احسن تخصص من وجهة نظرك ^_^ !
العب الآن

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو احسن تخصص سواء مبارزات او زعماء

المصوتون
102. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • صياد

    34 33.33%
  • كوبرا

    12 11.76%
  • نينجا

    29 28.43%
  • مبارز

    25 24.51%
  • عطار

    7 6.86%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 58

الموضوع: احسن تخصص من وجهة نظرك ^_^ !

  1. #1
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية felo33
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/0
    Given: 9/0

    Talking احسن تخصص من وجهة نظرك ^_^ !

    اولا"السلام عليكم

    ثانيا" :انا الحمد لله لسة راجع من اعتزال دام تقريبا" سنة :

    عارف ان موضوعي متكرر و لكن أحببت اخذ برائ الجميع لاني لا أتذكر العبة جيدا" في الحقيقة لذلك ارجو نصحي باي تخصص اختارة انا كنت صياد و لكن من وقت طويل لذلك لا أتذكر تخصصات كلها و سوف ابدا من ال0 ^_^ لذلك اريد نصيحة أي تصص اختار و تخصصات المبارزات او الوحوش = احسن تخصص للمبارزات و احسن تخصص للزعماء ^_^ أكون شاكر جزيلا"

    1 Not allowed!

  2. #2
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    عطار و مبارز وصياد لكن الافضل هو العطاااار

    0 Not allowed!
    Back

  3. #3
    "فارس مختص"
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    المشاركات
    496
    Thumbs Up/Down
    Received: 127/0
    Given: 2/0
    أحسن تخصص للمبارزات الكوبرا

    بوجهة نظري

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FGallaxy ; 08-02-2016 الساعة 09:18 AM سبب آخر: دمج

  4. #4
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2,664
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,240/0
    Given: 229/0
    أهلا ومرحبا صديقي الغالي

    felo33

    أسعد الله أوقاتكـ بكل خير

    موضوع جميل ورائع , أشكرك يا غالي على تفاعلك

    بالنسبة لي : صياد

    في أمان الله يا غالي

    0 Not allowed!



  5. #5
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2,664
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,240/0
    Given: 229/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    عطار و مبارز وصياد لكن الافضل هو العطاااار
    العطار من أفضل التخصصات
    أتمنى لكـ كل التوفيق


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XXMoOoHMDXX مشاهدة المشاركة
    أحسن تخصص للمبارزات الكوبرا

    أشكرك يا غالي , على المعلومة

    دمت في أمان الله وحفظه

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FGallaxy ; 08-02-2016 الساعة 09:18 AM سبب آخر: دمج



  6. #6
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FGallaxy
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    2,141
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,327/2
    Given: 44/0
    و عليكم السلام بطلنا المقدام
    felo33
    أرجو أن تكون في تمام الصحة و العافية

    تسرني جداً عودتك إلينا
    بعد هذا الغياب الطويل

    و كما يقول المثل :
    " جئت في الوقت المناسب "
    يسعدني أن أدعوك لزيارة
    قسمنا الجديد
    كرنـﭭال GP7
    و الذي سيحوي على مجموعة فعاليات
    تقيمها إدارة ارافيستا لفرسانها الأشاوس
    خلال شهر كامل

    أما بالنسبة حول استفسارك عن التخصصات
    يمكنك التبحر في شروحاتها
    الموجودة هنـــــا
    و اختيار ما يناسبك
    و يناسب شخصيتك
    و ما هو نوع القتال الذي تفضله
    و السلاح الذي ترغب بحمله

    اختيار موفق
    و إقامة ممتعة أتمناها لك

    أراك بخير



    كل شخص تقابله يملك شيئاً مميزاً، حاول تعلمه!

    0 Not allowed!

  7. #7
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    قمر الليل
    المشاركات
    2,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,803/0
    Given: 1,626/0
    قما قال الشباب ماقصرو بالنسبة لرأي

    الصياد يقتل اي زعيم هو افضل تخصص للتدريب و الزعماء ويفع بالمبارزات

    بالنسبة للمبارزات امم تقريبا كل تخصصات متقاربة ... بس في ناس تقول انه النينجا و الكوبرا راح يكونون اسياد الحرب لفل +100 [ اشاعة ]

    1 Not allowed!


  8. #8
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2,664
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,240/0
    Given: 229/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FGallaxy مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام بطلنا المقدام
    felo33
    أرجو أن تكون في تمام الصحة و العافية

    تسرني جداً عودتك إلينا
    بعد هذا الغياب الطويل

    و كما يقول المثل :
    " جئت في الوقت المناسب "
    يسعدني أن أدعوك لزيارة
    قسمنا الجديد
    كرنـﭭال GP7
    و الذي سيحوي على مجموعة فعاليات
    تقيمها إدارة ارافيستا لفرسانها الأشاوس
    خلال شهر كامل

    أما بالنسبة حول استفسارك عن التخصصات
    يمكنك التبحر في شروحاتها
    الموجودة هنـــــا
    و اختيار ما يناسبك
    و يناسب شخصيتك
    و ما هو نوع القتال الذي تفضله
    و السلاح الذي ترغب بحمله

    اختيار موفق
    و إقامة ممتعة أتمناها لك

    أراك بخير



    كل شخص تقابله يملك شيئاً مميزاً، حاول تعلمه!

    احتفاليات رائعة :*

    دمتم بألف خير

    0 Not allowed!



  9. #9
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية felo33
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/0
    Given: 9/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    عطار و مبارز وصياد لكن الافضل هو العطاااار

    يـسلمو لردك يا غالي ^^

    1 Not allowed!

  10. #10
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية felo33
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/0
    Given: 9/0
    شكرا" لكلالي علقو ^^ وشكلي برجع للصياد

    بالنسبة للكرنفال كفو صراحة و يسلمو مرة اخري شباب ^_^

    1 Not allowed!

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •