الى كل معتزل =) (ارجو الاخذ بعين الاعتبار)
العب الآن
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الى كل معتزل =) (ارجو الاخذ بعين الاعتبار)

  1. #1
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية hinata212
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/0
    Given: 9/0

    Talking الى كل معتزل =) (ارجو الاخذ بعين الاعتبار)

    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته الى كل معتزل... فليكن بعلمك صديقي ان الاعتزال ليس دليلا على التحضر او النضوج العقلي...الخ =0....بل هو دليل على ضعف شخصية الاعب.....فاذا اعتزل لسبب تافه ..مثلا عدم الثقة في الادارة....اسباب خاصة جدا (كلكو تعرفو شو هي 0=).... اعتزال الاصدقاء اواحد يزعلك في اللعبة او يخرب عليك اوو..او ...او......بدي اقولك .اعتزالك مش رح يغير شي عزيزي 0= بل سيزيد الطين بلة....وسيشجع بقية الاعبين على الاعتزال...وطبعا رح تصير اللعبة فارغة 0= .....بس لما تبقى صامد وما تعتزلش او تتاثر بالتفاهات دليلعلى قوة شخصية اللاعب ..ويجب عليه ان لا يتاثر بالنكرات سواء باللعبة او في حياته=)....مثلي انا ماشالله 3=(تبا للتواضعxD)..الا طبعا الي معتزل "مؤقتا عشان الدراسة او مشكلة في النت او في اللعبة 0=)......اتمنى كل معتزل يرجع للعبة لانو باعتزالو ميفكرش ابدا بالعواقب على اللعبة او على اصدقاءه حدا سواء =)....اتمنى يكون كلامي اثر فيكك ولو قليلا =).. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملاحظة = معتزلة لمدة عشان اللعبة بايضة 0= وجاري التحميل من جديد 3=

    0 Not allowed!
    1. frozen

  2. #2
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية Neyymarr
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,437
    Thumbs Up/Down
    Received: 579/0
    Given: 0/0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    موضوع رائع من بطلة أروع
    أشكرك صديقتي hinata212 الغالية
    على هذا الطرح
    والذي يدل على محبتك لعالم ارافيستا الرائع
    وأتمنى أنا أيضاً من جميع أبطال ارافيستا المعتزلين
    العودة بأقرب وقت إلى عالمهم، فقد اشتاق إليهم
    وكما أننا الآن نلمس عودة البعض منهم
    لينيروا عالمهم من جديد

    ويؤسفني أيضاً ما يحصل معك من خلل في دخولك إلى اللعبة
    أتمنى لك عودة سريعة إن شاء الله
    مع محبتي
    دمت بود




    اليوم الجميل يعطيك السعادة واليوم السيء يعطيك الخبرة..وفي كل خير



    0 Not allowed!

  3. #3
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية hinata212
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/0
    Given: 9/0
    يسلمووو=)....لا داعي للقلق قرب التحميل 3=http://prntscr.com/9dsde5

    0 Not allowed!
    1. frozen

  4. #4
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية Neyymarr
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,437
    Thumbs Up/Down
    Received: 579/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinata212 مشاهدة المشاركة
    يسلمووو=)....لا داعي للقلق قرب التحميل 3=http://prntscr.com/9dsde5
    أهلاً ومرحباً بالغالية hinata212 من جديد
    الله يسلمك صديقتي
    ومبارك لك الاقتراب من انتهاء التحميل
    نحن في انتظار عودتك إلينا
    أتمنى لك ليلة دافئة

    دمت بود



    نجاحك ينسيك المحاولات الفاشلة .. استمر ولا تقف

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Neyymarr ; 12-13-2015 الساعة 10:06 PM

  5. #5
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية Mohamedamer22
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    المشاركات
    33
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 15/0
    واو كلام مؤثر ... انا عندي ضروفي الخاصه ومستحيل اسمح لاي سبب من الي ذكرتيهم يخليني اترك اللعبه وشكرا علي التشجيع 3:

    0 Not allowed!

  6. #6
    "فارس بارع" الصورة الرمزية Hamodawee
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    583
    Thumbs Up/Down
    Received: 518/0
    Given: 633/1
    ربما الضعف اكبر سبب من هؤلاء الاسباب ...

    0 Not allowed!
    ##

  7. #7
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية Neyymarr
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    1,437
    Thumbs Up/Down
    Received: 579/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamodawee مشاهدة المشاركة
    ربما الضعف اكبر سبب من هؤلاء الاسباب ...
    تحية طيبة لك صديقي العزيز
    Hamodawee

    وأسعدتني مشاركتك في إبداء رأيك
    يجب أن يكون الضعف هو محفز للانطلاق نحو الأفضل
    فبالعمل المستمر والجهد تصل إلى أعلى المستويات
    وتصبح من أقوى الأقوياء
    شكراً لك على مرورك العطر

    تقبل مروري



    أنت أقوى بكثير مما تتخيل

    0 Not allowed!

  8. #8
    "فارس مغامر" الصورة الرمزية BaRcAloNi
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    المملكة العاشورية
    المشاركات
    193
    Thumbs Up/Down
    Received: 79/0
    Given: 201/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinata212 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته الى كل معتزل... فليكن بعلمك صديقي ان الاعتزال ليس دليلا على التحضر او النضوج العقلي...الخ =0....بل هو دليل على ضعف شخصية الاعب.....فاذا اعتزل لسبب تافه ..مثلا عدم الثقة في الادارة....اسباب خاصة جدا (كلكو تعرفو شو هي 0=).... اعتزال الاصدقاء اواحد يزعلك في اللعبة او يخرب عليك اوو..او ...او......بدي اقولك .اعتزالك مش رح يغير شي عزيزي 0= بل سيزيد الطين بلة....وسيشجع بقية الاعبين على الاعتزال...وطبعا رح تصير اللعبة فارغة 0= .....بس لما تبقى صامد وما تعتزلش او تتاثر بالتفاهات دليلعلى قوة شخصية اللاعب ..ويجب عليه ان لا يتاثر بالنكرات سواء باللعبة او في حياته=)....مثلي انا ماشالله 3=(تبا للتواضعxD)..الا طبعا الي معتزل "مؤقتا عشان الدراسة او مشكلة في النت او في اللعبة 0=)......اتمنى كل معتزل يرجع للعبة لانو باعتزالو ميفكرش ابدا بالعواقب على اللعبة او على اصدقاءه حدا سواء =)....اتمنى يكون كلامي اثر فيكك ولو قليلا =).. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملاحظة = معتزلة لمدة عشان اللعبة بايضة 0= وجاري التحميل من جديد 3=
    السلام عليكم ..
    الاخت انتي ترين ان الاعتزال ضعف شخصية ما هو دليلك على ذالك ؟ اتسمين
    الاسباب الشخصية ضعف ؟ و تفضلتي بقولكي فقدان الثقة امر تافه ؟!
    اولا احب ان اقول لكي ان الثقة اهم شيء في التعامل .. .
    دائما ما ننظر الى المشكل او القضية من ناحية ضيقة و بمنظور شخصي للمشكل . لو ننظر الى المشكل بطريقة اخرى لتداركنا سبب اعتزال البعض الذي يكون شخصي "
    امور خاصة بعيدا عن التفاهات . يصعب شرحها "، او يكون لاسباب معينة من وجهة نظر اللاعب المعتزل قد تكون اسبابه ذات اهمية.
    انتي في موضعك هذا طرحتي القضية من منظورك الخاص .. . و لا تهتمي للجانب الثاني في الطرح و تلقي بلكلام
    بدون وعي الصراحة .. اسباب خاصة = ضعف الشخصية !.. الى متى نقرر حسب ما يناسبنا .. يعني اترك امور الحياة حسب قولك و ابقى في اللعبة ! هي مجرد عالم افتراضي فقط لا اكثر ولا اقل .

    رديت بصفتي لاعب سابق معتزل حاذف جميع الشخصيات لاسباب التي تفضلتي و قتلي عنها
    تافهة " شخصية " ربما لن تتفهي قرار البعض بالاعتزال و ترك اللعبة .. لكن كما يقول المثل لن يحس بالجمر الا من اكتوى به . لما تصلي لمرحلة من الحياة راح تفهمي الاسباب التي تسمينها تافهة .. و بعدها قرري ان كانت هذه الاسباب راح تبقى تافهة ام انها راح تاخذ الحيز الاكبر من اهتمامك لانها ببساطة " مسقبلكي في الحياة الواقعية"

    0 Not allowed!
    لما اتوقف عن النقاش معك لا يعني انك اقنعتني .. ولكن هذا يعني ان الصمت عن الاحمق جوابه .
    .
    و لا اريد لمستواي ان يصبح منحط لاكمال النقاش مع بعض ال...


    goodbye all my friend
    &
    sorry


    <

  9. #9
    "فارس بارع"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    أزوريا
    المشاركات
    755
    Thumbs Up/Down
    Received: 339/6
    Given: 161/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinata212 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته الى كل معتزل... فليكن بعلمك صديقي ان الاعتزال ليس دليلا على التحضر او النضوج العقلي...الخ =0....بل هو دليل على ضعف شخصية الاعب.....فاذا اعتزل لسبب تافه ..مثلا عدم الثقة في الادارة....اسباب خاصة جدا (كلكو تعرفو شو هي 0=).... اعتزال الاصدقاء اواحد يزعلك في اللعبة او يخرب عليك اوو..او ...او......بدي اقولك .اعتزالك مش رح يغير شي عزيزي 0= بل سيزيد الطين بلة....وسيشجع بقية الاعبين على الاعتزال...وطبعا رح تصير اللعبة فارغة 0= .....بس لما تبقى صامد وما تعتزلش او تتاثر بالتفاهات دليلعلى قوة شخصية اللاعب ..ويجب عليه ان لا يتاثر بالنكرات سواء باللعبة او في حياته=)....مثلي انا ماشالله 3=(تبا للتواضعxD)..الا طبعا الي معتزل "مؤقتا عشان الدراسة او مشكلة في النت او في اللعبة 0=)......اتمنى كل معتزل يرجع للعبة لانو باعتزالو ميفكرش ابدا بالعواقب على اللعبة او على اصدقاءه حدا سواء =)....اتمنى يكون كلامي اثر فيكك ولو قليلا =).. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملاحظة = معتزلة لمدة عشان اللعبة بايضة 0= وجاري التحميل من جديد 3=
    وجهة نظر واحترمها
    لكن ضعف الشخصية بالنسبة لي هو انك تسكت على حقك
    وفقدان الثقة ذا سبب كافي انك تعتزل ومو سبب تافه كما تقولين
    عموما انا رجعت من الاعتزال عشان اصدقائي ومشان اتسلى مع اصدقائي لا غير
    ملحوظة: فيه حكي كتير بس رح يتم تعديل ردي ف ما بتعب حالي ع رد رح يتم تعديله
    دمتي بود

    0 Not allowed!
    معتزل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •