اعتزال اللاعب abofhd2009 بسبب انعدام الثقه بالاداره
العب الآن
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 51

الموضوع: اعتزال اللاعب abofhd2009 بسبب انعدام الثقه بالاداره

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 92/0
    Given: 25/0

اعتزال اللاعب abofhd2009 بسبب انعدام الثقه بالاداره

مالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد . احب ان اودع اصدقائي واحبابي اللذين وقفوا بصفي خلال الفتره التي كنت محبط فيها وجزيل الشكر لكم لن انساكم ابدا
    لكن يبدو ان هذه هي النهايه المرره اعلن اعتزالي عن لعبه ارفيستا اللتي لطالما كانت الاروع بنظري منذ مده تقارب 10 اشهر قضيت
    اروع الاوقات واجملها مع اصحابي كان من المؤسف اعتزال بعضهم او عدم قدرتهم على الدخول للعبه لاسباب خاصه. وللاسف بسبب قصه الصور والادوات
    التي قدمت للجي ايه جأت على الجرح وقت نزيفه وانعدام الثقه بيني وبين الاداره والجي امز وبسبب تجاهلهم لبعض الردود المنطقيه التي كتبت خلال الفتره الفائته
    وتم حذفها او تشويه نصها واخفاء الكثير من الحقائق وتجاهل بعض الطلبات المنطقيه مثل ما حصل بعد ان تم اغلاق موضوع الاستطلاع بشأن حذف الصور من الاصدار القادم وتم اتخاذ حلول وليست بحول من قبل الاداره التي زادت الطين بله لكن لا بأس اخذت كفايتي باللعبه كانت اول لعبه عربيه العبها واخذت انطباعي الخاص ستكون اول واخر لعبه عربيه الشيء الوحيد الي كسبته من لعبه ارفيستا هم الاصدقاء الاوفياء منهم واي شخص بدو يتواصل معي خارج اللعبه اتشرف كثييييير الي بدهم يتكلمو مع تاولر او دمار
    __________________________________________________ __________________________________

اوجه شكري الى اللذين عاونوني بتفاعلهم في موضوع الملكه كارين :
    برشلوني و دمار وكيلر واسف لو نسيت حد من اصحاب المشاركات الي جات بالصميم والمنطق كانت تجربه حلوه اننا نكون بصف واحد مشان حقوقنا لكن للاسف
    ما اعرف ايش اقول على كل حال اتمنى يكون اعتزالي حرك شوي من مشاعر البعض
    وقدم تم تغيير كلمه المرور بحيث لمن يستطيع اي شخص الدخول الى الحساب

وصلى الله وبارك

3 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abofhd2009 ; 11-05-2015 الساعة 09:46 AM

"فارس مختص" الصورة الرمزية anasqais
    Thumbs Up/Down
    Received: 117/0
    Given: 29/0
    المانجر قالك كل الادوات خارج هالاصدار بتنحذف بس المشكلة الصور اللي متسجلة في البوم بعض الاشخاص ~,~

0 Not allowed!
    xAnaSx
    SharpShooter
    99+

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anasqais مشاهدة المشاركة
    المانجر قالك كل الادوات خارج هالاصدار بتنحذف بس المشكلة الصور اللي متسجلة في البوم بعض الاشخاص ~,~
    ماعاد اهتم هذا موضوع اعتزال مو موضوع نقاش ياخي النقاش انتهى وكل زاويه تم توضيحها للاداره ولا يوجد شي مرضي انا بعتزل مع نفسي والمانجر رده مثل ردود الجي امز مجرد رد سطحي مليئ بالضبابيه

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abofhd2009 ; 11-05-2015 الساعة 12:04 AM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofhd2009 مشاهدة المشاركة
    ماعاد اهتم هذا موضوع اعتزال مو موضوع نقاش ياخي النقاش انتهى وكل زاويه تم توضيحها للاداره ولا يوجد شي مرضي انا بعتزل مع نفسي والمانجر رده مثل ردود الجي امز مجرد رد سطحي مليئ بالضبابيه
    بالتوفيق اخي ^^

0 Not allowed!
    xAnaSx
    SharpShooter
    99+

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    بالتوفيق اخي ^^
    الله يخليك وانا اسف لو كان ردي عليك جارح شوي انا معصب من الي حاصل من طرف الاداره الي طالما اعتبرتهم قدوه

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abofhd2009 ; 11-05-2015 الساعة 12:10 AM

Thumbs Up/Down
    الله يخليك وانا اسف لو كان ردي جارح شوي انا معصب من الي حاصل من طرف الاداره الي طالما اعتبرتهم قدوه
    بصراحة انا كنت متضايق بردو في الاول بس طلع في الاخر كله سوء فهم الادارة ماكانت تعرف بوجود السلاح +لما عرفت انحذف ع طول

اما بالنسبة للصور النجم الحارق والكوندور العملاق انا اريدها تنحذف بس مابيعملو هيك شي مستحيل فقالو بينزلو النجم الحارق بكرا وبعده عشان الكل ياخذ صور ^^

اظن ان خلااص كدا

0 Not allowed!
    xAnaSx
    SharpShooter
    99+

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    بصراحة انا كنت متضايق بردو في الاول بس طلع في الاخر كله سوء فهم الادارة ماكانت تعرف بوجود السلاح +لما عرفت انحذف ع طول

اما بالنسبة للصور النجم الحارق والكوندور العملاق انا اريدها تنحذف بس مابيعملو هيك شي مستحيل فقالو بينزلو النجم الحارق بكرا وبعده عشان الكل ياخذ صور ^^

اظن ان خلااص كدا
    ماكانو يدرون انه في سلاح نزل ؟ هذا اهمال ياخي ومو من العدل تنزل وحوش هذي مجرد حجه لو فيه عدل بدي الصور توزع للكل في خانه الجوائز

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    ماكانو يدرون انه في سلاح نزل ؟ هذا اهمال ياخي ومو من العدل تنزل وحوش هذي مجرد حجه لو فيه عدل بدي الصور توزع للكل في خانه الجوائز
    يب مو من العدل ينزل وحوش بس كل بني ادم خطاء +سبارو قال الجوائز راح تكون ضمن ادوات المتجر فقط

انا مو بدافع عنهم ولا شي بس بقول رأيي ^^

0 Not allowed!
    xAnaSx
    SharpShooter
    99+

"فارس مغامر" الصورة الرمزية BaRcAloNi
    Thumbs Up/Down
    Received: 79/0
    Given: 201/0
    السلام عليكم
    اخي الغالي ابو فهد يشرفني الصراحة ان اتلقى المديح منك .. و انو لا يحزني ان نفترق بسبب عقول غير واعية الصراحة . التقينا في اللعبة مرات ليست بالقليلة . و لكن كل منا كان في طريقه .

ما عساي الا ان اقول بالتوفيق .. لو جدالتك فانا اضلمك بل و اهينك و اهين مبادئك .. لذا اعذرني لا اعرف كلمة اخرى غيرها

0 Not allowed!
    لما اتوقف عن النقاش معك لا يعني انك اقنعتني .. ولكن هذا يعني ان الصمت عن الاحمق جوابه .
    .
    و لا اريد لمستواي ان يصبح منحط لاكمال النقاش مع بعض ال...

goodbye all my friend
    &
    sorry

<

"فارس مغامر" الصورة الرمزية BaRcAloNi
    Thumbs Up/Down
    Received: 79/0
    Given: 201/0

اظن ان خلااص كدا
    اخي انس كيف ينزلو الملكة كارين و لا يرون ما ينزل بعد ما ماتت ؟ هذا عذر واهي و لا يتقبله عقل .. نريد اعذار مقبولة لا اعذار صبيانية

0 Not allowed!
    لما اتوقف عن النقاش معك لا يعني انك اقنعتني .. ولكن هذا يعني ان الصمت عن الاحمق جوابه .
    .
    و لا اريد لمستواي ان يصبح منحط لاكمال النقاش مع بعض ال...

goodbye all my friend
    &
    sorry

<

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة