خرافات جيو غرافي عن ماراثون ارافيستا ال 6 اتحدث
العب الآن
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: خرافات جيو غرافي عن ماراثون ارافيستا ال 6 اتحدث

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    Received: 178/0
    Given: 23/0

Angry خرافات جيو غرافي عن ماراثون ارافيستا ال 6 اتحدث

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

من العنوان اظن انكم فهمتو عن شو رح اتكلم . اولاا بدي اسؤال كل محترف للعبة شفت شئ يوم دراجة سرعتها 240 تسبق اسطوري ومرافق +5 + لفافة سرعة د 4 + لقب الهداف او غجرية +3 بالمئة سرعة .
    نجي الحين لموضوعنا حسب ما قرره طاقم الجي ام المحترم من شوي في نتائج ماراثون ارافيستا التي عرفت تذبذب في اعلان النتائج اولها كان بفوز محمدوف بالمركز الاول و كيريتو99 بالمركز الثاني ثم هنترحسين بالمركز الثالث
    بعد دقائق معدودة الجي ام يقول لقد تم تغير الترتيب بعد تاكد من الفيديوهات . غريب هالشئ ما ههههههه المهم كيريتو 99 رجع الاول و هنتر حسين بالمركز الثاني و حطوني انا بالمركز ال 3 ؟ بدي اسؤلكم مدام حطيتوني انا بالمركز ال 3 معناته انو هدول لثنين وصلو قبلي لخط النهاية يعني المفروض بشوفهم ادامي من اول السباق لاخره ؟

من هذا المنبر بدي قول كلمتي حلوين والله شاهد على كلامي
    من اول السباق لاخره وانا عم اتنافس مع هولاند و رامز على المراكز ال 3 الاولى هدول ل 2 ماشفتهم ادامي ولاا جنبي حتى ؟ والغريب في الامر انو مراكبهم سرعتها ماتتعدى سرعة مرافقي بدون بفات ؟ حتى لو كانو اسرع بس المفروض اشوفهم جنبي بالسباق . رسالة للجي ام انت ظلمتنا نحنا ال 3 وانا شخصيا لو ما انكشفت الحقيقة رح ودعكم للابد لانو الساكت عن الحق شيطان اخرس بنتظرا رد الجي ام و تعليقات اللعبين المحترمين

0 Not allowed!

مشرف إداري الصورة الرمزية SparroOw
    Thumbs Up/Down
    Received: 293/0
    Given: 0/0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أهلاً وسهلاً بالغالي مارسيلو

أتمنى أن تهدّئ من روعك عزيزي، و أن تفسح مساحةً ولو قليلةً للنقاش

حتى نتوصل لنقطة تفاهم في هذا الأمر

صديقي إن إعلان النتائج يأتي بعد التدقيق الكبير بالماراثون و كيفية انطلاقته وانتهائه

و بكل تأكيد، جميع التفاصيل سيتم إمدادك بها إذا راسلت الجي إمز ببطاقة ليقوموا بالرد عليك

لذا أنصحك بالقيام بذلك ليتم شرح الحالة بشكل مفصّل بإذن الله

وثق تماماً عزيزي بأن فريق الجي إمز يقوم بكل المجهودات حتى تُمنح الحقوق لأصحابها

أتمنى أن تهدّئ من روعك عزيزي، أشكرك على حسن تواصلك وتفهمك

دمتَ بخيــر صديقي مارسيلو

اعرف نقاط قوتك وركّز عليها

0 Not allowed!

"فارس بارع" الصورة الرمزية Hamodawee
    Thumbs Up/Down
    Received: 519/0
    Given: 633/1
    اهلين فيك مارسيلو خليني اعطيك رايي المتواضع من شخصي المتواضع ... اولا المسالة مش مسالة سرعه هذا بدراجة 30 يوم وانت باسطوري +5 لا المسالة ان بعض اللاعبين تعدوا القوانين وربما بداو قبل الصافرة ... الادارة بتعرف شو بتعمل وصورت فيديو عشان ما تظلم احد ..... ونصيحة مني احب لاخيك ما تحب لنفسك لاني انا نفسي كنت بالاوائل وما فزت واستغربت :$ بس اكيد الادارة ما غلطت ومبروك للفائزين ونصيحة مرة اخرى احب لاخيك ما تحب لنفسك .... ! =))

0 Not allowed!

تصادق مع
    الذئابعلى أن تكون فأسك مستعدة

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamodawee مشاهدة المشاركة
    اهلين فيك مارسيلو خليني اعطيك رايي المتواضع من شخصي المتواضع ... اولا المسالة مش مسالة سرعه هذا بدراجة 30 يوم وانت باسطوري +5 لا المسالة ان بعض اللاعبين تعدوا القوانين وربما بداو قبل الصافرة ... الادارة بتعرف شو بتعمل وصورت فيديو عشان ما تظلم احد ..... ونصيحة مني احب لاخيك ما تحب لنفسك لاني انا نفسي كنت بالاوائل وما فزت واستغربت :$ بس اكيد الادارة ما غلطت ومبروك للفائزين ونصيحة مرة اخرى احب لاخيك ما تحب لنفسك .... ! =))
    ان كان كلامك صحيح عن صافرت الانطلاق فالمفروض بشوفهم ادامي طول السباق ؟ انا ما عم اخذ الامر شخصي مثل ما انت مفكره بس في حالة غش والساكت عن الحق شيطان اخرس مايهمني النقاط فيني اشحن 100000 نقطة في اي وقت بس في مبادئ و اخلاق عندي مابسكت عن كلمة الحق سلااااااااااااااامووووووو وووا

0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة SparroOw ; 12-03-2015 الساعة 07:00 PM

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SparroOw مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أهلاً وسهلاً بالغالي مارسيلو

أتمنى أن تهدّئ من روعك عزيزي، و أن تفسح مساحةً ولو قليلةً للنقاش

حتى نتوصل لنقطة تفاهم في هذا الأمر

صديقي إن إعلان النتائج يأتي بعد التدقيق الكبير بالماراثون و كيفية انطلاقته وانتهائه

و بكل تأكيد، جميع التفاصيل سيتم إمدادك بها إذا راسلت الجي إمز ببطاقة ليقوموا بالرد عليك

لذا أنصحك بالقيام بذلك ليتم شرح الحالة بشكل مفصّل بإذن الله

وثق تماماً عزيزي بأن فريق الجي إمز يقوم بكل المجهودات حتى تُمنح الحقوق لأصحابها

أتمنى أن تهدّئ من روعك عزيزي، أشكرك على حسن تواصلك وتفهمك

دمتَ بخيــر صديقي مارسيلو

اخي سبارو مافي داعي للبطاقة فينا نتناقش هنا انا مابقول الجي ام مو عادل بقول انو الجي ام تعرض لخطأ بالاخر هم بشر و جل من لا يخطأ

0 Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomskikda2 مشاهدة المشاركة
    ان كان كلامك صحيح عن صافرت الانطلاق فالمفروض بشوفهم ادامي طول السباق ؟ انا ما عم اخذ الامر شخصي مثل ما انت مفكره بس في حالة غش والساكت عن الحق شيطان اخرس مايهمني النقاط فيني اشحن 100000 نقطة في اي وقت بس في مبادئ و اخلاق عندي يمكن ماعندك انت انا مابسكت عن كلمة الحق سلااااااااااااااامووووووو وووا

صديقي اشعر بضيق صدرك وحزنك عارف عارف لكن خلينا نهدا ^^ شو رايك نهدا شوي ؟^^ ممممم قلنا انو المسالة مين انطلق اول هم حسبوا على انطلاقتهم مين بدا معهم ومين بدا قبل استبعدوه ... ليش المسالة شخصية الكل عارف مين انا ومين انت وانت نفسك عارف :d بس لو مسالة سكوت عن الحق فعلاا ليش ما سمعنا صوتك يوم قصتي :/ ولاا الحق باحيانا بكون واحيانا لاا :0 طيب امشي معك وافرض انو بامكانك شحن 10000 نقطة @@ ليكون نسيت صفر !! لا مزبوط .. مدامك تشحن ليش ضيعت وقتك بالسباق والمشاركو والسؤال الاقوى ليش زعلان انك ما جبت مركز :0 مهو المركز الي راح تجيبو وان كان اول ما يجي 10% من شحنك :/ اتمنى انو تفهم انو المسالة مش مسالة شخصية مشاكلي معك طلبت احلهم ميدان ورفضت ربما خوف او لا هذي قصة ثانية #.#" ونصيحة مرة اخرى من شخص بسيط احب لاخيك ما تحب لنفسك ... والف مبروك للفائزين بجدارة

0 Not allowed!

تصادق مع

Thumbs Up/Down
    صديقي اشعر بضيق صدرك وحزنك عارف عارف لكن خلينا نهدا ^^ شو رايك نهدا شوي ؟^^ ممممم قلنا انو المسالة مين انطلق اول هم حسبوا على انطلاقتهم مين بدا معهم ومين بدا قبل استبعدوه ... ليش المسالة شخصية الكل عارف مين انا ومين انت وانت نفسك عارف :d بس لو مسالة سكوت عن الحق فعلاا ليش ما سمعنا صوتك يوم قصتي :/ ولاا الحق باحيانا بكون واحيانا لاا :0 طيب امشي معك وافرض انو بامكانك شحن 10000 نقطة @@ ليكون نسيت صفر !! لا مزبوط .. مدامك تشحن ليش ضيعت وقتك بالسباق والمشاركو والسؤال الاقوى ليش زعلان انك ما جبت مركز :0 مهو المركز الي راح تجيبو وان كان اول ما يجي 10% من شحنك :/ اتمنى انو تفهم انو المسالة مش مسالة شخصية مشاكلي معك طلبت احلهم ميدان ورفضت ربما خوف او لا هذي قصة ثانية #.#" ونصيحة مرة اخرى من شخص بسيط احب لاخيك ما تحب لنفسك ... والف مبروك للفائزين بجدارة

نسيت صفر @[email protected] اعدل 100000 .. هيك صح

0 Not allowed!

تصادق مع

مشرف إداري الصورة الرمزية SparroOw
    Thumbs Up/Down
    Received: 293/0
    Given: 0/0
    يا أهلاً وسهلاً بالغالي مارسيلو مرةً أُخرى

كما قال صديقنا

Hamodawee

الهدوء والتروّي هي أولى خطوات التفاهم في هذا الأمر الذي يزعجك

بكل تأكيد النقاش متوافر أينما أحبيت، وقد نصحتك بالمراسلة ببطاقة لأن هذه المسألة

قد يطول شرحها و تفاصيلها كثيرة، و أعود وأكرر لك عزيزي بأن جميع فريق الجي إمز

يقومون بالتحقق مراراً وتكراراً لكي تكون النتيجة عادلة بإذن الله

وإيفاء المتفوّق السريع حقّه في
    الماراثون .. دون أيّة اعتبارات أُخرى

أتمنى أن تتفهمني بهذه النقطة صديقي .. ونحنُ موجودون للنقاش بأي أمر أردته

دمتَ بألف خيــر

0 Not allowed!

"فارس مختص"
    Thumbs Up/Down
    ممممم قصتك ؟ والله ماسمعت عنها اعذرني لكل واحد الحق في الدفاع عن نفسه مدام عارف انو معه حق . بدي اسؤالك ليش جاي للعبة ؟ لتستمتع بوقتك و تكسب صحاب ما ؟ لنتعلم من بعضنا البعض ؟ في شئ اسمه اخلاق في شئ اسمه مبادئ و في شئ اسمه حرية تعبير . انا مابسكت عن الحق ​لانو مابدي كون شيطان اخرس اتمنى تكون تهمت جوهت نظري دمت بود

0 Not allowed!

"فارس مغامر"
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/0
    Given: 154/0
    اظن لتحلوا المشكلة وما يكن فيه هناك اعتزال ._. اعطونا يا جي ام فيديو :3 على مين وصل الاول ومين الثاني ++ السباق يقدر يكون حد معه مرافق عادي او دراجة بس لا تنسى تقدر دراجة تقدرتسبق مرافق اسطوري او +5 لانوا يقدر يكون الشخص ما معه لاق فهمتني ..=).. لي صديق يسكن امامي شارك براكون .. سرعته 200 فقط وجاء هو 5 لول... يعني لو كان بمرافق اسطوري يوصل قبلكم ب 10 دقائق ..++و صديقي هذا ما معه شئ اسمه لاق يقدر يدير اي شئ وما يجيه لاق.. عنده شئ يمنع الاق يعني حتا لو كان ب3g خخخخ..

0 Not allowed!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة