موضوع مهم جدا للإداره والاعبين
العب الآن
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: موضوع مهم جدا للإداره والاعبين

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

Arrow موضوع مهم جدا للإداره والاعبين

السلام عليكم
    سأتكلم عن موضوعين الثاني هو الأهم

أولا :العيد الأن على الابواب ونتمنى أن يبلغ الله جميع المسلمين العيد القادم .

نرجو من الادارة أن تقوم بعمل فعاليات كثيرة ومع جوائز محترمه من ثاني يوم العيد الى الرابع لأن الناس تكون مشغوله بتجهيزات العيد في اليوم الأول وليس لديها وقت للعب

ثانيا :وأرجو أن تقوم الإدارة بإستغلال العيد وإنشاء دعاية للعبه أليست الشركة الام ل جيم باور 7 هي سبيستون ! لماذا لا تقومون بقليل من الدعاية ل ارفيستا بدلا من لعبة كارديا واخبركم بأني حاولت ان انشر اللعبه وراسلت الكثير من اليوتيوبرز ولكن لا رد منهم وشيء أخر لماذا حد إنشاء الحسابات في اليوم هو واحد !!! يعني انتم تضيعون على أنفسكم لا يمكن إنشاء الا حساب واحد في اليوم يعني لاعب واحد في اليوم اذا ستسغرقون سنوات لكي يضاف الف لاعب جديد والعياذ بالله

سؤال اتريدون جيم باور الفاشلة ام الناجحه أنا عن نفسي أظن الخيار الاول صحيح
    أنكم ابدعتم في الأعوام من 2009 -2017 وكنتم من أفضل الشركات وتلقيتم جوائز كبيرة ولكن كل هذا أصبح من الماضي الأن جيم باور 7 هي شركه فاشله تماما ولا
    يستطيع أحد إنكار عكس ذلك
    ...

0 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/0
    Given: 59/0
    حد انشاء الحسابات في الويم هو حساب واحد ؟
    جد ؟

0 Not allowed!
    معتزل

"فارس مختص" الصورة الرمزية 7132gp7mob
    Thumbs Up/Down
    Received: 19/0
    Given: 54/0
    شو قصة حساب واحد في اليوم
    انا عملت 3 في نفس الساعة من قبل
    +اوافقك بخصوص الدعاية^^

0 Not allowed!
    يتطلب الامر كل الركض الذي يجب
    ان تركضه كي تبقى في مكانك

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Given: 0/0
    انا امس عملت حساب وقال لي استنفذت حد الحسابات اليومية واليوم عملت حساب اخر وقال لي نفس الكلام

0 Not allowed!

"فارس مختص" الصورة الرمزية mohammed152
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/0
    Given: 2/0
    اتفق معك في موضوع الدعاية اما الحسابات لما ابغا اسوي حساب اقدر اسوي واحد وبعدها يقول لي استنفذت الحد اليومي لتسجيل ونرجو رد الادارة على المشكله

0 Not allowed!
    >>>

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 1/0
    صحيح نطالب بفعاليات كبيره وبجوائز محترمه وانا مثلكم أستطيع أن اعمل حساب واحد في اليوم فقط

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    يجب على الادارة ان تقوم لو بقليل من الدعايه لأن العبه ستنهار هكذا وسيقل عدد الاعبين أنا أظن ان الشركه تحسب ان الاعبين لن يتوقفو عن ارفيستا وسيلعبونها الى الابد وهذا غير صحيح اللعبه بقليل من الاعبين مملة وانا تغكر بأن اتركها ان لم يزد عدد الاعبين

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    يجب على الادارة ان تقوم لو بقليل من الدعايه لأن العبه ستنهار هكذا وسيقل عدد الاعبين أنا أظن ان الشركه تحسب ان الاعبين لن يتوقفو عن ارفيستا وسيلعبونها الى الابد وهذا غير صحيح اللعبه بقليل من الاعبين مملة وانا تغكر بأن اتركها ان لم يزد عدد الاعبين

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarq7z999 مشاهدة المشاركة
    مش شايف انو كل يوم بنشوف ناس تعتزل كميات انا صرت ادخل بس العب كرنفال محسسني بشوي متعة

0 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/0
    Given: 59/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مابعرف كلكم تطالبون بدعايات و فالحقيقة انتم الحين جعلتوا اللعبة مملة
    بصراحة يعني المشكلة فاللاعبين

وبشوف الاصدار اهم من الدعايات بشكل كبير كما ان الدعايات التلفزيونية ماعندها فائدة كبيرة
    لان انا اقلك بشكل رسمي اللي بيتابع تلفزيون اليوم غالبا ماعنده حاسوب و انما ربما موبايل بالتالي دعايات لالعاب الموبايل بالتفزيون احسن
    لو يعملوا دعاية باليوتوب انا معاكم ^-^ و لكن هذا مش كافي لان اللعبة مملة للاعبين الجدد و رح يتركونها بسبب صعوبة التلفيل فاي شخص يبدأ من الصفر رح يمل الا اذا كانت الدعاية ضخمة لدرجة انها ترجع تعطي الحياة للمستويات القليلة لان اللعبة تحت 60 الحين ميتة و مافي شيئ تساويه ابدا

الحين انا ليش قلت المشكلة فاللاعبين ؟
    لان اولا تعلن حرب كتيبة مارح تتحاربون او رح تتحارب مع 2 . اللي اقصده ان اليوم اذا بدك تعلن حرب فمارح تستمتع فيها
    ثانيا الميدان ؟ تدخل الميدان تضرب واحد من لفلك يجيب معاه صحابه تجيب صحابك يجيب لفلات اعلى و بالتالي ملل .
    المبارزات و هاي الاشياء ملل كثير لانها محدودة جدا مافي جرع ولا دوارق ولا متاجر و لا لفايف و بالتالي ملل

جديا حروب الكتائب و الميادين بدها حل لان النظام لي عم تمشي فيه تافه

انا اكثر من مرة اعلن حرب و بالنهاية تنتهي 0-0 لان الكتيبة الثانية تهمسلك تقلك ليش اعلنت تقولها بهايط او بستمتع تقلك لا انا مابديش طبعا تستحي انك تروح تقتلهم و هم جالسين برب او بسطة و اذا كان واحد جالس يهايط او هيك تروح تقتله يجيك لفل عالي ._.

كمان الناس تتصرف بغير منطقية فانا مرة كنت بتقاتل مع ناس لفل 105 و مرات 110 طبعا انا لفلي ماتعديت ال103 باللعبة للحين بس رغم هيك كانو يجوا 2 من لفل 110 و عادي بجيب صاحبي و نقاتلهم بس لما يصيروا يقولون كذب من وراك او يشتموك بشات العالم فالامر يصير مزعج بدل ما يكون ممتع
    و اذا جابوا ناس اكثر و صار الامر مش متوازن بشرد عادي ._. بس المشكلة فالشتم زي ماقلت مثلا انا بروح اهايط على ناس و ادعسهم فيشتمني طبيعي بترك اللعبة 3: و احيانا يشتموا العائلة .

طبعا مابدي احكي عن صعوبة التختيم للدهاليز، الزعماء صح سهلة بس الدهاليز كثير ممتعة على سبيل المثال شبكة لفل 70 او ضريح لفلات 80 ._. اذا بدك تختمه بدك فريق كفو او انك تكون فل مفلل فضرر الزعماء فالشبكة كثير عالي و سم الزعيم في الضريح كمان عالي و بدك عطار بالتالي رح تستمتع بس الناس ما ترضى تروح تختم ابدا و كمان الغنائم من التختيم و الزعماء ماعندها قيمة لان عدد اللاعبين قليل و بالتالي كلهم عندهم ادواتهم مارح يشتروا منك

من ناحية اخرى الادارة عم تأثر سلبا بعروضها و مسابقاتها و قوانينها اللي مش منطقية ابدا مثل قانون التبليغ على المعدلين اللي خلوه مرة صعب و مش منطقي

و أيضا السيرفر كثير سيئ . اللعبة عندي بتعلق لما بغير دروب بسرعة و احيانا ماتغير الدروب اساسا . الفصل الكثير . اللاق المتواصل . جاري التحميل تاخذ وقت كبير . واذا كنت بدهاليز و وصلت النص و فصلت عليك بووم ضاع و بدون ما احكي عن اللفايف اللي تضيع و انت فحرب او الخبرة لما تموت من وحوش بسبب ردائة السيرفر

فبالتالي ان يأتي لاعبين جدد مارح يحلوا كثير مشاكل و مارح يأثروا كثير على المتعة في اللعبة من وجهة نظري

الخلاصة : اللاعبين اكثر عنصر سلبي في اللعبة حاليا

0 Not allowed!
    معتزل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة