باك
العب الآن
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: باك

  1. #1
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 20/0

    Unhappy باك

    السلام عليكم

    اليوم رجعت ارافيستا بعد الاعتزال 2 سنين
    قد تغير الابطال واصبحو بعضهم طيب و الاخر مستغل (بدون اسئه) المهم رجعت لاني مللت من باقي الالعاب وفقدت اهم اصدقائي ماقدر اجدهم ابدا كانو 20 واكثر واكنا صنعنا فريق قوي لا يتجزء سمينه
    Elements كنا اقوياء وليس مشهورين وافتقد اصدقائي وكان اكثر من احبهم Nepton +nerrock *-* ( المعتزلين ) والمدرب و المخبر و اعضاء فريقي و الذي يجبلنا الدروب و الادوات كم افتقدهم ب_ب و اعرف انهم لن يعود في الختام ساعيد بي انضمامي لكم مجداد واتمني ان اجد اصدقاء مثلهم في يوم ما *_*

    1 Not allowed!

  2. #2
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    ولكم صديقي ارجو ان تستمتع في عالمك ^^ + انا كانت من Elements واسمي كان
    nerrock واعتزلت سنتان وعدت واسمي الان روك هل انت زين؟ انا اعتقد انك احد اعرفو


    1 Not allowed!
    Back

  3. #3
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 20/0
    يب اسمي زين انتظر اتذكر ان نصف فريق يحب التنانين و مسلسل بيرك @@ انا لست متاكد الان انا في حيره قال انو لن يرجع ارافيستا لكن ؟؟؟؟؟ انا اعتقد انك لست هو

    اتذكر انه كان يحب العطار @@ هل انت عطار؟؟؟؟؟

    1 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FGallaxy ; 08-11-2016 الساعة 09:35 AM سبب آخر: دمج

  4. #4
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    يب انا الان متااااااااكد 100000000000%10000000000 انه انت زين ^^

    1 Not allowed!
    Back

  5. #5
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 20/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    يب انا الان متااااااااكد 100000000000%10000000000 انه انت زين ^^
    @@ لاااااااااااااااااا مستحيل هل انا احلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@@

    انا سعيد ^^ 2 من الفريق نفسه @@ اذا انت القائد الان ^^ يجب ان نجمعهم من جديد لكن من المستحيل نستبدل المخبر لن نجد بديل له >< ابداااااااا يجب ان نجده اعتقد انه قد حان الوقت ليعود فريقنا :d لكن كيف سنجد ال 20 صديق وفي ؟ من المستحيل اجادهم

    يجب ان نجد مبارز و كوبرا و صياد

    0 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FGallaxy ; 08-11-2016 الساعة 09:35 AM سبب آخر: دمج

  6. #6
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    لكن ماذا عن المخبر؟ + داع الامر لي :d

    1 Not allowed!
    Back

  7. #7
    "فارس مُسْتَطْلِع"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 20/0
    لااعرف ب_ب

    0 Not allowed!

  8. #8
    "فارس خبير" الصورة الرمزية fafsfascz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة
    Nibelheim
    المشاركات
    2,618
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,771/0
    Given: 1,847/0
    مرحباً بعودتك يا غالي ^_^ لقد انرت عالم ارافيستا
    هل يمكنني ان اكون انا الكوبرا الجديد من فريقكم ؟


    وسنتعاون دائماً معاً وكل من يحتاج منا المساعدة نقدم له يد العون
    ولكن ان لم تكن ترغب في انضمام الى الفريق فلا بأس


    روك فهمت من تقصد بالمخبر ^^

    1 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FGallaxy ; 08-11-2016 الساعة 09:36 AM سبب آخر: دمج

    My name is Cloud

    SOLDIER 1 st Class


  9. #9
    "فارس مُسْتَطْلِع" الصورة الرمزية xcrazyboyx
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    الدولة
    الجيزة - مصر
    المشاركات
    5
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 3/0
    مراحب بعودتك

    ^^

    انا فتاك لو احتاجتني موجود اخي ^^

    1 Not allowed!
    الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين و اليد : إذا تألمت اليد دمعت العين ! واذا دمعت العين
    مسحتها اليد !


    الاسم : XCrazyboyx

    اللفل : 61 وفي النازل

    التخصص : فتاك

    الكتيبة : لا يوجد

  10. #10
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FGallaxy
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    المشاركات
    2,139
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,328/2
    Given: 44/0

    ألف أهلاً و سهلاً فارسنا البطل
    mcpejackgp7google

    تسعدني جداً عودتك إلينا
    بعد هذه المدة الطويلة

    و كما يقول المثل :
    أتيت في الوقت المناسب

    أيامنا هذه مميزة و رائعة
    يتخللها الكثير من أجواء المرح و التسلية
    كرنـﭭال GP7
    أتمنى لك طيب الإقامة و المتعة
    و أن تجد جميع أصدقائك
    و تعودوا لمغامراتكم معاً
    أراك بخير




    إن أردت أن تكون سعيداً.... فكن!!!!.

    1 Not allowed!

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •