للناس الي تتهمني بسرقه الحسابات .. انا ارمكون :) - الصفحة 2
العب الآن
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: للناس الي تتهمني بسرقه الحسابات .. انا ارمكون :)

  1. #11
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية feedbackgp7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,253
    Thumbs Up/Down
    Received: 622/0
    Given: 1,373/0
    @@ ماذا جري؟

    1 Not allowed!
    Back

  2. #12
    "فارس مختص" الصورة الرمزية fa4dc9b61c
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الدولة
    الجزائرسطين
    المشاركات
    378
    Thumbs Up/Down
    Received: 149/0
    Given: 50/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feedbackgp7 مشاهدة المشاركة
    @@ ماذا جري؟
    يؤسفني انهم مسحو موضوعك الصريح
    لكن شو العمل الصراحة دائما مرة على اصحاب النفوس الضعيفة

    1 Not allowed!
    رمضان كريم

  3. #13
    "فارس بارع" الصورة الرمزية ousama25620
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    داماسين
    المشاركات
    915
    Thumbs Up/Down
    Received: 659/0
    Given: 353/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa4dc9b61c مشاهدة المشاركة
    يؤسفني انهم مسحو موضوعك الصريح
    لكن شو العمل الصراحة دائما مرة على اصحاب النفوس الضعيفة
    ممكن تتواصل معي على الخاص ؟

    حمستني لموضوع سينشي 3=

    دمت بود

    0 Not allowed!
    ما اعرف وش اكتب في التوقيع :P

  4. #14
    "فارس خبير"
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    قمر الليل
    المشاركات
    2,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,804/0
    Given: 1,626/0
    كيلوى مر من هنا

    0 Not allowed!


  5. #15
    "فارس مختص"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2016
    المشاركات
    304
    Thumbs Up/Down
    Received: 159/0
    Given: 158/0
    هدوو شوى ي جماعة و صلو على النبي ^^


    __________________________________________


    شاروكنا في اذاعة ارافيستا ^^

    اذاعة ارافيستا

    0 Not allowed!
    هتشوفو مقطع اخر لما حد يهايط على فتحي010

    اسم فتحي010 كان مولع بدعس و القهر تم قهركم لدرجت تسمونى اسماء غريبة مثل فطحى و فطحية

    الله يهديكم و اليقولو اسم دا هم مجرد منقهرين من الاسم لا غير
    و الله يعقلكم

    #ترققبو_مقطعى_الاخير

    #اخر_صبرى عليكم

  6. #16
    "فارس شجاع" الصورة الرمزية nartaegar
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    نبتون
    المشاركات
    1,130
    Thumbs Up/Down
    Received: 618/0
    Given: 362/0
    الا تحزن يا شينشي
    الكل يخطء
    هم اخطؤ
    الاكن كن دائما متفائل
    يقول المثل ابتسم للحياة الحياة تبتسم لك

    0 Not allowed!


    .................................................. ..................................................

    أنا لست مبدعا بفن الغرور والكبرياء

    لأنى إنسان من طين وماء ومصيرى الفناء
    ولكن احذر أن تنظرى لى نظره كبرياء
    ستجدى أمامك شموخى وصل إلى حد السماء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •