نتائج احتفالية المهام الخاصة " رحلة في عالم إزوريا " - الصفحة 61
العب الآن
صفحة 61 من 62 الأولىالأولى ... 115159606162 الأخيرةالأخيرة
النتائج 601 إلى 610 من 617

الموضوع: نتائج احتفالية المهام الخاصة " رحلة في عالم إزوريا "

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 1/0
    حسبي الله فيكم بس هاذا يلي بدي اقولو يعني لشباب ما قصرو فيكم و قالو كل شيء بس بزود شيء بسيط انكم لسبب بي اعتزال لاعبين و ان شاء الله لو ما تم تغير جائزتي رح احذف ام لشحصيات و اغلق لحساب الابد و احذف لعبة لانكم اداره فاشلة بس عليها تطلع لعذار
    mhcr1
    MrD1
    MrMakoto
    هذول 3 اخشاص يلي كانو بي فريقي و نصبتو عليهم اول شيء بلنجوم و رحنا بلبطاقات عدلنا عليهم على شان نقدر نحصل اطقم عيون من ختيارنا بس انتم حرفتم بكلامكم و قلتم انوه لطقم عيون حسب لمستواى و هاذا لشيء ما تقبلنا على شان مين لنوب يلي تعب بلمهمات لصعبة تاعتكم على شان يجمع نجوم و يفظل طقم عيون من درجة3 عن مرافق +3 ؟ قولو لي مين و اظن هاذا لشيء واظن انوه ما في احد بيفظل لعيون عن لمرافق لانوه لعيون ارخص بكثير من لمرافق و نحنا كنا بدنا لعيون من درجة 5 بس انتم ارسلتو شيء ثاني و حرفتو بكلامكم بس بقول حسبي الله فيكم بي هيك اداره او بي هيك جي ام على شان انتم واقفين ضد لاعب مو مع لاعب

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية lordxshadow
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    #.# خخخ انا حاس بلشباب لجي ام او الاداره ظلمتهم و هاذا لشيء عادي بنسبة لي كشخص قديم بلعبة اعرف شو الاداره و اعذارها بس ان شاء الله يتععدل لشباب على جوائزهم خخخ على الاقل عدلو عليهم على لوقت يلي ستنو في من نتائج و توزيع لجوائز خخخ مثل ما هم ستحملوكم طول هاذا لوقت ستحملوهم و عطوهم لشيء يلي بيستحقو

0 Not allowed!
    [/RIGHT]

?Apologize
    ?For being heartless
    Did anybody apologized for making me this Way?

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 78Splinter مشاهدة المشاركة
    يعني فهموني هسا في واحد (حمار) بيكون عارف انوه طقم عيون حسب لمستواى بيروح يطلبو ؟ و ما يجيب مرافق +3 بدالو بعدين على اي اساس حطين طقم عيون كامل بي 275نجوم و لمرافق بي 250 يعني مش عارف شو اقول علاكم يعني انتم كاتبين طقم عيون كامل مو موضحين شيء غير هيك و على شان نجومها اكثر من لمرافق لكل بيفكر انوه طقم عيون من ختيارو ليش لكذب و لتحريف و لعذار تاعتكم وقت توزعون لجوائز ؟ يعني نحنا نخاف احد من لاعبين ينصبو علينا طلع لازم نخاف من الاداره اناه تكذب و تحرف بكلامها و تسرقنا على شيء تعبنا عليها اكثر من شهر بس بقول حسبي الله في يلي طلع هاذا لعذر انوه لطقم حسب لمستواى و بطالب بي تغير جائزتي لعدم ذكر تفاصيل لجائز بلكامل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0mohamaad مشاهدة المشاركة
    حسبي الله فيكم بس هاذا يلي بدي اقولو يعني لشباب ما قصرو فيكم و قالو كل شيء بس بزود شيء بسيط انكم لسبب بي اعتزال لاعبين و ان شاء الله لو ما تم تغير جائزتي رح احذف ام لشحصيات و اغلق لحساب الابد و احذف لعبة لانكم اداره فاشلة بس عليها تطلع لعذار
    mhcr1
    MrD1
    MrMakoto
    هذول 3 اخشاص يلي كانو بي فريقي و نصبتو عليهم اول شيء بلنجوم و رحنا بلبطاقات عدلنا عليهم على شان نقدر نحصل اطقم عيون من ختيارنا بس انتم حرفتم بكلامكم و قلتم انوه لطقم عيون حسب لمستواى و هاذا لشيء ما تقبلنا على شان مين لنوب يلي تعب بلمهمات لصعبة تاعتكم على شان يجمع نجوم و يفظل طقم عيون من درجة3 عن مرافق +3 ؟ قولو لي مين و اظن هاذا لشيء واظن انوه ما في احد بيفظل لعيون عن لمرافق لانوه لعيون ارخص بكثير من لمرافق و نحنا كنا بدنا لعيون من درجة 5 بس انتم ارسلتو شيء ثاني و حرفتو بكلامكم بس بقول حسبي الله فيكم بي هيك اداره او بي هيك جي ام على شان انتم واقفين ضد لاعب مو مع لاعب
    الحق يقال دا كلو من خطأكم انكم ماقرئتم باقي التفاصيل شفتو "طقم عيون د5" حسبتوه من درجة الي بدكم من راسكم وشو شخصية لفل 60 تعمل بطقم د5؟ اصلا؟ بدكم تنقلوها لشخصيتكم التانية؟
    كان لازم تختارو جائزة تانية
    عشان من اول موضوع نزل قبل اكثر من شهرين كان مكتوب العيون "حسب مستوى الشخصية " انتو تسرعتو وما قريتو كل شيئ لا تلومو الادارة عشان هي وضحت النقاط دي من اكثر من شهرين وانتو ما اخذتو حتى دقيقة من وقتكم عشان تقراو شروط المهام الخاصة، لا تجو تبكو الحين المرة الجاية اقراو كل الشروط

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    بعدين انا حرب انت وش دخلك لو بدي طقم عيون من شخصية لفل 60 مش انا تعبان بي لمهمات و مضيع وقتي على تفهات تاعتهم و اخر شيء يطلعون اعذار من راسهم

0 Not allowed!

ملوك الخصائص الصورة الرمزية rozamhadidi
    Thumbs Up/Down
    Received: 330/0
    Given: 35/0
    ياريت تشوفو شو قصة
    لحين ماوصلوني
    لا انا ولا رفاقي
    TheBigBoss
    TheBigBoss7
    TheSniperHunter
    DevilAxe

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down

لم تصلني جوائز الاحتفاليه

السلام عليكم
    شكلكم نسيتموني بالاحتفاليه واتمنى ترسلو الجوائز

اسم الشخصيه : سايوري
    عدد النجوم 285
    الجائزه التي ارغبها

مرافق بنغالي+3
    هالة برق

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    مو مشكله النسيان المشكله لو ما ارتسلت
    الانسان سمي انسان لانه كثير النسيان

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 78Splinter مشاهدة المشاركة
    بعدين انا حرب انت وش دخلك لو بدي طقم عيون من شخصية لفل 60 مش انا تعبان بي لمهمات و مضيع وقتي على تفهات تاعتهم و اخر شيء يطلعون اعذار من راسهم
    تعب شو؟ مهام بشخصية 60 ماتحتاج تفعيل متجر ولا بطيخ لو قلت شخصية 90+ كنت بفمهك بس من جدك بشو تعبت شخصية 60 اصلا؟
    واقولك تم التوضيح من مدة عانه العيون حسب مستوى الشخصية ترا انت الوحيد من بين ال500لاعب الي شاركو الي عم يشتكو كلهم كانو عارفين وماطلبو عيون وجابو مرافق الا انت

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    انت ما تعبت على شان تعمل لمهمات ثالث شيء لو عندك اثبات انهم قالو لعيون حسب مستواى لشخصية لك مني 100ن بس لو انت كذاب و انا متئكد انك كذاب ما تتكلم افظل و رابع شيء انا عندي شخصية 105 و حاب ارصع لها لسلاح على شان هيك خترت لعيون و ما خترت لمرافق على شان عندي @[email protected] فهمت لحين او لا

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة dinaaaaa ; 10-05-2018 الساعة 06:15 PM

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 8/0
    الاسم : ALwa7sh
    عدد النجوم : 95
    الجائزة المختارة : الجائزة حق 50 نجمة
    عندي أسبوعين و أنا عم أستنى .... للمرة الثالثة أكتب تعليق

0 Not allowed!

صفحة 61 من 62 الأولىالأولى ... 115159606162 الأخيرةالأخيرة