mhmadov يودعكم :( - الصفحة 3
العب الآن
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 93

الموضوع: mhmadov يودعكم :(

  1. #21
    "فارس مغامر" الصورة الرمزية VegetaAster
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    169
    Thumbs Up/Down
    Received: 312/0
    Given: 107/0


    كيف حالك صديقي
    GA.mhmadovاتمنى ان تكون في اتم حال

    لا استطيع ان ازيد كلمة واحد عمى قالوه ابطال عالمنا الذي جمعنا سويا


    فالكل متفجأ حقا

    انت احد اعمدة عالمنا وان سقط سوف يدمر العديد من
    الاصدقاء
    هل ترضى بان تكون سبب في سقوط اصدقائك

    عزيزي
    GA.mhmadov يعجز لساني عن ذكر اي شئ من هول ماقراءت ولاكن هناك القليل من ....


    ولاكن انا ارفض ان يقوم اول صديق لي بأرافيستا والذي فتح لي جميع الابواب والذي قام بمساعدتي في بدائة طريقي والذي جعلني اتعلق بهذا العالم الجميل بقول هذه الكلمات المحزنة


    لصّداقة كالمظلّة كلّما اشتدّ المطر كلّما ازدادت الحاجة لها.
    وانت تقول هذا الكلام في هذا الوقت الذي بداء عالمنا يحتاج كل فرد فيه

    اخي الكبير
    GA.mhmadov اتمنى الاا اراء عبارت الوداع منك انت شخصيا ومن كل اصدقائي مهما حدث كل وحد منا يكمل الاخر

    انا حقا لا اعلم ماذا اقول ولاكن لا تستسلم


    عد لنا اايها النوب الكبير






    0 Not allowed!

    احترامك للناس يكسبك محبتهم ، ولايفقدك مهابتك .

  2. #22
    "فارس مختص" الصورة الرمزية mhmad000000
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    396
    Thumbs Up/Down
    Received: 267/7
    Given: 36/0
    بالبداية عنجد شكرا لكم اروع ناس واروع اصدقاء شكرا للجميع كتير

    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار

    انا عاملتك باحترام لشهور كثيرة ولكن يبدو مابيمشي معك هل الاسلوب ^_^
    وبرضو هي المره لح قلك مقولة جميلة تناسبك
    " كل إناء بما فيه ينضح"

    وتاكد تاكد تاكد
    اني مارديت على تفاهاتك بالايام الماضية ولعبك بعقول اللاعبين
    مش لانو ماعندي جواب بالعكس بس احترام للجي ام وللادارة
    بس من الان بحزرك انتبه تغلط معي
    وبالمناسبة متل ماضليت سابقك ومحطمك بكل شي بهل الاصدار ^_^
    انشالله لح ارجع بالاصدار الجديد لكي ضل محطمك

    0 Not allowed!

  3. #23
    "فارس مختص" الصورة الرمزية kaisrroma
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    398
    Thumbs Up/Down
    Received: 209/5
    Given: 54/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmad000000 مشاهدة المشاركة
    بالبداية عنجد شكرا لكم اروع ناس واروع اصدقاء شكرا للجميع كتير

    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار

    انا عاملتك باحترام لشهور كثيرة ولكن يبدو مابيمشي معك هل الاسلوب ^_^
    وبرضو هي المره لح قلك مقولة جميلة تناسبك
    " كل إناء بما فيه ينضح"

    وتاكد تاكد تاكد
    اني مارديت على تفاهاتك بالايام الماضية ولعبك بعقول اللاعبين
    مش لانو ماعندي جواب بالعكس بس احترام للجي ام وللادارة
    بس من الان بحزرك انتبه تغلط معي
    وبالمناسبة متل ماضليت سابقك ومحطمك بكل شي بهل الاصدار ^_^
    انشالله لح ارجع بالاصدار الجديد لكي ضل محطمك

    +111111
    هو ده ردك اللى كنت انتظره
    وماحبيت اكتيب لك من الاول
    عن موضوع اعتزالك وكدا
    لانه كان هيكون كلام جارح
    لبعض الناس
    احب اقولك استمر فى انجازاتك ولايهمك احد انت حارقهم
    دائما القمة مستهدفة ياصديقى
    وما اكثر من نيراااااان الحقد
    فدع كل شئ خلف ظهرك
    وانطلق الى الامام

    0 Not allowed!




  4. #24
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    Maroc
    المشاركات
    7
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 0/0
    لك يا صديقي لا تتعامل مع هؤلاء الناس كن كما انت وارجع لنا بكل قوة الكل يعلم انك الافضل في اللعبة في تخصصك لا تعتزل يا نوب وارجع لنا وحطم الجميع...
    بس اكيد ما راح تقدر عليه بالقريب ^_^ اكبر نوب باللعبة محمدووف حبيبي ^_^


    HukaG

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة vip66617 ; 11-06-2015 الساعة 02:36 PM

  5. #25
    "فارس مغامر"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    196
    Thumbs Up/Down
    Received: 92/0
    Given: 26/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmad000000 مشاهدة المشاركة
    بالبداية عنجد شكرا لكم اروع ناس واروع اصدقاء شكرا للجميع كتير

    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار

    انا عاملتك باحترام لشهور كثيرة ولكن يبدو مابيمشي معك هل الاسلوب ^_^
    وبرضو هي المره لح قلك مقولة جميلة تناسبك
    " كل إناء بما فيه ينضح"

    وتاكد تاكد تاكد
    اني مارديت على تفاهاتك بالايام الماضية ولعبك بعقول اللاعبين
    مش لانو ماعندي جواب بالعكس بس احترام للجي ام وللادارة
    بس من الان بحزرك انتبه تغلط معي
    وبالمناسبة متل ماضليت سابقك ومحطمك بكل شي بهل الاصدار ^_^
    انشالله لح ارجع بالاصدار الجديد لكي ضل محطمك


    بسم الله الرحمن الرحيم

    كما هو متوقع من اي شخص لم يعد لديه ما يخسره يبداء معدنه المصنوع منه بظهور مع الصدء

    يقول المثل الصمت هيبه لكن مع المواقف التي تستدعي الكلام تبداء شخصيه المرء بالظهور مهما طال صمته

    اول شي اشكرك على احترامك للاداره وهذا يعني احترامك للعبه ومن فيها

    صديقي العزيز دوف مثلك وقت بقائك معنا بالايام الحلوه كمثل الزهره الجميله بالمظهر

    في ارض الربيع الطيبه

    لكن مع حلول وقت الخريف تذبل تلك الزهره وتفقد جمالها ولا يبقى منها سواء اوراقها المتيبسه في مهب الريح



    وقبل حلول وقت الخريف تبداء الزهور باطلاق بذورها الصغيره مع الهواء الطلق من اجل الظهور القادم فأي بذور انت الان تطلق عزيز من

    اجل الربيع القدام ؟

    مع ردك الاخير على اخي الغالي دمار يبدو انك تطلق بذورا للازهار الشائكه بالربيع القادم التي يحاول الجميع عدم الاقتراب منها الا بحذر

    قبل ان تقوم بأي رده فعل عليك التفكير بها 100 مره لكي لا تغير نظره
    يضنونك حقا زهرتهم الجميله

    تحياتي صديقك القديم عبود





    1 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abofhd2009 ; 11-06-2015 الساعة 04:48 PM


  6. #26
    "فارس مغامر" الصورة الرمزية BaRcAloNi
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    المملكة العاشورية
    المشاركات
    193
    Thumbs Up/Down
    Received: 79/0
    Given: 201/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmad000000 مشاهدة المشاركة

    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار

    اذا انت تفضلت و قلت انو الاخ دمار طفل و عقله صغير .. اذا لماذا تقلل من مستواك لكي ترد على طفل الان ؟ الا اذا كان المتحدث نفسه اقل منه مستوى . و هذ يبرر ردك عليه .

    1 Not allowed!
    لما اتوقف عن النقاش معك لا يعني انك اقنعتني .. ولكن هذا يعني ان الصمت عن الاحمق جوابه .
    .
    و لا اريد لمستواي ان يصبح منحط لاكمال النقاش مع بعض ال...


    goodbye all my friend
    &
    sorry


    <

  7. #27
    "فارس بارع"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    أزوريا
    المشاركات
    755
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmad000000 مشاهدة المشاركة
    بالبداية عنجد شكرا لكم اروع ناس واروع اصدقاء شكرا للجميع كتير

    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار

    انا عاملتك باحترام لشهور كثيرة ولكن يبدو مابيمشي معك هل الاسلوب ^_^
    وبرضو هي المره لح قلك مقولة جميلة تناسبك
    " كل إناء بما فيه ينضح"

    وتاكد تاكد تاكد
    اني مارديت على تفاهاتك بالايام الماضية ولعبك بعقول اللاعبين
    مش لانو ماعندي جواب بالعكس بس احترام للجي ام وللادارة
    بس من الان بحزرك انتبه تغلط معي
    وبالمناسبة متل ماضليت سابقك ومحطمك بكل شي بهل الاصدار ^_^
    انشالله لح ارجع بالاصدار الجديد لكي ضل محطمك
    هدء من روعك صديقي
    لا اعلم سبب عصبيتك
    فكل ما قلته اتمنى عدوتك الى ارافيستا
    اين الغلط في هذا؟
    صحيح انك متفوق علي بالصور
    ولكن الامر لا يزعجني كما تتوقع بالعكس تماما
    اما بالنسبة بما يخص انك الاقوى
    فأنصحك عزيزي بزيارة موقع اليوتيوب وكتابة التالي: Dov vs DaMaR
    وستجد الجواب
    صراحة انا منصدم من طريقة كلامك
    فلم نعهدك هكذا
    وهذا ليس من شيم الجي اي
    + انت تتهمني اتهام خطير باني حرضت اللاعبين
    تقدر تستفسر بنفسك او تجيب دليل انه حرضتهم
    فالكل يتصرف من تلقاء نفسه
    اما بخصوص الاخ قيصر روما فأن مادري شو دخلك يا اخي
    عموما الله يسامحكم وبس
    بالتوفيق يا غوالي

    1 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة majidace ; 11-06-2015 الساعة 03:33 PM
    معتزل


    DaMaR

  8. #28
    "فارس بارع"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    أزوريا
    المشاركات
    755
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    ثانيا الطفل الاسمه دمار ×_× هو حرام يكون اسمه مدينة ملاهي قال دمار
    امممم الاسم عجبني عطني اسمه بالانجليزي لو سمحت

    0 Not allowed!
    معتزل


    DaMaR

  9. #29
    "فارس بارع"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    أزوريا
    المشاركات
    755
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaisrroma مشاهدة المشاركة

    +111111
    هو ده ردك اللى كنت انتظره
    وماحبيت اكتيب لك من الاول
    عن موضوع اعتزالك وكدا
    لانه كان هيكون كلام جارح
    لبعض الناس
    احب اقولك استمر فى انجازاتك ولايهمك احد انت حارقهم
    دائما القمة مستهدفة ياصديقى
    وما اكثر من نيراااااان الحقد
    فدع كل شئ خلف ظهرك
    وانطلق الى الامام
    اوافقك الراي يا غالي فالقمة مستهدفة
    لذلك لا اعلم سبب استهدافكم لي؟
    فأنا لست بالقمة
    ولا يشرفني ان اكون بالقمة احب ظل تحت لانه اخاف المرتفاعات

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة majidace ; 11-06-2015 الساعة 03:52 PM
    معتزل


    DaMaR

  10. #30
    "فارس مغامر"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    196
    Thumbs Up/Down
    Received: 92/0
    Given: 26/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidace مشاهدة المشاركة
    هدء من روعك صديقي
    لا اعلم سبب عصبيتك
    فكل ما قلته اتمنى عدوتك الى ارافيستا
    اين الغلط في هذا؟
    صحيح انك متفوق علي بالصور
    ولكن الامر لا يزعجني كما تتوقع بالعكس تماما
    اما بالنسبة بما يخص انك الاقوى
    فأنصحك عزيزي بزيارة موقع اليوتيوب وكتابة التالي: Dov vs DaMaR
    وستجد الجواب
    صراحة انا منصدم من طريقة كلامك
    فلم نعهدك هكذا
    وهذا ليس من شيم الجي اي
    + انت تتهمني اتهام خطير باني حرضت اللاعبين
    تقدر تستفسر بنفسك او تجيب دليل انه حرضتهم
    فالكل يتصرف من تلقاء نفسه
    اما بخصوص الاخ قيصر روما فأن مادري شو دخلك يا اخي
    عموما الله يسامحكم وبس
    بالتوفيق يا غوالي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidace مشاهدة المشاركة
    اوافقك الراي يا غالي فالقمة مستهدفة
    لذلك لا اعلم سبب استهدافكم لي؟
    فأنا لست بالقمة
    ولا يشرفني ان اكون بالقمة احب ظل تحت لانه اخاف المرتفاعات



    من المؤسف سماع هذا الكلام من الجي ايه المحترم دوف صديقي لا يزال الوقت مبكر على الخريف و تلف اوراق الزهور الجميله يا احلى ورده

    ليتك يا صديقي دوف غادرتنا مغادره الكرام لكن كما المعدن الحقيقي الذي يصنع منه المرء يظهر عندما لا يكون لديه ما يخسره

    اي بالخواتيم في انتظار ظهورك القادم

    صديقك القديم عبود تحياتي
    ________________________________





    1 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة abofhd2009 ; 11-06-2015 الساعة 05:01 PM


صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •