حرب داماسين 1 #يوم السبت 20.10.2018 - الصفحة 3
العب الآن
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

الموضوع: حرب داماسين 1 #يوم السبت 20.10.2018

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00khaledgomaa00 مشاهدة المشاركة
    اول شي انت مو مشارك في حرب بهذا حساب
    ثاني قول ريك في حساب لي مشارك فيه
    ثالث انت لي مو عجبك كلامي انت حر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidace مشاهدة المشاركة
    طيب شفيك محروق؟ لابي عند المصلح مابدخل وعندي ظروف غيرها كذا كذا مابدخل ومو مضطر اشزحلك ايش هي.

انت لا قائد ولا شي ايش فيك محروق طيب؟؟ ترا حطوا قائد لكل فريق عشان القائد للي يعترض مو النكرات مثلك.

اتمنى أكون قدرت اجاوبك على استفساراتك التافهة
    وين محروق انا lol انا اجبت على اعتراضاتكم الي ماعندها معنى برايي ماعجبكم كلامي قلتولي "ايش دخلك" وبعدها انا الي محروق؟ اوك بب
    دمار شو ذا التكبر يا عم الي يسمعك يقول انك قائد سرية بالجيش @@ ترا انت قائد مجموعة اطفال بارافيستا لا اكثر
    O.o التكبر ليه؟
    انا تدخلت عشان كل مرة تشتكون بدون سبب لما كانت الحرب الخميس قلتلو لا خلوها سبت ولما حطوها سبت تطلبو تصير خميس؟؟ دا يسموه لعب اطفال
    النظام الجديد هاد ماياخذ كثير وقت اصلا نصف ساعة باليوم سهل توفرها اصلا خميس جمعة سبت ماتفرق لدراستكم مادام تروحون للابتدائية بالاحد ادرسو ببقية الايام او اتركو مكانكم لحد ثاني

1 Not allowed!

"فارس بارع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaadow30 مشاهدة المشاركة
    وين محروق انا lol انا اجبت على اعتراضاتكم الي ماعندها معنى برايي ماعجبكم كلامي قلتولي "ايش دخلك" وبعدها انا الي محروق؟ اوك بب
    دمار شو ذا التكبر يا عم الي يسمعك يقول انك قائد سرية بالجيش @@ ترا انت قائد مجموعة اطفال بارافيستا لا اكثر
    o.o التكبر ليه؟
    انا تدخلت عشان كل مرة تشتكون بدون سبب لما كانت الحرب الخميس قلتلو لا خلوها سبت ولما حطوها سبت تطلبو تصير خميس؟؟ دا يسموه لعب اطفال
    النظام الجديد هاد ماياخذ كثير وقت اصلا نصف ساعة باليوم سهل توفرها اصلا خميس جمعة سبت ماتفرق لدراستكم مادام تروحون للابتدائية بالاحد ادرسو ببقية الايام او اتركو مكانكم لحد ثاني
    لما قالو اخميس ما احد اعترض على التاريخ، النموس للي اعترضو بس، لما حطوه السبت اعترضنا احنا، وطبيعي انا قائد الاطفال ذول لازم اضمن الفوز لهم بأي طريقة، واعتقد مافي اي قانون يمنع هالشي.

غير كذا سالفة محروق او لا، لو الخلق يروح لكل تعليقاتي بيلاقي اغلبها ترد عليهم انت، هذا شو معناه؟ عندك مشكلة تعال فايس نحلها بدون فلسفة بدون احقاد، تضيع وقتك بس.

+ ما سهل توفر نصف ساعة من وقتك لانه اختبارات الجامعة مو مثل حق اختبارتكم بالاعدادي 1+1 =؟ نو نو بالجامعة الحياة غير وكذا.

وبالاخير ما اتكبر ع اي شخص والكل بيعرفني فمايحتاج ابرر، ولو تحس اسلوبي معك غلط فهالشي لأنك انت خليتني اتعامل معك كذا.

دمت بود

0 Not allowed!
    معتزل

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidace مشاهدة المشاركة
    لما قالو اخميس ما احد اعترض على التاريخ، النموس للي اعترضو بس، لما حطوه السبت اعترضنا احنا، وطبيعي انا قائد الاطفال ذول لازم اضمن الفوز لهم بأي طريقة، واعتقد مافي اي قانون يمنع هالشي.

غير كذا سالفة محروق او لا، لو الخلق يروح لكل تعليقاتي بيلاقي اغلبها ترد عليهم انت، هذا شو معناه؟ عندك مشكلة تعال فايس نحلها بدون فلسفة بدون احقاد، تضيع وقتك بس.

+ ما سهل توفر نصف ساعة من وقتك لانه اختبارات الجامعة مو مثل حق اختبارتكم بالاعدادي 1+1 =؟ نو نو بالجامعة الحياة غير وكذا.

وبالاخير ما اتكبر ع اي شخص والكل بيعرفني فمايحتاج ابرر، ولو تحس اسلوبي معك غلط فهالشي لأنك انت خليتني اتعامل معك كذا.

دمت بود
    انت بتتناقض مع نفسك وللان مارديت عسؤالي وقاعد تلف، صح اختبارات الجامعة صعبة بس شو يفرق لو الحرب الخميس او السبت؟ او حتى الثلثاء؟؟ ادرس قبل وقت الحرب حدا منعك؟ + الوقت هذا الي مضيعه وانت ترد عليا لو تروح تدرس فيه مش احسن؟ انا اشوف فيك مليان وقت فراغ وبعد كدا تشتكي انك ماتقدر توفر نصف ساعة يوم السبت @[email protected]
    "الكل يعرفك"؟ اعتقد مانحكي عن حياتك الخاصة هون احسن كفاية المشاكل الي كنت تسويها بمنشورات فيس بوك مع لوبو وكتيبته وقبلها مع هالوين وقبلها مع وانتيد
    +انا الغلطان نزلت مستواي لارد عليك خلص سامحني

0 Not allowed!

"فارس شجاع" الصورة الرمزية xxmeshxx123
    Thumbs Up/Down
    Received: 302/0
    Given: 32/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmeshxx123 مشاهدة المشاركة
    انتم حطيتم 50 كبسولة فقط لو كان تخصص مبارز ضد صياد كيف يمسكه ؟ الصياد بينحاش الين تخلص كبسولات المبارز ونفس الكلام لو مبارز ضد كوبرا ؟
    للحين استنى الرد ترى وساحبين علي
    الحرب السابقة مبارة بلاك ضد ايفل حطيتم دائرة بس الحين ما اعلنتم عليها =-=

0 Not allowed!
    الإسم : GA.Mishal
    التخصص : فانغارد
    اللفل : 103
    الكتيبة : PeakyBlinders

ملوك الخصائص الصورة الرمزية rozamhadidi
    Thumbs Up/Down
    Received: 330/0
    Given: 35/0
    بدنا اجابة واضحة ...
    قانون 50 كبسولة
    ودائرة موجودين بهذه حرب؟
    وفي شي ناقص ؟
    وفي شي قانون زيادة ؟
    لا تجون تقولو بنقلكم وقت الحرب وتطلعولنا قوانين تخرب تعبنا كله وخطط بتروح عفاضي :/
    من لحين قولو قوانين بشكل واضح

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

Thumbs Up/Down
    + احنا مش في اعدادي كلنا ....
    نصفنا جامعات ووراه امتحانات جامعية وامتحانات شهادة ثانوية .-.

0 Not allowed!
    TheBigBoss
    كــــآيدو
    110

"فارس مغامر" الصورة الرمزية delengr99
    Thumbs Up/Down
    Received: 33/0
    Given: 12/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaadow30 مشاهدة المشاركة
    O.o التكبر ليه؟

روح قول في وجههم انهم اطفال عشان يعلموك كيف تغلط مرة ثانية

حسستني انك شايب بعكازك بتلعب..

0 Not allowed!
    الكلاب التي تهرب لتلعق جروحها ...... لا يحق لها الحديث عن العدالة

"فارس بارع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaadow30 مشاهدة المشاركة
    انت بتتناقض مع نفسك وللان مارديت عسؤالي وقاعد تلف، صح اختبارات الجامعة صعبة بس شو يفرق لو الحرب الخميس او السبت؟ او حتى الثلثاء؟؟ ادرس قبل وقت الحرب حدا منعك؟ + الوقت هذا الي مضيعه وانت ترد عليا لو تروح تدرس فيه مش احسن؟ انا اشوف فيك مليان وقت فراغ وبعد كدا تشتكي انك ماتقدر توفر نصف ساعة يوم السبت @[email protected]
    "الكل يعرفك"؟ اعتقد مانحكي عن حياتك الخاصة هون احسن كفاية المشاكل الي كنت تسويها بمنشورات فيس بوك مع لوبو وكتيبته وقبلها مع هالوين وقبلها مع وانتيد
    +انا الغلطان نزلت مستواي لارد عليك خلص سامحني
    ما اذكر اني ظلمت أحد، فاللي يدور مشاكل بيلاقيني وهذي طبيعتي مابسكت ع حقي.

ارد ما ارد شيء يخصني مايخصك، وبدرس بالوقت للي ابيه ومزاجي يبيني ادرس وقت الحرب شدخلك طيب؟؟ ولو قرأت ردي منيح كان شفت اني قلت لابي عند المصلح. وسوالف الكتائب للي ذكرتها ما تمشكلت مع كل اعضائها، فالواحد لما يسبك بدون تقربه او يغدر فيك ويسرق اغراضك طبيعي احظره.

غير كذا انت دون المستوى عشان تنزله، فلا تسوي نفسك متخلق ومدري ايش، وغالبا انت نفس الشخص للي قاعد يسب بالقناة عندي وللي كل شوي احذف ردوده

قال مستوى قال

0 Not allowed!
    معتزل

مشرفة إدارية الصورة الرمزية lilaaaaas
    Thumbs Up/Down
    Received: 276/0
    Given: 15/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozamhadidi مشاهدة المشاركة
    بدنا اجابة واضحة ...
    قانون 50 كبسولة
    ودائرة موجودين بهذه حرب؟
    وفي شي ناقص ؟
    وفي شي قانون زيادة ؟
    لا تجون تقولو بنقلكم وقت الحرب وتطلعولنا قوانين تخرب تعبنا كله وخطط بتروح عفاضي :/
    من لحين قولو قوانين بشكل واضح
    عزيزي جميع القوانين والتفاصيل موجودة بداخل الموضوع

وبإمكانك الإطلاع عليها جيداً حيث سيتم التعامل على أساسها في الحرب

أطيب الأمنيات للجميع بكل التوفيق ^_^

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilaaaaas مشاهدة المشاركة
    عزيزي جميع القوانين والتفاصيل موجودة بداخل الموضوع

وبإمكانك الإطلاع عليها جيداً حيث سيتم التعامل على أساسها في الحرب