بجد اللعبه بقت زفت
العب الآن
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بجد اللعبه بقت زفت

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 12/0

بجد اللعبه بقت زفت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اوجه كلامي للادارة . لان بجد اللعبه بقت ممله كتير بسبب الفصل الدائم من السرفر . ورساله الخطا اللي بتظهر تقريبا كل ساعه . حتي بدون ما يكون فيه لااق باللعبه
    وكمان الاق اللي موجود دايما . وخصوصا مع وجود النضاعفات بيكون فعلاا ممل . لدرجه ان كل اللي بنكسبه من المضاعف بيضيع ويمكن اكثر منه من الاق اللي بيتسبب فى موت الشخصيات منه . وخسارة وقت ولفافات وبفات وخبرة اكثر من المكتسبه .
    وكمان الاق المصاحب لدخول الجي ام بقي لاا يطاق بالمرة .
    مش معقول فى شركه بالحجم دا وادارة وتنظيم ويكون فيه مشكلات تقنيه بالكميه دي ومش عارفين يحلوها . ودا سبب كافي خلي اغلب الاعبين بيطفشوا وبيتركوا اللعبه لعدم الاستمتاع بوقتهم فيها مقارنه بحرقه الدم من الخسارة .
    وكمان فعاليات الادارة + مسابقاتهم فى الاونه الاخيرة بقت فيها نسبه نصب علي الاعبين وعدم كفائه اداريين فى حل المشاكل وظلم بين علي لاعبين لطرف لاعبين اخرين . وكل هم الادارة فقط هوا طريقه لكسب المال عن طريق الشحن فقط بدون اي تقديم سبل ترفيهيه بالمقابل غير شويه احتفاليات ما المقصود منها غير خسارة الاعبين لادواتهم للتخلص من نسبه كبيرة من الادوات حتي يرتفع نسه الشحن . مع عدم العمل بجديه فى حل المشاكل التقنيه باللعبه .
    ارجوا من الادارة اتخاذ هذة المشاكل بعين الاعتبار والجديه لان بجد فى الاونه الاخيرة نسبه تسجيل الدخول بقت اقل من 50 % وطبعا الادارة ادري بهذة النسبه اكتر مني .
    ارجوا من الاعبن اللذين يشاركوني هذة الاراء التعليق والرد حتي يعرف الاداريون ان هذة مشكلات لدي الاغلبيه لو ما كانت عند الكل من الاعبين
    وشكرا لسعه الصدور .
    احبكم فى الله

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية sobadd99
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    خلينا مانتكلم عن خواتم البطولة يلي اختفت والاداره مش ناوية ترجعها عشان هما مستفيدين منها بيحطوها جوائز باحتفاليااتهم الغبيه
    كل ماتجيب سيرتهم يقلك احنا ندور على حل للتخريب في حين انهم محال يرجعوهم ==> مستفيدين منهم زي ما هم مستفيدين من تاجر اسلحه الحلبه +100 اللي مش هيتفعل

1 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/0
    Given: 77/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sobadd99 مشاهدة المشاركة
    خلينا مانتكلم عن خواتم البطولة يلي اختفت والاداره مش ناوية ترجعها عشان هما مستفيدين منها بيحطوها جوائز باحتفاليااتهم الغبيه
    كل ماتجيب سيرتهم يقلك احنا ندور على حل للتخريب في حين انهم محال يرجعوهم ==> مستفيدين منهم زي ما هم مستفيدين من تاجر اسلحه الحلبه +100 اللي مش هيتفعل
    هلا برو انا مش متأكد لاني ما جربتها و لكن في واحد من بين لاعبين اصحاب لفل عالي خبرني انه لما تجمع العدد الكافي من نقود الحلبة لشراء اسلحة +100 فستظهر لك عند نفس البائع في اروما او هيك شيئ اتمنى انها تكون صح و ماني بساهم في نشر الكذب

1 Not allowed!
    D3S EDUCATION

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/0
    Given: 77/0

Unhappy رأيي الشخصي

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي شادو

أولا انت بالفعل صدقت بالطبع حيث ان من اسباب توقفي عن دخول ارافيستا مؤخرا المشاكل الكثيرة اللي اصابت السيرفر مؤخرا و نفسها اللي انت ذكرته مع بعض المشاكل الاخرى

ثانيا انا بصراحة انتظر رمضان لعل تلك المشاكل تنحل و برجع للعبة ان شاء الله
    ليش رمضان ؟ قبل مدة شهر تقريبا الادارة كانت تحكي عن مفاجئة ضخمة في رمضان ( قبل شهر يعني فترة طويلة قبل رمضان ) و هذا يعني مفاجئة كبيرة بجد ، كما ان احتفاليات لي من ضمن جوائزها اسلحة ليجندري 110 ( اندر اشياء حاليا ) يدل على انها ستفقد قيمتها قريبا ( اسلحة ليجند 115 ) معناه انه على الاغلب تلك المفاجئة " اصدار " و هذا قد يفسر سبب اللاق و مشاكل السيرفر رفع الملفات التعديل عليها و التجهيز للاصدار ربما تجربتها و هكذا بمعنى انه برغم من كون المشاكل مزعجة جدا تعطي بعض التفائل
    و ان شاء الله مثل ما انا اتوقع المشاكل تنحل مع صدور الاصدار او اسبوعا بعد ذلك

ثالثا المشاكل اللي حقا يجب حلها قبل الوصول الى مشاكل السيرفر كثيرة و هي متعلقة باللاعبين صديقي
    نعم ، اللاعبين اللي يوقفون في وجه الاستمتاع بارافيستا ارتفع عددهم و بشدة و كما وضعت موضوعا يحمل اقتراحا بعودة البوليس قبلا لكنه لم يحضى بأي تفاعل ولا رد و هذا يعني للاسف ما رح يرجعون 'قريبا على الاقل' لذلك ارى ان اللاعبين بنفسهم عليهم الوقوف في وجه هؤلاء المخربين سواء كانوا مخربي الشات او الاسعار او التلفيل او الحروب او الناس اللي تشتم و غيرهم
    و طبعا اخر ما يمكننا الاعتماد عليه هو انتهاء جائحة الكورونا بخير ان شاء الله :'( حمانا الله و اياكم ، لعل الجميع يعود الى مدارسهم و وظائفهم فيصبح تواجد اللاعبين في نفس الوقت قليلا و منه نسبة مصادفة احد المخربين اقل و ترجع المتعة باذن الله

بتوفيق اصدقائي ، اتمنى انكم تستمعوا باللعبة كما اتمنى انه من الحين الى حين عودتي "ان عدت" تكون هذه المشاكل و غيرها من المشاكل انحلت ^-^

مشكلة اضافية ؟ اضطررت الى كتابة الرد ثلاث مرات و نسخه في المرة الثالثة لاتمكن من الرد عبر لصقه بعد اعادة الدخول ، ليش ؟ المنتدى جالس يقوم بتسجيل خروج حسابي خلال الفترة اللي اكتب فيها الرد و اللي هي مجرد 5~10 دقائق ؟ اتمنى لو تنحل كذلك

2 Not allowed!
    D3S EDUCATION

"فارس مختص" الصورة الرمزية 7132gp7mob
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/0
    Given: 58/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thtelard مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي شادو

أولا انت بالفعل صدقت بالطبع حيث ان من اسباب توقفي عن دخول ارافيستا مؤخرا المشاكل الكثيرة اللي اصابت السيرفر مؤخرا و نفسها اللي انت ذكرته مع بعض المشاكل الاخرى

ثانيا انا بصراحة انتظر رمضان لعل تلك المشاكل تنحل و برجع للعبة ان شاء الله
    ليش رمضان ؟ قبل مدة شهر تقريبا الادارة كانت تحكي عن مفاجئة ضخمة في رمضان ( قبل شهر يعني فترة طويلة قبل رمضان ) و هذا يعني مفاجئة كبيرة بجد ، كما ان احتفاليات لي من ضمن جوائزها اسلحة ليجندري 110 ( اندر اشياء حاليا ) يدل على انها ستفقد قيمتها قريبا ( اسلحة ليجند 115 ) معناه انه على الاغلب تلك المفاجئة " اصدار " و هذا قد يفسر سبب اللاق و مشاكل السيرفر رفع الملفات التعديل عليها و التجهيز للاصدار ربما تجربتها و هكذا بمعنى انه برغم من كون المشاكل مزعجة جدا تعطي بعض التفائل
    و ان شاء الله مثل ما انا اتوقع المشاكل تنحل مع صدور الاصدار او اسبوعا بعد ذلك

ثالثا المشاكل اللي حقا يجب حلها قبل الوصول الى مشاكل السيرفر كثيرة و هي متعلقة باللاعبين صديقي
    نعم ، اللاعبين اللي يوقفون في وجه الاستمتاع بارافيستا ارتفع عددهم و بشدة و كما وضعت موضوعا يحمل اقتراحا بعودة البوليس قبلا لكنه لم يحضى بأي تفاعل ولا رد و هذا يعني للاسف ما رح يرجعون 'قريبا على الاقل' لذلك ارى ان اللاعبين بنفسهم عليهم الوقوف في وجه هؤلاء المخربين سواء كانوا مخربي الشات او الاسعار او التلفيل او الحروب او الناس اللي تشتم و غيرهم
    و طبعا اخر ما يمكننا الاعتماد عليه هو انتهاء جائحة الكورونا بخير ان شاء الله :'( حمانا الله و اياكم ، لعل الجميع يعود الى مدارسهم و وظائفهم فيصبح تواجد اللاعبين في نفس الوقت قليلا و منه نسبة مصادفة احد المخربين اقل و ترجع المتعة باذن الله

بتوفيق اصدقائي ، اتمنى انكم تستمعوا باللعبة كما اتمنى انه من الحين الى حين عودتي "ان عدت" تكون هذه المشاكل و غيرها من المشاكل انحلت ^-^

مشكلة اضافية ؟ اضطررت الى كتابة الرد ثلاث مرات و نسخه في المرة الثالثة لاتمكن من الرد عبر لصقه بعد اعادة الدخول ، ليش ؟ المنتدى جالس يقوم بتسجيل خروج حسابي خلال الفترة اللي اكتب فيها الرد و اللي هي مجرد 5~10 دقائق ؟ اتمنى لو تنحل كذلك
    اخذتها من لساني ^^
    تحياتي

0 Not allowed!
    يتطلب الامر كل الركض الذي يجب
    ان تركضه كي تبقى في مكانك