صناديق ادوات
العب الآن
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: صناديق ادوات

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 2/0

صناديق ادوات

لو سوينا تصويت فيه قرار حذف الصناديق من عروض المتجر و وضع عروض حزم او ادوات تحصل عليها مباشرة بدون حض و بطيخ رح تطبقوه او ما اتعب نفسي؟

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    بيجيك الرد التسليكي المتعود من الاداره ويقولو لك انهم يعلمون مالا نعلم في هذه المسائل وانهم ملائكه لا يخطئون (سَواءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لا يُؤْمِنُونَ)

0 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/0
    Given: 77/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryadzekkari7 مشاهدة المشاركة
    لو سوينا تصويت فيه قرار حذف الصناديق من عروض المتجر و وضع عروض حزم او ادوات تحصل عليها مباشرة بدون حض و بطيخ رح تطبقوه او ما اتعب نفسي؟

انا عملت موضوع فيه تصويت و حاولت اقنعهم بس ما اقتنعوا اذا فيكم توصلوا لاطراف معنية و تسؤلوها سؤال يحتوي المسألة بضبط
    انا كنت سئلت من قبل عن صناديق عشوائية بس مش لارافيستا لذلك في اختلاف وهو ان ارافيستا تحط اقل اداة بنفس سعر الصندوق
    انا ماذكرت هذه النقطة في سؤالي فبالتالي الادارة تقول ان كون الادوات بنفس سعر الصندوق او اكثر تخرج من اللي انا اتكلمت عنه و طبعا انا مش متفق

السؤال كان قبل سنة لهيك حصلت على رد
    سئلت نفس الموقع الاسبوع السابق لكنهم اعتذروا عن الاجابة بسبب كثرة الاسئلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarq7z999 مشاهدة المشاركة
    بيجيك الرد التسليكي المتعود من الاداره ويقولو لك انهم يعلمون مالا نعلم في هذه المسائل وانهم ملائكه لا يخطئون (سَواءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لا يُؤْمِنُونَ)

لا ماعطوني رد تسليكي، فيك تشوف الموضوع

الموضوع لي بتكلم عنه

0 Not allowed!
    D3S EDUCATION

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    المشكل انهم مش فاهمين انو في ناس محتاجة اداة معينة من صندوق سعرها 50ن مثلا ليه افتح 900صندوق عشان اجيبها؟
    يزودو سعرها شوي و يخلوني اجيبها مباشرة

0 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية thtelard
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/0
    Given: 77/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryadzekkari7 مشاهدة المشاركة
    المشكل انهم مش فاهمين انو في ناس محتاجة اداة معينة من صندوق سعرها 50ن مثلا ليه افتح 900صندوق عشان اجيبها؟
    يزودو سعرها شوي و يخلوني اجيبها مباشرة
    هي شركة و هي عايزة تربح وهذه الطريقة مربحة اكثر لهم فهم يتبعونها
    طبعا مافي مشكلة اني افتح 90 صندوق و ما اجيبها او 100 مشان اجيبها عادي بس انا مشكلتي ان الامر مش واضح اساسا اذا كان مناسب لديني كمسلم
    عشان هيك بطالب الادارة تعمللنا طرق تانية و ما تجي تقولي في طرق تانية لاني عمري شفت شظايا او مينوس بالمتجر من غير الصناديق باستثناء مينوس بالولاء و جدا مكلف 3:
    طبعا المسيحيين ماعندهم مشكلة بالصناديق اوك بتفق معك اتركلهم صناديق بس قم بارضائنا احنا كمان
    و بكرر ما اثبتت انه حرام و مارح افتي انه حرام و لكن -غالبا حرام- ^^ و كون الامر مشكوك فيه شخصيا بفضل امتنع

ليش غالبا حرام ؟ لان شفت فتاوي عن الصناديق لي فيها حاجات عشوائية و قالو عنها حرام و ما قالوا انه في استثناء للصناديق لي كل ادواتها بنفس سعرها او اغلى بالتالي ماشفت استثناء معناها منطقيا حتى هي جزء من الفتوى لانه ماتم استثنائها. و لكن البعض يرى انه لازم يحكوا عنها انها مشمولة و او يحكوا عن صناديقهم مباشرة هههه ماعلينا كل واحد كيف يشوف الامر
    بس اتوقع اذا دخلتوا موضوعي و جبنا عدد كبير من الاصوات رح ينظرون للموضوع كونه شيئ يطالب به اللاعبين حتى لو ماكان في سبب مباشر له لانه طبعا مافي مانع ._. المتجر لهم و هم احرار

0 Not allowed!
    D3S EDUCATION