سوار العقيق الجديد - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: سوار العقيق الجديد

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية maxstel2
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 3/0
    الاسم : max2
    لفل : 105
    التخصص : ساندور

انا ضد السوار الجديد ضيعت اكثر من 400 نقطه عشان ارفع دفاع الكوبرا

الحين يادوب دفاعي يقفل 3الاف لفلات 91 يقتلوني بكل سهوله اعارض بشدا

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 12/0
    الاسم / Jan
    التخصص / دراغونوس
    اللفل / 117
    السلام عليكم جميعا اصدقائي وصديقاتي
    اولا : وقبل كل شئ عايز اشرح شئ بسيط : ان مش من حق الادارة تاخد قرار بأثر رجعي . يعني لاا يحق ليها تبدل فى خصائص اداة تم شرائها مسبقا بخصائص معينه ويتم بعد الشراء او الترصيع تبديل فى الخصائص ..
    ثانيا : من حق الادارة توقف عرص السوارت وتنتج سوار جديد بخصائص جديدة وتعرضه وعلي الاعبين الاختيار فى قبوله او رفضه بدون ما تتعرض لشئ حق للاعبين مسبقا .
    ثالثا : من حيث السوار الجديد تعرف الادارة جيداً انه غير مقبول من كل الاعبين بسبب حجم التخفيض الذي حدث له فى الخصائص الي الربع تقريبا فى الدفاع (1/4) والي الصفر فى المناعه . حيث اصبح الان السوار انخفضت خصائصه الي التمن (1/8) من خصائصه السابقه .وعليه : رفضي التام بفكرة التعديل . رفضي له فكرة وموضوعا .
    رابعا : لو رصعت سوار الي +10 بتكلفه 1500 ن مع بدايه ظهور السوار علي اساس خصائص معينه والان تنخفض خصائصه وخسارة لي فى المال والتعب كيف لي ارضي بتخفيضه ليصبح قريب جدا من ليس معه سوار . وربما يكون لاعب لا يمتلك سوار يستطيع هزيمتي فى حرب . والان لاا استطيع ختم الدهاليز او فى مهمات التكرير اصبحت صعبه كمن لا يملك سوار . .. فما بالكم اني قد رصعب 4 سوارات من بدايه ظهور السوار والشظايا اعني بهذا بتكلفتهم العاليه جدا والمبالغ فيها فى وقتها . 3 سوارات +10 مع سوار رابع +5 . تقريبا بتكلفه 6000 نقطه يعني خسارة مضاعفه .
    وعليه :::
    انا ارفض رفض تام وقاطع لفكرة تعديل السوار واتفق مع باقي الاصدقاء والاعبين فى رفضهم للفكرة . وانتظر تعديل السوار الي سابقه والاا سوف تخسرون كثير من الاعبين . وسيكونون اهم الاعبين لانهم هم اللذين تقوم اللعبه علي اساسهم لشحنهم وضخ الكثير من الاموال فى خزائنكم .. ومن لم يملك سوار اكيد ما بيكون بيشحن وهو دا ممكن اللي هايفضل فى لعبتكم اللي انتوا اتسببتو فى خرابها جزئياً بعدم اكتراثكم لشكاوي الاعبين فى تعديلها او منحها نكهه المتعه والاحتفاليات وكل همكم كيف تسحبون الاموال من الاعبين بطريقه حمقاء وللاسف بعض الاعبين يقعون فى شباككم .
    وعلي رائيكم ::
    مع خالص الود والتقدير ..

0 Not allowed!

لاعب فضي الصورة الرمزية xxmeshxx123
    Thumbs Up/Down
    Received: 311/0
    Given: 33/0
    الاسم : GA.RyujinX
    لفل : 103
    بالنسبة لي ما اقدر اقول ان الفترة التجريبية بدات الين تتوزع بعد سوارات مناعة بنفس مستوى ترصيع السوار القديم يصير مع الكل سوار الدفاع والمناعة الي دفعوا 400-6000 ن عليه اصحاب السوارات باللعبة
    سوار الدفاع جزء من لعبة فيستا وكمان المناعة يعني مثلا معي حساب سواره +5 قديم وجاني سوار الدفاع فقط مفروض يجيني سوار المناعة بعد عشان نقدر نقيم على نرجع على القديم او لا بشكل صحيح ولو اضفتم سوارات مناعة من الصفر اضمن لكم انه محد مرصعها ما يستاهل فلازم توزيع سوار مناعة بنفس الي معاهم السوارات القديمة وتوزعت لهم سوارات دفاع

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    الاسم:Licht°
    التخصص:دومينوس
    لفل :110
    ما ابغى اطول رافض .

0 Not allowed!
    نضربو الزطلة معاها لكسطا xD

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    الاسم:LeGenderY
    التخصص:ميكايوس
    الليفل:105
    برفض سوار الدفاع الجديد )

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Given: 2/0
    الاسمOLlSka
    التخصص:كايدو
    الليفل:105
    انا ضد سوار الدفاع الجديد

0 Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية doaamiry
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 3/0
    الإسم : xStranger
    اللفل : 120
    السوار الجديد حرفيا خرب اللعبة الوحوش السحرية تدعس على الكل و الكوبرا ماله ند باقي التخصصات اخرهم 2 ساندي
    ما في تقارب بالقوى
    رجعو السوار القديم افضل شي تعملوه

0 Not allowed!
    لست​​ على خطأ الشيء الخطأ هو هذا العالم

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 11/0
    الاسم:Crazy
    اللفل:120
    التخصص:فوموريان
    ارفض السوار رفضا تاما بكل المقايس التلفيل صعب,دهاليز اصعب,الكوبرا صار قوي مره,الغو السوار الحالي ورجعو السوار القديم او..حطو السوار 6دفاع و3مناعه بيكون ف توازن اكثر
    ضرر الوحوش عالي سواء وحوش ضرر جسدي او ضرر سحري علشان ابارز حد لازم افعل 100؟!! وين التوازن بالموضوع اتمني تنظرو ف الموضوع مره ثانيه وترجعو السوار كما كان الحال عليه سابقا وشكرا

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/0
    مع بداية الفترة التجريبية نلاحظ نوعين من الاحتجاج
    اولا : اعتراضات على ضعف اللاعب ضد الوحوش من جهة وضعفه ضد الكوبرا من جهة ثانية
    وثانيا: الاعتراض على خسائر اللي رصعوا سوار بقوته القديمة
    رأيي الشخصي: بالنسبة للاعتراض الاول الاصل باللعبة هو السوار الجديد، القديم مو منطقي وكان غلطة من بدايته،هيك الخلل بضعف ضرر الكوبرا تصلح وانضم للدومينوس والنينجا بالاضرار القوية عقبال نشوف حل للصياد اللي ضرره ضعيف وسمومه صارت مالها فايدة، واما الوحوش ماتعتبر مشكلة حقيقية لانه من لفل1 اضرار الوحوش قوية وقدرنا نلفل وتعودنا يعني بنتعود كمان.
    بالنسبة للاعتراض الثاني انا معهم والحل اشوف انه ممكن رغم انه صعب وهو انه يتم تعويض 4000 الدفاع اللي نقصت بترصيع الدروب بنفس القيمة واكسسوارات ترفع شوي المناعة يعني على الاقل حوالي 10 طقوم عيون او تعويض بدروب واكسسوارات مرصعة او تعويض قيمة السوار بنقاط بسعره الحالي 600-700ن لكل لاعب رصع سواره

الخلاصة: لو الادارة قدرت تعوض تعويض حقيقي ويرضي اللاعبين انا مع تعديل السوار ...
    GA.Star دراغونوس لفل115

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة وبعد .....
    الاسم: اميرالفرسان 99
    التخصص عطار لفل111
    بخصوص السوار الجديد اتفق مع الآراء السابقة واعترض بشده علي السوار الجديد وذلك لعده اسباب منها :

1. ليس من حق الادارة اتخاذ أي قرار بأثر رجعي بخصوص أي أداه وبالتالي لا يحق لها تبديل خصائص أي أداة تم شرائها مسبقا فهذا منافي للعدل بكل المقاييس.
    2. فأين العدل حينما يقوم لاعب بصرف (1000ن الي 1500ن ) حتي يستطيع شراء اداه بخصائص معينه ثم بعد فتره تقوم الإدارة بسحب هذه الأداة مقابل اداه نوبه ( هذا لا ينافي العدل فقط وانما يضر بمصداقيه ارفيستا )
    3. اذا كان لابد ومن الضروري تبديل هذه الأداة يجب ان يكون برضاء كل لاعب عن طريق بطاقه يعبر فيها عن موافقته عن تبديل اداته مقابل التعويض المناسب وفي حاله اعتراضه له الحق في الاحتفاظ بالأداة.
    4. فكره تقليل دفاع اللاعبين ليست منطقيه في ظل وجود وحوش ضرر قوي جد (التكرير ) وفي ظل وجود لجندري 120 و 115 (مبارزات ) اي من الطبيعي نزول ادوات جديده دائمه ترفع من الدفاع وليس العكس .

مع اطيب تحياتي
    توقيع اميرالفرسان99

0 Not allowed!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة