دعس بسلاح لفل 20 xd - الصفحة 4
العب الآن
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: دعس بسلاح لفل 20 xd

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية Aguero20
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/0
    Given: 10/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00ahmedgomaa00 مشاهدة المشاركة
    مع كل احترامي لك !! حد سبك من الكتيبه تبعنا ؟؟

اقلك احنا عددنا الان 20 واحد فقط 10 يفتحو والباقيين شخصياتنا النوبة
    يوم ما ينعلن عليكم بالكثير بنوكن 10 فاتحين وغالبا 3 او اربعه يكونو بيلفلو @[email protected]
    انتو عددكم اكثر من 80 وكلكم تكونو متصلين @[email protected] ومع هيك بتخسرو وترجعو تقولو اننا نقتل البرب
    بالنسبه للتفاخر بالشحن انا ما تفاخرت علي حد ^.^ ترا الزينه اصلا مو من المتجر هادي مسابقه قديمه وانا لسي محتفظ بالزي لاني كنت معتزل
    مرافقي +1 يعني مو معجزة
    سلاحي +10 يمكن هاد اغلي شئ املكه
    تجي لواحد مثل كيمو قائدكم هاد كل ما يشوفني لما كنا اصدقاء لسي
    يقول انا معي كذا وكذا وكذا وعندي وعندي
    كنت اقول كفو واتركه لان المتكبرين امثالو ما يتعاملو بصراحه
    ^.^ هاد اللي طلع براسي حكايه التفاخر عليكم مو اكثر
    اولا / نتكلم بشكل عام +اتمنى تفتهم كل كلامي لان كلامي كان عام مو خاص لاحد (بكل نواحيه من شحن والامور الاخرى ) .

ثانيا/ بالنسبة لردك اوك اسايرك بالكلام, بالنسبة للسب انا قلت بشكل عام يعني اغلب الكتائب ومن كتيبتكم ايضا ومايحتاج اذكر الاسماء لان دائما اكو اعضاء يدخلو ويخرجو منها والسب انواع مو شرط يكون بالكلام المعروف قد يكون وصف غير لائق او اشياء اخرى .

ثالثا/ بالنسبة لي كنت موجود بالحروب فقط من كنت انت لوحدك بالكتيبة وغيرها ماشاركت بحرب وانا ما اقدر ادخل قليل حاليا لان فترة امتحانات .

رابعا/ بالنسبة لعدد اعضاء كتيبتنا مجموعهم (70+)صح بس الي يشاركون بالقتال ما يتجاوز عددهم ال10 وبالاخص هذه الفترة يمكن فقط 3 بالحرب والباقين امتحانات +تلفيل +مكررة الزومبي الي نص كتيبتنا يعملونها وتاركين الحرب ولفلاتهم يمكن (50-70).

خامسا/ نتكلم عن الفخر والتباهي وهو انواع منها ان تعلن عن كتيبة تعرف ان اعضائها اقل منك لفل (المتواجدين) كل مرة اسجل دخول(للحصول على نقاط الصداقة ) القى حرب ضدكم اقول لهم من فعل الحرب يقولون هم اعلنو علينا والاعضاء المتواجدين كلهم لفلات(50-70) ويلفلون او مكررة زومبي (هل هذا الشيء لا يسمى مفاخرة).

سادسا /بالنسبة لك ولكيمو في احد المرات كانت عندنا حرب ضد رفينج وضدكم بعد انتهاء الحربين كنت تتكلم مع كيمو وتقول له (انا كل يوم راح اعلن عليكم والمرات الجاية استخدم 50%سفك +جلاد ولفافات د4واقتلوني عندها ,كيمو قلك مايفدونك ضدي اخسرك لفافاتك واروح الفل بيهن انت قلت له عندي 3+بلاتينبس للحروب لذلك مهما سحبت من لفافاتي ما اخسر شي ) لذلك الفكرة هي انه هذا الامر هو شخصي بينك وبينه . مسألة انه يقول لك عندي كذا وكذا اذا كان بداعي التفاخر او غيره قول الله يزيده واتركه سواء له او لغيره لكن وقت الي ياذيك بهذا الشيء او يعلن عليك تقدر
    تسوي الي تريده فيه

تحياتي لك
    (sergio el kun aguero)

1 Not allowed!

"فارس مغامر" الصورة الرمزية 1998mnta
    Thumbs Up/Down
    Received: 49/0
    Given: 19/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kurumi18 مشاهدة المشاركة
    صديقي امير الغيوم الي يشحن بشووو كفوو مثلا بي فل لفايفو مستحيل تلقاه من دونهن و املاحو و زينتو و بف مرافقو و وسلاحو +11 مابعرف كم خانه في وضربات قاضيه و ومتجر 50 مدري 20 بالميه و دوارقو الي مابتخلص و دروبو +10

اولا واضح اسمي امير الظلال ارجو عدم الاهانة ^_^
    ثانيا الفيديو واضح لم يستخدم درانكس الا لفافة سرعة ولم يكن بأي شيء من الذي تتكلم عنه :/ و ليس امتلاك الادوات هو كل شيء فعليك ان تعرف كيف تضرب المهارة المناسبة بالوقت المناسب و الادوات التي كتبتها في ردك مسموحة في الحروب و بطولة الكتائب لان ما يهم فيها هو الفوز اما الميدان فتقريبا لا يوجد شخص يستعملها
    انت واي شخص بامكانه تحصيل كل ما يملكه الذي يشحن فقط ببعض الجهد و تفكير بطرق تجارية لتحصيل الربح مثلا تحصل على دروب من الزعماء وبيعها للأشخاص الاخرين و جمع الصور النادرة وغيرها من الطرق
    وكما قلت الشحن ليس الا وسيلة مساعدة لتخطي بعض الصعاب

0 Not allowed!

"فارس مغامر" الصورة الرمزية 1998mnta
    Thumbs Up/Down
    Received: 49/0
    Given: 19/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aguero20 مشاهدة المشاركة
    كلامك صح بالنسبة انه العمر مو مهم بس انا اتكلم عن تجربة مع هذه النماذج من الناس وليس بالاخص اعمارهم (كلامي ليس حجة انا اقول هذا لك انظر لتصرفاتهم وقل هذه حجة +واحكم ) صح هناك اعمار كبيرة ولهم نفس الاخطاء هذا يعتبر من نفس النمط سابق الذكر (منطقهم السب والشتم )+(كلمة نوبات )=من دون ان تفعل شيء لهم فقط لانك في كتيبة معينة .
    وعندي ملاحظات على الكتائب الاخرى المعروفة امثال
    رفينج وغيرها من كتائب لفلات (99)ايضا فيها ناس تصرفاتهم تصرفات اطفال ( البعض وليس الكل من الاعضاء ) وخاصة من ناحية الاعلان على الكتائب الاضعف .(يطول الكلام ان اردتم الشرح)
    اما بالنسبة لقولك المدرج بين الاقواس ادناه لا يحتاج ان اقول لك انا
    افهم او لا
    الله موفقني بالدراسة طالب (مرحلة ثالثة هندسة ) هذا جوابي
    (المهم هو كيفية التعامل حتى مع لو كان عمرهم -13 زي ما بتقول -_- اثبت انك بتفهم ولا تحكي عن العمر كحجة عن عدم مقدرتك على التفاهم مع الاخرين)
    اما بالنسبة للنصيحة التي قلت لي ان انصح بها صديقي وهو (الصياد عبدو) انظر في تعليقي كان نصيحة له ان يتركهم . والقصد من قولي بالنسبة لاهل الشحن ( ليس عيبا ان تشحن اما ان تتفاخر على من لايشحن هذا هو العيب )
    والافضل لي اذا كانت اللعبة تريد اهل الشحن فقط سوف اتركها للخلاص من اصحاب الكلام دون معرفة واحترام =كلامي ليس خاص بل عام اي للكل اللعبة انتهى معناها بسبب هذا النوع من الناس .

تحياتي لكم (sergio el kun aguero)
    كل شخص لديه صفة كره الخسارة مهما كانت فعندما يخسر الناس في شيء ما ... يحاولون اختلاق الاعذار المختلفة الي ترضي نفسهم وتجعلهم يشعرون بالرضى

دراكنس كان معه سلاح +10 وبامكانك تجميع المال وشراء عيون وترصيع واحد دون عناء كبير :/ .. ما حصل عليه ليس بدون مقابل فقد دفع للحصول عليه فهو قد استفاد و شركة المشغلة للعبة قد استفادت فعليك ان تعرف ان سبب وجود واستمرار اللعبة وغيرها من الالعاب الى الان هم الاشخاص الذين تكرههم (الاشخاص الذين يشحنون)
    لذا انظر للجانب الايجابي اللعبة ما زالت مستمرة وانت تستطيع ان تحصل على نفس الاداوت التي يحصل عليها الذين يشحنون ولكن تحتاج للجهد

1 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية r1a2h3i4m5
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/0
    Given: 17/0
    دارك تدخل المبارز كان واضح . استعمالك اسلحة لفل 70 +10 كان واضح لذا ما تكتب دعس بلفل 20 يا نوب

0 Not allowed!

"فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية Aguero20
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/0
    Given: 10/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1998mnta مشاهدة المشاركة
    كل شخص لديه صفة كره الخسارة مهما كانت فعندما يخسر الناس في شيء ما ... يحاولون اختلاق الاعذار المختلفة الي ترضي نفسهم وتجعلهم يشعرون بالرضى

دراكنس كان معه سلاح +10 وبامكانك تجميع المال وشراء عيون وترصيع واحد دون عناء كبير :/ .. ما حصل عليه ليس بدون مقابل فقد دفع للحصول عليه فهو قد استفاد و شركة المشغلة للعبة قد استفادت فعليك ان تعرف ان سبب وجود واستمرار اللعبة وغيرها من الالعاب الى الان هم الاشخاص الذين تكرههم (الاشخاص الذين يشحنون)
    لذا انظر للجانب الايجابي اللعبة ما زالت مستمرة وانت تستطيع ان تحصل على نفس الاداوت التي يحصل عليها الذين يشحنون ولكن تحتاج للجهد
    صحيح انه كل شخص لديه هذه الصفة وهي كره الخسارة .وعندما يخسر ضد احد نفسه بدون ادوات يحاول ان ياتي بادوات تفوقه على الذي خسر منه ويعتبره انتصار عادل ولاينتظر ذلك الشخص ان ياتي بتلك الادوات (بعد عناء وزمن طويل من الجمع ) ويفتخر عليه ويقول له (انت نوب ) حسب ما يقوله اهل اللعبة يعني ضعيف او مبتدا حسب المعروف
    بس احب اقول لكم
    ( تستطيعون مبارزة احد في نفس لفلكم من دون شحن يعني مبارزة عادلة)+تعبتني وانت ماتحاول تفهمني او تفهمني و(تغلس حسب ما عندنا بالعراقي) يعني القصد ركز على كلامي انا اتكلم ان الاشخاص تخسر بالادوات المتساوية لكن يحاولون الفوز بكل الطرق ويتهمون الطرف المقابل بالضعف ورجاء لاترجع وتقول لي طرق مسموحة +(انا اعلم انها مسموحة والطرفين يمكنهم الحصول عليها لكن واحد في يوم والاخر في اشهر) صح وهو صرف من جيبه يعني خسر بس القصد مو هنا
    القصد بالمبارزة بدون اي شي ونفس اللفل يعني متساوية ,
    وعندما تفوز عليه وتعرفه لايملك الذي تملكه قول له انا فزت عليك بسبب انني امتلك ادوات وانت لا ,عليك ان تشحن او تجمع للحصول عليها +لاتقول له انك ضعيف وانا كفو
    (راح ارجع والقاك تقلي طرق مسموحة هههههه ترة صار ملل بالموضوع والله كافي ) تحاول تبرر انتصار واحد دروبه مرصع 8+ او اكثر والشهادة من احد اصدقائه +انا لا اقصد دراك فقط في كلامي اقصد الكل واذا تريد اقلك انتصر عليه عادي انتصر .
    (واحب اقول لك انا ماخسرت ضد الي نفس لفلي كيف اخسر ضد الاقل من لفلي)
    المفهوم من كلامك تحاول تقول لي انك
    (نووب) اذا لم تستطع خلال شهر ان تجمع مبلغ {لفل(85-95)} لدروبات مرصعة 8+او9+ وسلاح 10+او11+ يعني المبلغ خيالي للي مايشحن احتمال اذا لعبت انا لمدة شهر ما اقدر اجيب قطعة واحدة من الي فوق وللعلم عندي شخصيتين للمكررة (الزومبي) والامر صعب علي
    انا لا اكره احد بالعكس عندي اصدقاء يشحنون لا اقول سوى الله يوفقهم ويزيدهم .
    لكن الذين اكره افعالهم وليس شخصهم هم الذين وصفتهم سابقا (ركز ولاتاخذ بنظرة اخرى) .
    = اذا تريد اقول لك انا نوب وانتم كفو عادي انا لايفرق عندي + اعرف نفسي ما دخلت لعبة الا وكنت من افضل اللاعبين فيها في وقت قصير

المهم بما انه لا استطيع ان احصل على هذه الاشياء بالوقت المطلوب ابقى تلفيل واترك للمبارزات لكم انتم الكفو
    +صبراا

اروح ادرس واترك الكلام الذي لانهاية له +لو عندي عطلة جان كملت كلام ههههه يلاا سلاااااام

تحياتي (
    SERGIO EL KUN AGUERO)

1 Not allowed!

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234