موضوع مهم جدا للإداره والاعبين - الصفحة 3
العب الآن
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: موضوع مهم جدا للإداره والاعبين

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/0
    Given: 77/0
    السلام عليكم ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi11855 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هو كل ماله بداية سيكون له نهاية
    لكن ان تكون اللعبة بمرحلة النهاية فلا أعتقد
    على سبيل المثال الإبشار في العمل على الإصدار
    والذي قد يحدد مصير اللعبة مستقبلا
    إما الفشل أو النجاح أو إستمرار الوضع الحالي الى المجهول
    ولكن وللأسف الله أعلم متى ينزل ولسا مافي أي خبر عليه
    لكل لعبة بداية و نهاية هذا شيئ اكيد 3: بس امل شعوب و لي هي مثال من نفس شركة مستمرة لاكثر من 10 سنوات ._.
    و في لعبة اجنبية مابقدر اذكرها بسبب القوانين مستمرة من سنة 2001 و حاليا هلى متفوقة بشكل كبير من ناحية عدد اللاعبين (2001 ل 2020 ) متفوقة باعلى عدد لاعبين في العاب الmmo بالرغم من انها لعبة مدفوعة و ليست مجانية. 3:

و كمان احنا عارفين ان الاصدار هو النقطة الفاصلة و لكن الادارة ليست كذلك و بصراحة انا اشوف الشركة قد قررت التخلي عن ارافيستا ._. نظرا لسوء تجاوبها و اهتمامها باللاعبين فردود الاداريين تسليكية بحت و عمرنا شفنا منهم تفاعل مع طلباتنا او قبول ._. و لعبة تركز على اللعب الاونلاين و الاشتراك ما الذي سيجعلها تستمر غير لاعبيها ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9993ztr9993 مشاهدة المشاركة

فنحن لا نريدأدرينالين أخرى ...
    ادرينالين لعبة كانت ناجحة جدا باستثناء اصدار خط النار و اللي كان انحدار كبير في مستوى اللعبة بسبب هجمات خارجية ._. و اقفال اللعبة ماكان بسبب فشلها و انما بأمر من الشركة الام :/

انا دائما انصح بعدم مقارنة الالعاب العربية ببقية العاب العالم
    و اضن ان هذا أفضل
    فانا شخصيا العب ارافيستا لانها عربية لاني اقارنها من الالعاب العربية ( لا اقصد اللغة بل اللغة + المجتمع )
    اما ان تعلق الامر بالنسخة الاجنبية من ارافيستا فاحتمال اني استمر فيها هو 0.01% بمعنى ان هذه اللعبة مقارنة ببقية العاب العالم مجتمع غربي ماعندها فرصة و انما ميزتها الوحيدة هي كونها عربية و مجتمع عربي و بما انها نقطة القوة اشوف انه من الاحسن التركيز على هذه النقطة لاقصى ما يمكن و توفير مع يتناسب معها بشكل جيد
    و اما بالنسبة لسجن 3 ساعات لشخص يشتم العائلة فهذا لا يتوافر مع مجتمعنا العربي و كثير من الامور الاخرى التي لا دخل للادارة فيها من شتائم مالها اي لزمة و سرقة و انعدام الثقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed151g مشاهدة المشاركة
    انا لاعب جديد لفل 29 عندي مهام كثيره في هرم العاج وما في احد بيجي هرم معي من زمان والمهام الي في الهرم مو مخلصنها ومافي احد ينظم لفريق معي عشان اجرب ادخله وحدي انا لاعب ما اعرف احد في اللعبه مع من اروح
    هههه مرحبا صديقي
    يعني انا بصراحة افضل الطريقة التقليدية في التلفيل و لما كنت بلعب كان عندي حسابات فمختلف اللفلات كنت بروح هرم عاج و زعماء و الى اخره عشان اساعد اللاعبين الجدد و لكن اللي لاحظته انه كلهم يتلفلون بقتل وحوش سواء كان معبر او اي شيئ
    فتوقع افضل لو تروح ايلدور و تشوف ناس لفل اعلى منك تلفلك لل40 كان في كثير ناس تلفلك مجانا لو طلبت منه وقت لي كنت العب الحين بصراحة مابعرف
    بس التلفيل سهل و فيك توصل 40 بالمهام فقط بدون هرم و لما تصير 40 حاول تختمه وحدك رح يكون سهل ان شاء الله و يؤسفني ان اقول انك رح تلعب لوحدك حتى توصل حوالي لفل 70 و هذا حسب تجربتي الشخصية قبل سنة 3:

0 Not allowed!
    D3S EDUCATION

"فارس مختص" الصورة الرمزية 7132gp7mob
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/0
    Given: 58/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thtelard مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مابعرف كلكم تطالبون بدعايات و فالحقيقة انتم الحين جعلتوا اللعبة مملة
    بصراحة يعني المشكلة فاللاعبين

وبشوف الاصدار اهم من الدعايات بشكل كبير كما ان الدعايات التلفزيونية ماعندها فائدة كبيرة
    لان انا اقلك بشكل رسمي اللي بيتابع تلفزيون اليوم غالبا ماعنده حاسوب و انما ربما موبايل بالتالي دعايات لالعاب الموبايل بالتفزيون احسن
    لو يعملوا دعاية باليوتوب انا معاكم ^-^ و لكن هذا مش كافي لان اللعبة مملة للاعبين الجدد و رح يتركونها بسبب صعوبة التلفيل فاي شخص يبدأ من الصفر رح يمل الا اذا كانت الدعاية ضخمة لدرجة انها ترجع تعطي الحياة للمستويات القليلة لان اللعبة تحت 60 الحين ميتة و مافي شيئ تساويه ابدا

الحين انا ليش قلت المشكلة فاللاعبين ؟
    لان اولا تعلن حرب كتيبة مارح تتحاربون او رح تتحارب مع 2 . اللي اقصده ان اليوم اذا بدك تعلن حرب فمارح تستمتع فيها
    ثانيا الميدان ؟ تدخل الميدان تضرب واحد من لفلك يجيب معاه صحابه تجيب صحابك يجيب لفلات اعلى و بالتالي ملل .
    المبارزات و هاي الاشياء ملل كثير لانها محدودة جدا مافي جرع ولا دوارق ولا متاجر و لا لفايف و بالتالي ملل

جديا حروب الكتائب و الميادين بدها حل لان النظام لي عم تمشي فيه تافه

انا اكثر من مرة اعلن حرب و بالنهاية تنتهي 0-0 لان الكتيبة الثانية تهمسلك تقلك ليش اعلنت تقولها بهايط او بستمتع تقلك لا انا مابديش طبعا تستحي انك تروح تقتلهم و هم جالسين برب او بسطة و اذا كان واحد جالس يهايط او هيك تروح تقتله يجيك لفل عالي ._.

كمان الناس تتصرف بغير منطقية فانا مرة كنت بتقاتل مع ناس لفل 105 و مرات 110 طبعا انا لفلي ماتعديت ال103 باللعبة للحين بس رغم هيك كانو يجوا 2 من لفل 110 و عادي بجيب صاحبي و نقاتلهم بس لما يصيروا يقولون كذب من وراك او يشتموك بشات العالم فالامر يصير مزعج بدل ما يكون ممتع
    و اذا جابوا ناس اكثر و صار الامر مش متوازن بشرد عادي ._. بس المشكلة فالشتم زي ماقلت مثلا انا بروح اهايط على ناس و ادعسهم فيشتمني طبيعي بترك اللعبة 3: و احيانا يشتموا العائلة .

طبعا مابدي احكي عن صعوبة التختيم للدهاليز، الزعماء صح سهلة بس الدهاليز كثير ممتعة على سبيل المثال شبكة لفل 70 او ضريح لفلات 80 ._. اذا بدك تختمه بدك فريق كفو او انك تكون فل مفلل فضرر الزعماء فالشبكة كثير عالي و سم الزعيم في الضريح كمان عالي و بدك عطار بالتالي رح تستمتع بس الناس ما ترضى تروح تختم ابدا و كمان الغنائم من التختيم و الزعماء ماعندها قيمة لان عدد اللاعبين قليل و بالتالي كلهم عندهم ادواتهم مارح يشتروا منك

من ناحية اخرى الادارة عم تأثر سلبا بعروضها و مسابقاتها و قوانينها اللي مش منطقية ابدا مثل قانون التبليغ على المعدلين اللي خلوه مرة صعب و مش منطقي

و أيضا السيرفر كثير سيئ . اللعبة عندي بتعلق لما بغير دروب بسرعة و احيانا ماتغير الدروب اساسا . الفصل الكثير . اللاق المتواصل . جاري التحميل تاخذ وقت كبير . واذا كنت بدهاليز و وصلت النص و فصلت عليك بووم ضاع و بدون ما احكي عن اللفايف اللي تضيع و انت فحرب او الخبرة لما تموت من وحوش بسبب ردائة السيرفر

فبالتالي ان يأتي لاعبين جدد مارح يحلوا كثير مشاكل و مارح يأثروا كثير على المتعة في اللعبة من وجهة نظري

الخلاصة : اللاعبين اكثر عنصر سلبي في اللعبة حاليا
    ههههه لا تذكرني باللاق تعرف لولا اللاق كنت وصلت 102 من زمااان و كنت اكرر عصارة معك :^^: واللفايف لما كنت لفل 70 ما كان في مشكل لو متت وخسرت لفايف لان بينوكيو يعطي مواد ولفايف لهيك حتى لو اجا لاق ما اعصب الا على خسارة الخبرة و بعد لفل80 تبدا خسارة الاموال والخبرة .
    و انا الان لفل 90 خبرة 24 من قتل كايمن وخيالات فقط لولا اللاق كنت لفلت 91 قبل ما اعتزل
    على كل استمتعت كثير الدهاليز و الاوكار افضل مكان للمتعة ان شاء الله لما ارجع يكون راح اللاق

1 Not allowed!
    يتطلب الامر كل الركض الذي يجب
    ان تركضه كي تبقى في مكانك

"فارس مختص" الصورة الرمزية 7132gp7mob
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/0
    Given: 58/0
    بس ليش خيال الدمار ما صار ينزل قبعات 95 ما اتذكر كم مرة مات بس ما نزل شي

0 Not allowed!
    يتطلب الامر كل الركض الذي يجب
    ان تركضه كي تبقى في مكانك

مشرف متطوع الصورة الرمزية mahdi11855
    Thumbs Up/Down
    Received: 324/0
    Given: 129/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9993ztr9993 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

نشكرك على الأسلوب الرائع في الرد على الموضوع وعن الرد على تساؤلاتنا

بخصوص موضوع الدعايه لا نطالب بتختيم أو ما شابه نحن نريد مراجعه عن اللعبه أو اعلان لا يتعدى الدقيقتين في بداية فيديو ل
    أحد المشاهير يعني اعلان حماسي عن اللعبه وعن بطولات الكتائب والأكادميات وعن الزعماء وهكذا

أما بخصوص الإصدار فلا نقدر إلا على الدعاء أن يكون حسب توقعاتنا أو اكثر لأن الإصدار اذا فشل هيموت امل ارفيستا الوحيد !!! وأيضا كثير من الاعبين الأوائل والمعتزلين في ارفيستا يدخلو اللعبه ويسألونا اذا في اصدار ويكملو اعتزال لذلك نقولللإدارة أن تسرع في إطلاق الإصدار فنحن لا نريدأدرينالين أخرى ...

العفو ولو واجبي
    بخصوص الدعاية طبعا أوافقك أنو لازم تكون
    دقيقتين أو 3 ولكن هل هذا كافي بالنسبة لارافيستا ؟
    هل المشاكل الحالية تحتاج انو ينعمل عليها دعاية ؟
    هل وضع اللعبة حاليا يحتاج دعاية ؟
    اذا عملت دعاية قوية واستقطبت الناس
    ولعبتك مو مأهلة لأنها تكون فالمقدمة
    ماهو الفرق اذن بين انضمام ناس جديدة و اعتزالهم خلال اقل من أسبوع
    أو فراغ اللعبة حاليا من اللاعبين
    فلا دعاية تفيدها ولا كمية لاعبين يفيدونها
    وطبعا الدعاية مش بالشي سهل ومو شي مجاني
    بل تحتاج مخطط ولازم تكون متأكد من الربح

أما
    انغلاق ادرينالين فما أعتقد السبب يكون نفسه مع ارافيستا
    لأنو ادرينالين كانت لعبة ناجحة ومحبوبة
    والشي الي كان سبب في اغلاقها
    هو توقف المطور عن دعمها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thtelard مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^

لكل لعبة بداية و نهاية هذا شيئ اكيد 3: بس امل شعوب و لي هي مثال من نفس شركة مستمرة لاكثر من 10 سنوات ._.
    و في لعبة اجنبية مابقدر اذكرها بسبب القوانين مستمرة من سنة 2001 و حاليا هلى متفوقة بشكل كبير من ناحية عدد اللاعبين (2001 ل 2020 ) متفوقة باعلى عدد لاعبين في العاب الmmo بالرغم من انها لعبة مدفوعة و ليست مجانية. 3:

و كمان احنا عارفين ان الاصدار هو النقطة الفاصلة و لكن الادارة ليست كذلك و بصراحة انا اشوف الشركة قد قررت التخلي عن ارافيستا ._. نظرا لسوء تجاوبها و اهتمامها باللاعبين فردود الاداريين تسليكية بحت و عمرنا شفنا منهم تفاعل مع طلباتنا او قبول ._. و لعبة تركز على اللعب الاونلاين و الاشتراك ما الذي سيجعلها تستمر غير لاعبيها ؟

أمل الشعوب والي تعتبر اقوى لعبة نزلتها الشركة
    لو انغلقت ستكون مخاطرة وخطوة فيها الكثير من الخسائر
    بحيث النسخة العربية هي اكثر النسخ عائدات من ناحية االارباح
    وهي اللعبة الي خلت الشركة مشهورة
    ولو تلاحظ تلقى عليها إقبال غير عن باقي العاب الشركة
    لهذا ماتقدر تعطيها مقارنة مع ارافيستا
    لأنو شي صعب تنغلق امل الشعوب
    من زمان بيقولو انها تنغلق وللحين مستمرة

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة mahdi11855 ; 07-26-2020 الساعة 03:40 PM
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كيفية إرسال بطاقة | المحادثة المباشرة | القوانين