صديقك في ارافيستا
العب الآن
صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: صديقك في ارافيستا

  1. #1
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FButerflly
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    3,256
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,721/6
    Given: 1,128/0

    صديقك في ارافيستا


    الصديق وقت الضيق .. هكذا يقول المثل
    وكل إنسان لا يستطيع العيش دون أصدقاء
    وكل مكان لا يحلو إلا بمشاركة الأصحاب

    ومن الرائع أن تعرف أصدقاءك في الواقع على عالمك الافتراضي المميز
    وأن تشاركهم أوقاتك الممتعة ومغامراتك فيه أيضاً

    وبمناسبة اليوم العالمي للصداقة نتمنى من الجميع أن يدعوا أصدقاءه
    ليتعرفوا على أجمل عالم
    من خلال مسابقة
    .
    .
    .

    صديقك في ارافيستا



    آلية المسابقة :
    هي فعالية بين لعبة ارافيستا وصفحة ارافيستا على الفيس بوك
    كل ماعليكم هو مشاركة رابط دعوة الأصدقاء على
    صفحة الفيس بوك
    وإضافة منشن لصفحة اللعبة مع ذكر اسم شخصيتك في اللعبة
    وإليكم كيفية الوصول لرابط دعوة الأصدقاء ومشاركته
    .
    .
    .
    في البداية نقوم بالدخول إلى
    نظام إدارة الحسابات
    ومن ثم نذهب إلى
    معلومات الحساب والأرصدة
    كما هو موضح في الصورة التالية :



    أما كيفية المنشن وهو قبل قيامك بمشاركة الرابط وعندما تريد وضع اسم شخصيتك
    يجب أن تضع منشن لصفحة ارافيستا
    ويكون على الشكل التالي
    @لعبة ارافيستا

    جوائز المسابقة :
    كل من يقوم بمشاركة الرابط
    و إضافة منشن لصفحة ارافيستا وكتابة اسم شخصيتك

    سيحصل على
    زي أفالون - 7 أيام
    زي أفالون, للماراثون!
    تضيف
    5% للضرر والضرر السحري و 3% للتصويب



    وكل لاعب جديد سجل عن طريق الرابط
    وقام بالدخول إلى اللعبة وأنشئ شخصية وقام بالوصول إلى لفل
    30
    قبل تاريخ 26.8.2016


    سيحصل اللاعب الداعي الذي قام بنشر الرابط على
    لوح السراب - 7 أيام
    هذا اللوح سينطلق بك نحو المستقبل!



    كما سيحصل البطل الجديد على الهدايا الموجودة
    بــ
    نظام مشاركة الأصدقاء مسبقاً
    وسيتعرف على عالم مليئ بالمتعة والمرح


    علماً أنه سيتم التحقق من أن كافة الحسابات
    التي قامت بمشاركة الرابط حقيقية وليست وهمية
    حيث سيحصل كل حساب في اللعبة على هدية واحدة مقابل نشر الرابط

    كما سيتم التحقق من أن جميع الحسابات التي وصلت لفل 30
    حسابات جديدة كلياً غير مرتبطة بحساب الداعي
    وقامت بالتلفيل بشكل نظامي وليس عن طريق بعثة أو فريق أو مساعدة من أحد .


    مدة هذه المسابقة :
    مدة مشاركة الرابط
    .
    .
    تبدأ يوم الجمعة
    19.8.2016

    وتنتهي يوم الثلاثاء
    23.8.2016

    أما مدة تلفيل الشخصيات
    .
    .

    تبدأ يوم الجمعة
    19.8.2016

    وتنتهي يوم الجمعة
    26.8.2016

    بانتظاركم أنتم وأصدقائكم لقضاء أمتع الأوقات في عالمكم ارافيستا

    دمتم بخير

    5 Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة FButerflly ; 08-19-2016 الساعة 04:28 PM

  2. #2
    "فارس مختص" الصورة الرمزية wailwaulgp7google
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الجزائر-بسكرة-الدوسن-السطحة
    المشاركات
    403
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/0
    Given: 173/0
    كالعادة هذه المسابقة ليست من نصيبي

    2 Not allowed!




  3. #3
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    لما؟ + انا كل اصدقائي الي دعتهم اععتزلو

    1 Not allowed!
    Back

  4. #4
    "فارس مختص" الصورة الرمزية wailwaulgp7google
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    الجزائر-بسكرة-الدوسن-السطحة
    المشاركات
    403
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/0
    Given: 173/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    لما؟ + انا كل اصدقائي الي دعتهم اععتزلو
    انا ليس لدي فيسبوك اصلا!

    1 Not allowed!




  5. #5
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wailwaulgp7google مشاهدة المشاركة
    انا ليس لدي فيسبوك اصلا!
    @@!! انا عندي لكن مابقدر اشاركو لان كل من اصدقائي دخل العبه اعتزلها لو نشرت عنها مافي حد هيدخل

    0 Not allowed!
    Back

  6. #6
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FButerflly
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    3,256
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,721/6
    Given: 1,128/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wailwaulgp7google مشاهدة المشاركة
    انا ليس لدي فيسبوك اصلا!
    هلا وغلا بك عزيزي
    wailwaulgp7google

    يؤسفني بأنك لن تستطع المشاركة معنا

    ولكن ياغالي قم بإنشاء حساب فيس بوك

    وقم بالمشاركة بهذه المسابقة المميزة

    فالأمر بسيط جداً

    بانتظار مشاركتك المميزة

    دمت بخير



    كل شخص تقابله يملك شيئاً مميزاً، حاول تعلمه!


    0 Not allowed!

  7. #7
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FButerflly
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    3,256
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,721/6
    Given: 1,128/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    @@!! انا عندي لكن مابقدر اشاركو لان كل من اصدقائي دخل العبه اعتزلها لو نشرت عنها مافي حد هيدخل
    أهلاً ومرحباً بالغالي
    feedbackgp7

    أتمنى أن تكون بأتم الصحة والعافية

    صديقي الغالي

    هذه فرصة لعودة أصدقائك إلى اللعبة

    ولدعوة المزيد من أصدقائك

    بانتظار تشريفك أنت وإياهم

    دمت بود


    حين تدقّ الفرصة على بابك، ادعوها للمبيت.

    1 Not allowed!

  8. #8
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    قمت بنشر علي صفحتي الشخصيه هل قمت بي الخطوات الصحيحه ؟


    0 Not allowed!
    Back

  9. #9
    مشرفة إدارية الصورة الرمزية FButerflly
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    3,256
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,721/6
    Given: 1,128/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    قمت بنشر علي صفحتي الشخصيه هل قمت بي الخطوات الصحيحه ؟



    هلا وغلا بك عزيزي
    feedbackgp7

    صديقي الغالي الخطوة الأولى صحيحة

    ولكن يجب أن تضع منشن لصفحة ارافيستا على المنشور الخاص بك

    دمت بود



    إن أردت أن تكون سعيداً.... فكن!!!!.

    0 Not allowed!

  10. #10
    "فارس مختص" الصورة الرمزية abdrahmangp7fb
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    المشاركات
    212
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/0
    Given: 9/0
    لوووووول ما فهمت شي يعني وين اسوي الرابط ارجو الرد
    .................................................. ........................... .................................................. .................
    عااااااش امين المدمر

    0 Not allowed!
    الاسم:rono + tani
    المستوى:71 +72+73 حتى99

    التخصص:صقر+ مبارز دموي
    معلومات:معتزل +.+

    ​لا تكن سهلاا للناس

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •