انس ضد كيوبيد - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: انس ضد كيوبيد

  1. #11
    "فارس مختص" الصورة الرمزية goldenboy0
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    مصر---القاهره
    المشاركات
    215
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/0
    Given: 13/0
    اولاا احب اوجه رساله لكيوبيد .وانس وظيفة جولدن كانت نشر الفيديو فقط ولا التدخل باي حديث او شات ليه نشر جولدن الفيديو ؟ حسب كلام كيوبيد وانس تتم نشر موضوع اخر من لاايت وكان تعليق كيوبيد هو ان انا الشريرر الي نشر الفيديو ..اعتقد ان الي طلب مني انشر الفيديو كان كيوبيد قبل انس. واحب اقولك كمان جولدن معتزل لفتره

    0 Not allowed!

  2. #12
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية AVIPERE
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    الامارات-الفلاح
    المشاركات
    199
    Thumbs Up/Down
    Received: 55/0
    Given: 72/0
    ننتظر التحدي القادم بشرط يكون كامل .:> كفو الطرفين .

    0 Not allowed!
    الاسم:

    اللفل:

    التخصص :

    [/COLOR]حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلا عقل له ...

  3. #13
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية mohamed90321
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    38
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0
    صديقى كيوبيد قاهر الزعماء والمنوب الوحيد اللى علق بلفلل 74 وعدانى وعلقنى انا كمان بال73 ههههههههه كفو والله وانته بدون خواتم ولا اقراط
    وقتلت واحد سلاحو نشاب+9 ومركبلك مضاعف يانغ كمان ومش بعيد بيسوى جرع فى الخفاء هههههههههه كفو كيو بس يمنوب حاول تلفلل شوى ونشوف بتقتل كورنيلوس الخطير فردى هههههههه

    0 Not allowed!
    الاسم:Sparta
    الفل :فى الطالع حاليا(50) ومعتزل كمان وبسوى نينجا~,~
    التخصص: كوبرااا مميت وفى الطريق الى درماس

  4. #14
    "فارس بارع" الصورة الرمزية ahmedashrafbakr12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    في البيت
    المشاركات
    720
    Thumbs Up/Down
    Received: 270/26
    Given: 52/11
    هههههههههه ذكريات ..

    0 Not allowed!
    الاسم : كيوبيد
    المستوي : 99
    الكتيبه : Mercenaries

  5. #15
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2,664
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,240/0
    Given: 229/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedashrafbakr12 مشاهدة المشاركة
    هههههههههه ذكريات ..

    ههههه ...

    بالتوفيق أخي كيوبيد

    0 Not allowed!



  6. #16
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    قمر الليل
    المشاركات
    2,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,804/0
    Given: 1,626/0
    ذكريات راحت كما يقول المتل احنا ابناء الحاظر :]

    كيلوى مرة من هنا

    0 Not allowed!


  7. #17
    "فارس مغامر"
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    الجزائر ( جيجل )
    المشاركات
    172
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/0
    Given: 154/0
    كفووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو كيوبد انت اقوى من أنس النوب و هو بدروبه فل ترصيع و أسلحته و متجره و كمان بكر العناني قتله أنس نووب

    0 Not allowed!

  8. #18
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2,664
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,240/0
    Given: 229/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wail2015gp7 مشاهدة المشاركة
    كفووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو كيوبد انت اقوى من أنس النوب و هو بدروبه فل ترصيع و أسلحته و متجره و كمان بكر العناني قتله أنس نووب

    ههههه

    بالتوفيق

    0 Not allowed!



  9. #19
    "فارس مختص" الصورة الرمزية anasqais
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    ايلدور (:
    المشاركات
    263
    Thumbs Up/Down
    Received: 117/0
    Given: 29/0
    هههههه ذكريات جميلة صارلها سنة تقريبا

    وانا كمان عندي ذكريات بس مو لاقي الموضوع للاسف


    0 Not allowed!
    xAnaSx
    SharpShooter
    99+



صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •