فرق خصائص عمرر&مصرقع
العب الآن
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: فرق خصائص عمرر&مصرقع

"فارس مغامر" الصورة الرمزية xxxl
    Thumbs Up/Down
    Received: 151/0
    Given: 8/0

فرق خصائص عمرر&مصرقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شيى انا ما بغيت انزل خصائص الا لمن هو يقول انا ما قدر على حمودي لمن يسوي جليد وتستحمل 7 اطياف انا ما تهمني 7 اطياف او 10 اطياف ما تفرق معايا
    انت ما تقدر لحمودي غيرك يقدر
    في فرق بين دفاعك وبين دفاعي ياحلو انت غير وانا غير لاتقارني بيك لحمودي
    مصرقع
    هجومك 4070+دفاعك 1663+ مناعة السحرية 1997
    انا
    هجومي4565+دفاعي2470+مناعة السحرية 2153
    والي يقول سفك50%
    يروح يحسب 40% من الصورة الي فيها بف العطار فقط ويطلع لك نفس الي موجود عشان تكون واثق ^^
    40%=سفك20% +جلادة وبطش 20%
    هياااا خليك
    الفرق واضح جدا مثل الملعقة والكوريك ههههههههههههه
    <span style="color:#ff0000;"><font size="5">

0 Not allowed!

Junior Member الصورة الرمزية gefooo93
    Thumbs Up/Down
    Received: 127/0
    Given: 78/1
    ايه عادي!! انتا مرصع دروب لفل75 طبيعي يكون دفاعك كده انا نصحتو لاا يرصع الا95
    + بما انك كفو ليش ما تبارزو ^_<

0 Not allowed!
    من حبـيــ فيكـ ياجاريـ ياجاريــ منــ زمانـ
    بخبـيـــ الشوقــ واداريــليـعرافو الجيرانـــ

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 97/0
    Given: 18/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gefooo93 مشاهدة المشاركة
    ايه عادي!! انتا مرصع دروب لفل75 طبيعي يكون دفاعك كده انا نصحتو لاا يرصع الا95
    + بما انك كفو ليش ما تبارزو ^_<

اصلا بالنسبه للهجوم لو تشوف صوره بفاتي مو مستخدم ترياق السعاده وغير كذا زينتي ٧ضرر اما زينته ١٣ ضرر.. وبرضو على قولتك انا ما ارصع دروب ٧٥ النوبه .. لفل ٩٥ نشوف من يرصع
    وغير كذا شفنا حد هياطه النوب خايف انومه في الميدان .. يقوللك جلدتك وش ابي زياده . خخخ عذر اقبح من ذنب

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FButerflly ; 10-04-2015 الساعة 06:21 PM سبب آخر: اساءة

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    انا العب على الحرجه .. وش عرفك انت.. ما اهتم للضرر بزياده ولا كان وصلته ٥٠٠٠+ .. ي ليت تفهم وش معنى اللعب على الحرجه.. نوب يهتم لارقام بس خخخ

1 Not allowed!

"فارس بارع" الصورة الرمزية Hamodawee
    Thumbs Up/Down
    Received: 518/0
    Given: 633/1
    اسف على تعليقي هههه استغفر الله بس

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Hamodawee ; 10-04-2015 الساعة 06:31 PM سبب آخر: لا داعي له
    ##

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m9rg3gp7 مشاهدة المشاركة
    اصلا بالنسبه للهجوم لو تشوف صوره بفاتي مو مستخدم ترياق السعاده وغير كذا زينتي ٧ضرر اما زينته ١٣ ضرر.. وبرضو على قولتك انا ما ارصع دروب ٧٥ النوبه .. لفل ٩٥ نشوف من يرصع
    وغير كذا شفنا حد هياطه النوب خايف انومه في الميدان .. يقوللك جلدتك وش ابي زياده . خخخ عذر اقبح من ذنب

اذا انت قوي كان في الميدان قتلتني لمن كان معك 5 90+ جلدتك انت والي معك

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FButerflly ; 10-04-2015 الساعة 06:22 PM

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxl مشاهدة المشاركة
    اذا انت قوي كان في الميدان قتلتني لمن كان معك 5 90+ جلدتك انت والي معك
    ردا عليك
    اولا ال٥ اللي لفل ٩٠ ما كانو لا معي ولا ضدي انا دخلت الميدان على طول قمت تقتل وتضربني ارجع شوف بدايه المقطع حقك وين قتلتني. لو دريت انك موجود ما كان واجهتك بالصوره اللي كنت عليها .. لا لفايف ولا سفك ولا مضاعف يانغ..
    ثانيا شي طبيعي بتقتلني لانك كنت فل لفايف وسفك
    وانا بدون اي شي ولا تنكر ولا تلعب علي لانك كنت مخفيها في المقطع ،،
    واخر شي في العلامه تقابلنا وانتم فل لفايف وبالنسبه لكلامك يوم تقول فاجأتونا بتسجيلكم في اخر دقيقه ؟ انا اول شي كنت مسجل نص الوقت وغير كذا يعني معقوله بتفعلون لفايف على بطيخ لوحده ؟ لاننا كنا انا وبطيخ وتيلا وتولينا وانت.؟ لهاادرجه بطيخ مرعبكم ؟ لا نلعب على بعض ي عمر ونسوي حركات المجانين .. اذا ما تبي تتحداني وتبارزني خلاص قلها ونقفل الموضوع احسن من انه يكبر عن حجمه لانه ما يستاهل . ومصير كل واحد فينا يندعس وهذا شي طبيعي . لكن اللي قهرني فيك تجيب كلام يخالف الواقع.
    ع العموم ردك الجاي يحدد مصير السالفه كلها..
    ابشوف ايه ولا لا .. وبدون ذكر اسباب اذا كان هالشي يريحك

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة m9rg3gp7 ; 10-04-2015 الساعة 06:43 PM

Thumbs Up/Down
    ردا عليك
    اولا ال٥ اللي لفل ٩٠ ما كانو لا معي ولا ضدي انا دخلت الميدان على طول قمت تقتل وتضربني ارجع شوف بدايه المقطع حقك وين قتلتني. لو دريت انك موجود ما كان واجهتك بالصوره اللي كنت عليها .. لا لفايف ولا سفك ولا مضاعف يانغ..
    ثانيا شي طبيعي بتقتلني لانك كنت فل لفايف وسفك
    وانا بدون اي شي ولا تنكر ولا تلعب علي لانك كنت مخفيها في المقطع ،،
    واخر شي في العلامه تقابلنا وانتم فل لفايف وبالنسبه لكلامك يوم تقول فاجأتونا بتسجيلكم في اخر دقيقه ؟ انا اول شي كنت مسجل نص الوقت وغير كذا يعني معقوله بتفعلون لفايف على بطيخ لوحده ؟ لاننا كنا انا وبطيخ وتيلا وتولينا وانت.؟ لهاادرجه بطيخ مرعبكم ؟ لا نلعب على بعض ي عمر ونسوي حركات المجانين .. اذا ما تبي تتحداني وتبارزني خلاص قلها ونقفل الموضوع احسن من انه يكبر عن حجمه لانه ما يستاهل . ومصير كل واحد فينا يندعس وهذا شي طبيعي . لكن اللي قهرني فيك تجيب كلام يخالف الواقع.
    ع العموم ردك الجاي يحدد مصير السالفه كلها..
    ابشوف ايه ولا لا .. وبدون ذكر اسباب اذا كان هالشي يريحك
    الفيديو يوم قتلتك ومعك 5 90+ واضح بدون سفك عشان دمي اكثر منك بسبب بف سيلين جلدتك انت والي معك 5 ولفلهم 90+
    واذا على العلامة يسجل اخر الوقت ويقول داخلين بي سفك كيف اشغل سفك وانت مسجل اخر الوقت ~.~ لاتغير الموضوع جلدتك يعني جلدتك روح بس ههههههه

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxl مشاهدة المشاركة
    الفيديو يوم قتلتك ومعك 5 90+ واضح بدون سفك عشان دمي اكثر منك بسبب بف سيلين جلدتك انت والي معك 5 ولفلهم 90+
    واذا على العلامة يسجل اخر الوقت ويقول داخلين بي سفك كيف اشغل سفك وانت مسجل اخر الوقت ~.~ لاتغير الموضوع جلدتك يعني جلدتك روح بس ههههههه
    يب كماهو متعود منك اسلوب الجهله في الكلام .
    ماترد على الكلام كله . ترد بس على اللي مجهز له كذبه
    لكن انا بجلس لك الى بكرا ارد على كل نقطه تقولها وبحشر لك .
    ع العموم يوم تقول في الميدان واضح اني بدون سفك عشان بف سيلين . وش دخل بف سيلين بالموضوع
    ع العموم نفترض ان ما عندك سفك .، انت بلفايف ومو وحده ولا ثنتين.. فل لفايف حتى ترياق السعاده ما سلم منك في الميدان . المهم شي طبيعي بتقتلني وانت بلفايف وانا بدون اي شي . لا تشوف نفسك قوي في هالنقطه ، وفوق كل اللي قلته .. انت مركب سفك ومخفيه ولا تبي تقنع ني انك مخفي مضاعف يانغ ولا تنين ،؟ xDD تبا للعقول المحدوده .،
    طيب نروح لكلامك يوم تقول كيف داخلين اخر الوقت ومفعلين سفك . طيب حلو ونقول مره ثانيه نفترض انك بدون سفوك يعني تبي تقنعني انك داخل بلفايف وبترياق سعاده ودنيا . عشان بطيخ؟؟؟ لانه هو اللي كان في الميدان غيرنا ..
    عمر حبيبي . ي قلبي . ي روحي انت . ابقوللك روح دور لك كذبه نبلعها
    وما جاوبت على اخر سؤال لي ي حلو ..

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    يب كماهو متعود منك اسلوب الجهله في الكلام .
    ماترد على الكلام كله . ترد بس على اللي مجهز له كذبه
    لكن انا بجلس لك الى بكرا ارد على كل نقطه تقولها وبحشر لك .
    ع العموم يوم تقول في الميدان واضح اني بدون سفك عشان بف سيلين . وش دخل بف سيلين بالموضوع
    ع العموم نفترض ان ما عندك سفك .، انت بلفايف ومو وحده ولا ثنتين.. فل لفايف حتى ترياق السعاده ما سلم منك في الميدان . المهم شي طبيعي بتقتلني وانت بلفايف وانا بدون اي شي . لا تشوف نفسك قوي في هالنقطه ، وفوق كل اللي قلته .. انت مركب سفك ومخفيه ولا تبي تقنع ني انك مخفي مضاعف يانغ ولا تنين ،؟ xDD تبا للعقول المحدوده .،
    طيب نروح لكلامك يوم تقول كيف داخلين اخر الوقت ومفعلين سفك . طيب حلو ونقول مره ثانيه نفترض انك بدون سفوك يعني تبي تقنعني انك داخل بلفايف وبترياق سعاده ودنيا . عشان بطيخ؟؟؟ لانه هو اللي كان في الميدان غيرنا ..
    عمر حبيبي . ي قلبي . ي روحي انت . ابقوللك روح دور لك كذبه نبلعها
    وما جاوبت على اخر سؤال لي ي حلو ..
    عندك صورة وانا مستخدم ترياق السعادة ..؟؟؟ في العلامة؟؟؟ هات لو عندك اصلن + انا اسجل علامة وارووح اتدرب بي لفافات عادية الحمد الله بس جلدتك في الميدان وجاي تصرفها مافي امل انت ومعك 5 جلدتكم مو كل مرة راح ارد عليك اقعد صايح هنا لين تتعب هههههه برب

0 Not allowed!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة