موضوع بخصوص توازن العبة - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: موضوع بخصوص توازن العبة

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 127/0
    Given: 2/0
    انا اعرف ذي الأشياء لأكن هو شخصية دفاعية اقوة واحد في الدفاع من الدروع ونقاط الحصانة لاكن هو يتفرع الي شخصية تهتم بالدفاع اكثر والثانية تهتم بالهجوم اكثر بس هو فالنهاية شخصية دفاعية

0 Not allowed!

"فارس مختص" الصورة الرمزية bknada123
    Thumbs Up/Down
    Received: 109/0
    Given: 57/0
    أنا حسب رأيي أظن بأن المميزات الخصائص يجب أن تبقى كما هي عدا الكوبرا الذي يحتاج إلى الدفاع قليلا

0 Not allowed!
    آ̲ل̲إس̲م̲ : radja
    آلﻤسٍتوے: في إزدياد +++
    آ̲ل̲ت̲خ̲ص̲ص̲ : درماس

Be sure where your next step will fall, so that you will not stumble
    ♬♬♬

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 97/0
    Given: 18/0
    انا اشوف الكوبرا لاازم زياده دفاع + لاتقولو مدروسه ومدري ايش انا مجرب كثير . وحاولت اوازن موضوع الدفاع لكن مع ذلك يبقى ضعيف مهما فعلت .. رصعت دروع لكن يبقى اضعف من الضعيف والله . يعني احط النقاط كلها في حصانه عشان اضبط الدفاع شوي ظ -_-

0 Not allowed!

"فارس مختص" الصورة الرمزية goldenboy0
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/0
    Given: 13/0
    شوف اخي اذا نقصت المناوره من الصياد بيكون مثل الكوبرا دون بوفات بضربه يموت واذا زاد ت المناعه السحريه عند المبارز يكون المباز خورافي يقتل اي وحش ولو لفله قليل لان دفاعو قوي. انت تبي مناعه سحريه ايضا. اللعبه تكون روعه حسب احترافك للشخصيه وتعرف كيف تعالج نقاط ضعفه باي طريقه

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 127/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldenboy0 مشاهدة المشاركة
    شوف اخي اذا نقصت المناوره من الصياد بيكون مثل الكوبرا دون بوفات بضربه يموت واذا زاد ت المناعه السحريه عند المبارز يكون المباز خورافي يقتل اي وحش ولو لفله قليل لان دفاعو قوي. انت تبي مناعه سحريه ايضا. اللعبه تكون روعه حسب احترافك للشخصيه وتعرف كيف تعالج نقاط ضعفه باي طريقه
    المبارز لو زاد دفاعه السحري ما راح يصير خورافي انا قلت ينقص من هجومه يعني يصير شخصية دفاعية وليست هجومية

0 Not allowed!

"فارس مختص" الصورة الرمزية goldenboy0
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/0
    Given: 13/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XXMoOoHMDXX مشاهدة المشاركة
    المبارز لو زاد دفاعه السحري ما راح يصير خورافي انا قلت ينقص من هجومه يعني يصير شخصية دفاعية وليست هجومية
    المبارز بالفعل شخصيه دفاعيه بس البمارز ضرره قريب + ضرر ضعيف نسبيا سيف وترس لو تلعب ضد الزعماء تاخد حوالى ساعه علشان تنقص بس نص دمه

0 Not allowed!

"فارس مغامر" الصورة الرمزية dzdreamer
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 10/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldenboy0 مشاهدة المشاركة
    المبارز بالفعل شخصيه دفاعيه بس البمارز ضرره قريب + ضرر ضعيف نسبيا سيف وترس لو تلعب ضد الزعماء تاخد حوالى ساعه علشان تنقص بس نص دمه
    صح قولك ... و هذا اكبر دليل اللي يبين اختلافه عن النينجا

0 Not allowed!
    -_-

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما شفتوا في الموضوع موضوع بخصوص توازن العبة في أشياء احسها لازم تتعدل ولي هيا
    ١-انا اشوف المبارز قوي زياده عن الزوم ويمتلك نقاط هيمنه كثيرة مع انه تخصص دفاعي فأنا اشوف تقللوا من هجومي
    ٢-النينجا المفروض يمتلك اكثر نقاط هيمنه وليس المبارز فانصح أنكم تزودوا نقاط الهيمنة حقه اكثر من المبارز
    ٣-المبارز لازم تزودوا دفاعه السحري لانه شخصية دفاعية ولازم يمتلك دفاع عن كل شيء
    ٤-الصياد يمتلك مراوغة اكثر من النينجا لأكن مفروض العكس النينجا اصلن اسمه يكفي تسمع اسم نينجا يجي فبالك شخصية خفيفة مراوغة سريعة وليس الصياد المقصود أنكم تنقلوا مهارة احتراف المراوغة الموجودة عند الصياد للنينجا فالنينجا احق بها
    ٥-اقترح انه العطار يكون زي الكوبرا ضرباته سحرية ويُهجم من بعيد بعصا او صولجان وله نقاط فراسة لأكن اقل من الكوبرا وطبعا ما يكون عنده ترس ودفاعه اعلى من الكوبرا بس اشوف الاقتراح صعب بس انتظر ردكم

رجاء يا مشرفين أعطوني رأيكم بكل اقتراح على حده
    يعني لو انت نينجا
    تظلم الصيادين -_-
    واضح انك داعم النينجا شوية لانك نينجا
    معك ببعض كلام بس برضو مزود شوية ^.^
    #MgRmPvP

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع"
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 12/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما شفتوا في الموضوع موضوع بخصوص توازن العبة في أشياء احسها لازم تتعدل ولي هيا
    ١-انا اشوف المبارز قوي زياده عن الزوم ويمتلك نقاط هيمنه كثيرة مع انه تخصص دفاعي فأنا اشوف تقللوا من هجومي
    ٢-النينجا المفروض يمتلك اكثر نقاط هيمنه وليس المبارز فانصح أنكم تزودوا نقاط الهيمنة حقه اكثر من المبارز
    ٣-المبارز لازم تزودوا دفاعه السحري لانه شخصية دفاعية ولازم يمتلك دفاع عن كل شيء
    ٤-الصياد يمتلك مراوغة اكثر من النينجا لأكن مفروض العكس النينجا اصلن اسمه يكفي تسمع اسم نينجا يجي فبالك شخصية خفيفة مراوغة سريعة وليس الصياد المقصود أنكم تنقلوا مهارة احتراف المراوغة الموجودة عند الصياد للنينجا فالنينجا احق بها
    ٥-اقترح انه العطار يكون زي الكوبرا ضرباته سحرية ويُهجم من بعيد بعصا او صولجان وله نقاط فراسة لأكن اقل من الكوبرا وطبعا ما يكون عنده ترس ودفاعه اعلى من الكوبرا بس اشوف الاقتراح صعب بس انتظر ردكم

رجاء يا مشرفين أعطوني رأيكم بكل اقتراح على حده

اقتراحك مش ناجح كثير لأسباب كثيره منها

1-لو زادو نقاط دفاع المبارز ضد الضربات السحريه بيسير لا يقهر
    2-العطار لو سار يضرب من بعيد ايش بيكون الفرق بينه وبين الكوبرا
    3- لو زرادو مراوغة وهمينه النينجا بتسير نص الضربات إخفاق فوق الهيمنه واظن المبارز احق بها لأن النينجا ضرباته سريعه وان جمع 7 اطياف
    يجي ضرر ضخم غير الحرجة لهذا لازم يكون في توازن باللعبه

تقبلوا مروري وشكرا

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية yazan1999
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 4/0
    + لازم تزودون دفاع الكوبرا شوي

0 Not allowed!
    الاسم : yazan99
    التخصص : كوبرا (درماس)
    لفل : +64