن يصير زي كذا وما طلبت عيون xd

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    لاا الامر مو واظح انتم ما ذكرتو هاذا لشيء بعدين لو قلتو هاذا لشيء مين لغبي يلي يضيع على نفسو مرافق +3 سعرو بي لمتجر 400ن بدل طقم عيون من درجة 3سعرو ما يقارب 80ن مدري و انا طالب شيء ثاني و انتم غيرتو لجائزة و طلعتو هاذا لعذر ما بقول غير حسبي الله بس على شان اكثر من شهر تعب و قرف و اخر شيء هيك تكافئون لشخص

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenmaged77 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعاا
    انا طلبت جائزتي سيد الفئران +3
    لاكن وصلني سيد الفئران + 0
    ارجوا تعديل الجائزة
    هلا و غلا صديقي

mazenmaged77

أرجو منك القيام بإرسال بطاقة

إلى الجي إم عبر نظام البطاقات

كيفية إرسال بطاقة

ليتم الاطلاع على طلبك

كل التوفيق أتمناه لك

دمت بود

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة dinaaaaa ; 10-04-2018 الساعة 08:31 PM

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    يعني اقسم بالله مزخرة يلي تساوووو يعني على الاقل كان كتبتو انوه لعيون حسب مستواى و ما قلتوه انوه طقم عيون كامل ~~ يعني تستفزون لشخص بلغذار تاعتكم و لغلط مو علي لغلط عليكم و انا بطلب بتغير لجائزة لعدم ذكر كامل تفاصيلها او تبديل لجاءز بلشيء يلي طلبتو حسب لنجوم يلي جمعتها

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    تعديل بعض الاخطاء الاملائيه بسبب توتري وانا بكتب هذة المشاركه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenmaged77 مشاهدة المشاركة
    علي فكرة دا لعب اطفال من الادارة
    المفروض انهم اكبر واعقل من الكلام دا وبيكونوا مسئولين عن اي حرف يكتبوة
    والحق لما قالوا طقم عيون من اختيارك بتعني ان اي حد يطلب طقم عيون اي درجه هيا من حقه مدام حصل علي النجوم المتاحه لهذة الجايزة
    اما اللي بيعملوة دا اسمه تضليل للحقايق .. ولو المفروض كل واحد حسب مستواة ياخد عيون كانوا ذكروا هذا فى الملاحظات تبع جدول الجوايز علي الاقل الناس اللي لفلها صغير كانت اختارت جوايز افضل من العيون .. وكمان عيب عليهم كتير بيكونوا اداريين والمفروض مسؤولين عن حقوق اللاعبين وهما بيضلوا عليهم فى اشياء كتير ..
    ارجوا الادارة تاخد طلبات وحقوق الاعبين بجديه افضل من هيك .. كتير بيقولوا كلام وبعدين يتراجعوا فيه .. اما من ضغوط الاعبين او من عدم اهتمامهم بمسؤليه الوعد
    .. كما اني كمان ملاحظ توقف الادارة عن توزيع هدايا الاعياد والمواسم . وكمان تكاسلها المتعمد وتصعيب الامور علي الاعبين بخصوص التعويض عن نقاط الصداقه .. وكانهم عايزين يعودوا الاعبين علي عدم المطالبه او احقيتهم فى هذة الهدايه . وانا من رائي المتواضع ان نسبه 85 % من الاعبين انجذبوا لهدة اللعبه بفضل الهدايا تبع المواسم وهدايا نقاط الصداقه .. وبعدين اصبحت اللعبه ممله بشكل كبير بعد تخليهم عن هذة العادات اللي عودونا عليها والدليل ان اصبح كتير من الاعبين بيتركوها ويروحوا لالعاب اخري
    ارجوا من الادارة تعيد النظر كويس وبتمعن فى كلامي هذا .. وانا بعرف اني بتكلم كلام فى نفس اغلب الاعبين .. ونقطه مهمه يا ريت الادارة تنظر فيها . وهيا غلاااء الاسعار المرتبط طبعا بغلااء النقاط .. ودا خلاا اي لاعب جديد يشعر باليأس لان كل شئ بالنسباله سعرو خيالي . انا فاهم جدا ومتفهم ان الادارة ما تتدخل لهذة الموجه من الغلاء لانها بترجع لهم طبعا بنسبه شحن افضل . خصوصا بعد ما بقت اغلب الاعبين عملتهم الاساسيه هيا النقاط بديل عن الذهب والبلاتين . ولهذا الادارة احست بهذة الدرجه من ارتفاع نسبه الشحن لهيك ما بدهم اي شئ تاني .. وبالعكس بالنسبالهم الشخص اللي بيشحن له افضليه كتير . وكلمته مسموعه عندهم ورائيه يوصل للادارة باهتمام . مع جهلهم ان الاعبين اللي ما بيشحنوا هم الاساس لان بدونهم ما يستطيع احد يشحن لان الادوات اللي هايشاريها من الشحن هاتكون له لوحدة . لاكن مع طلب اللاعبين اللي ما يشنحوا للادوات المتجر هوا دا السبب الرئيسي اللي بيجعل الاشخاص تشحن . انا عارف اني طولت بالكلام . ولسه عندي اعتراضات كتير علي كثير من اخطاء اداريين ولاعبين وتوضيحات اكثر . ارجوكم يا ادارة اهتموا بطلبات الاعبين اكتر وخدوها علي محمل من الجديه ..
    ودمتم بالف خير ومحبه . واحترام ..

0 Not allowed!

صفحة 60 من 62 الأولىالأولى ... 10505859606162 الأخيرةالأخيرة